Search Khaleej Dailies

Monday, October 2, 2017

مجمع الزاهية يزيد الوعي حول أمراض القلب ضمن مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" من "ماجد الفطيم"


Image not found تقدم المبادرة فحوصات طبية مجانية بالتعاون مع عيادات "سيتي سنتر كلينيك" 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 2 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

ساهمت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الاصول، في دعم مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك"، من خلال تقديم فحوصات مجانية للكشف على صحة القلب عند النساء في الزاهية، المجمع السكني الرائد في إمارة الشارقة. وتهدف المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع "سيتي سنتر كلينيك" إلى رفع مستوى الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية عند النساء.

(Photo: AETOS Wire)وتم تنظيم فعالية يوم مفتوح في متنزه الأشجار بحيّ الجوري، شاركت فيها النساء القاطنات في المجمّع وأطفالهنّ، حيث قدمت فحوصات ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، ونسبة السكر في الدم لهن، لتحديد ما إذا كان هناك أي إمكانية للإصابة بأمراض القلب، أو حاجة إلى إجراء المزيد من الفحوصات. كما تمّ تقديم عروض مخفضة للمشاركات للحصول على المزيد من الفحوصات في عيادات "سيتي سنتر كلينيك"، كجزء من مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك". وتضمنت الفعالية أيضاً تلوين الوجه وغيرها من الأنشطة التفاعلية لترفيه الأطفال في الوقت الذي يتم خلاله فحص أمهاتهم.

وعلق شادي العزة، مدير التطوير، الزاهية، لدى "ماجد الفطيم" لمشاريع المدن المتكاملة، على هذه المبادرة قائلاً: "تُعتبر أمراض القلب من أكثر الأمراض الشائعة عند النساء. وباعتبارنا شركاء للمجتمع، فإننا نحرص على زيادة الوعي وتشجيع القاطنين ضمن مجمع الزاهية على اتخاذ الخطوة الأولى ضمن رحلتهم نحو حياة أطول، والمحافظة على أسلوب حياة صحي أكثر من خلال منحهم فرصة الحصول على الخدمات الصحية وإلهام النساء في مجمعنا للتعهد بحماية قلوبهن وصحتهن".

"اضبطي إيقاع قلبك"، هي مبادرة للتوعية الصحية الإقليمية أطلقتها "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا، بالشراكة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع و"سيتي سنتر كلينيك" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" التي تستمر شهراً كاملاً إلى تشجيع النساء على التعهد بإجراء فحوصات القلب بشكل دوري، والتوقيع بطريقة فريدة من نوعها مع نبضات القلب الخاصّة بهن.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن الزاهية:                                           

الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

تابعونا على:

http://www.alzahia.ae/   

 https://twitter.com/al_zahia

https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity

https://www.instagram.com/al_zahia

عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة استراتيجية بين حكومة الشارقة وماجد الفطيم العقارية، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة "متاجر" التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومشروع مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

كما تدير "ماجد الفطيم" 284 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي"، "أوربي دبي" و"سكي مصر"، وغيرها.
و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم  لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "مايزون دو موند". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim 

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

 غنى كردي، مدير أول لحسابات العملاء

جوال: +971501454324

البريد الإلكتروني: Ghyna@saharagcc.com | الموقع الإلكتروني: www.saharagcc.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4701/ar 

No comments:

Post a Comment