Search Khaleej Dailies

Monday, November 26, 2018

جيمالتو تحتفي بنشرها 100 من حلول إي-سيم في جميع أنحاء العالم

تُعتبر "جيمالتو" المزود الأول لحلول وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") لمشغلي الجوال ومصنّعي المعدّات الأصلية 

أمستردام-الاثنين 26 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعمل أحدث أجيال الهواتف والساعات الذكية الرائدة بواسطة حل إدارة الاتصال عن بعد الذي توفره "جيمالتو". وأصبح "انتشار ’إي-سيم‘ حول العالم" أمراً واقعياً سيُمكّن الملايين من المستهلكين من توفير وتفعيل اشتراكات الجوّال وتأمين الاتصال لأجهزتهم المفضّلة بكل سهولة وفي أيّ وقتٍ ومكان. ومع وصول عدد الأجهزة في السوق إلى 3.5 مليار جهاز بحلول عام 2025(1)، ستؤدي الاتصالات الخليوية دوراً رئيسياً في النشر الفعلي لإنترنت "الأشياء الكبيرة" (ماسيف آي أو تي) في الأسواق الاستهلاكية وأسواق الاتصال المباشر بين الآلات، ما يسهم في زيادة مطّردة بعدد الاتصالات الجوالة. وقامت "جيمالتو" بنشر أكثر من 100 حل من منصات إدارة اشتراك "إي-سيم" عن بعد لصالح مشغلي الجوال، وتحالفات مشغلي الجوال، ومشغلي شبكات الجوال الافتراضية، ومصنّعي السيارات، ومصنّعي المعدّات الأصلية في جميع قارات العالم.
تُتيح حلول "إي-سيم" من "جيمالتو" تعزيز الاتصالات الجوالة، بفضل خاصية تفعيل الاشتراك الرقمية والتحقق من هوية الجوّال، كما تُسهم في تبسيط تجربة المستخدم وتسهيل الخدمات اللوجستية بالنسبة لمشغلي شبكات الجوّال ومصنّعي المعدات الأصلية. تشهد الابتكارات في تصميم الأجهزة وخصائصها، مثل السماكة والوقاية ضد الماء وعمر البطارية المعزز، تحسناً ملحوظاً. وتُعتبر كافة الحلول التي توفرها "جيمالتو" متوافقة مع أحدث مواصفات تزويد المستهلكين بشريحة "سيم" عن بعد من رابطة "جي إس إم إيه".
وقال فريديريك فاسنير، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون خدمات الجوال وإنترنت الأشياء لدى "جيمالتو" في هذا السياق: "إنّنا متحمسون للغاية لكتابة هذا الفصل الجديد من تاريخ الشركة ومستقبل سوق إنترنت الأشياء الذي ينتظرنا. من المتوقع أن يتم شحن نحو 700 مليون جهاز متوافق مع ’إي-سيم‘ سنوياً بحلول عام 20221، وإنّنا ملتزمون بمواصلة الابتكار في مجالات الأمن والاتصال لتمكين الاتصالات الموثوقة المستقبلية".
بعض المراجع الخاصة بعملائنا:
_______________
  1. المصدر:  تقرير "إريكسون" للجوال - يونيو 2018
لمحة حول "جيمالتو"
شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.
من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.
تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.
لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.
للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر gemalto@.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181022005928/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"جيمالتو"
لاتصالات وسائل الإعلام:
توري كوكس
أمريكا الشمالية
هاتف: 15122573916+
البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com
أو
صوفي دومبريس
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 33442365738+
البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com
أو
بيوش براكاش
آسيا والمحيط الهادئ
هاتف: 911166231200+
البريد الإلكتروني: piyush.prakash@gemalto.com
أو
إنريكيتا سيدانو
أمريكا اللاتينية
هاتف: 525521221422+
البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com



 

No comments:

Post a Comment