Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 27, 2018

"الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية " تعين رئيسا تنفيذيا جديداً للشركة

Image not foundمسقط، عمان-الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

عين مجلس إدارة الوطنية للمنظفات الصناعية (NDC)، إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج السلع الإستهلاكية في السلطنة ، وليام هانت رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة.
National Detergent Company SAOG (NDC), the sultanate’s leading FMCG Company announce the appointment of William Hunt as the new CEO. (Photo: AETOSWire)حصل السيد ويليام على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو، وشهادة البكالوريس في الهندسة الكيميائية مع مرتبة الشرف من جامعة واشنطن. وقبل انضمامه إلى فريق الوطنية للمنظفات الصناعية، عمل وليام هانت رئيساً تنفيذياً للشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 ويملك السيد وليام باع طويل من الخبرة في مجال الصناعة، وانتسب إلى العديد من فرق الإدارة التنفيذية والقيادة لشركات ذات مستوى عالمي على مدى العشرين عامًا الماضية.  إضافة إلى ما سبق،  شغل  وليام منصب رئيس مجموعة Access Business في الولايات المتحدة الأمريكية ؛ و المدير التنفيذي لشركة Brambles Australasia  في أستراليا ؛ ورئيسBoral Bricks في أستراليا. و من خلال خبرته الممتدة  في مجال البلاستيك والكيماويات وصناعة السلع الاستهلاكية السريعة، حقق هانت نجاحًا كبيرًا في التعامل مع عمالقة تجارة التجزئة العالمية مثل  Walmart و  Menardsو Carrefour  و Tescoو وWoolworths.
يمارس هانت العديد من الهوايات  خارج بيئة العمل،  بالإضافة إلى كونه عداء ماراثون ماهر،  ودراج،  يلعب وليام الغولف ببراعة فائقة. ساعدت هذه الهوايات وليام  لوضع أهداف عالية لنفسه وفريقه داخل بيئة العمل.
وحول تعيينه، علق وليام هانت : " أنا سعيد بالانضمام إلى فريق  الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية. إذ تمتلك  الوطنية للمنظفات سجلا حافلا بالنجاح  كونها من أقدم الشركات في سلطنة عُمان و الشرق الأوسط، مع  وجود مرافق تصنيع حديثة داخل مصانعها. و أنني أتطلع بشغف إلى بناء المزيد من النجاح  والعمل مع  الفريق الإداري  في سعينا جميعاً نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمساهمة في نمو الشركة وسمعتها في التميز  مع التركيز على  تلبية احتياجات المستهلك."
ويشار إلى أن الشركة الوطنية للمنظفات هي شركة مساهمة عمانية وفقا لقانون الشركات التجارية العماني وتتمثل أنشطتها الرئيسيّة في تصنيع وبيع المنظفات، والصابون السائل، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات الرعاية المنزلية، ومنتجات التنظيف الصناعي.
تأسست العلامة التجارية في عام 1981 على يد السيد  عبد الحسين اللواتي، والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي في الشركة قبل تعيين وليام هانت، و مجموعة أومزست (مؤسسة عمر الزواوي) وشركة الأنوار القابضة كمروجين رئيسين للشركة.
الجدير بالذكر أن شركة"الوطنية للمنظفات" هي أول شركة معتمدة للصابون والمنظفات في المنطقة.  وهي صاحبة العلامة التجارية الرائدة  "بحر " والتي لاقت حضور قوي من قبل المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وسلطنة عمان. كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز في مجال تطوير المنتجات العمانية تتساوى مع أفضل العلامات التجارية في العالم .
وُيعد " منظف جل الغسيل السائل والمُركز من "بحر" أحدث منتجات الشركة الوطنية للمنظفات. ويهدف منظف جل الجديد إلى توفير  غسيل فائق النظافة  للمستهلكين ، لتكون تجربة  الغسيل أكثر سهولة خلال العام وعلى مدار فصول السنة. بالإضافة إلى قدرة التنظيف الفائقة، توفر تقنية " منظف جل الغسيل السائل والمُركز من "بحر"  قوة غسيل  إلى جانب عطور مركزة  تدوم لفترة طويلة.
ولتلبية الطلب الاستهلاكي المتزايد على المنظفات السائلة، تم تطوير  جل  الغسيل السائل المتطور  من " بحر" مع الإنزيمات لتنظيفها بفعالية مع الحفاظ على الملابس الناعمة والرقيقة حتى بعد الغسيل المتكرر.  

Contacts
"الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية "
بيل  هانت، +96892742123



1 comment:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    ان شركتنا افضل شركة تقدم للجميع فى مكة خدمة تنظيف كنب بمكة حيث نستخدم افضل المنظفات والمعدات المخصصة فى تنظيف الكنب بمختلف انواعه ونحن شركة تنظيف مفروشات بمكة توفر لك كافة خدمات التنظيف بأقل الاسعار التى تناسب جميع من فى المجتمع لذلك نحن افضل شركة تنظيف مفروشات بمكة و لا يوجد افضل من شركتنا فى تقديم تنظيف كنب بمكة
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete