Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 31, 2017

ياردي تعرض حلولاً حائزة على جوائز للإدارة في قطاع التجزئة في منتدى ريكون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2017


Image not found سيستعرض مزود الحلول القائمة على السحابة أهميّة الكنولوجيا في تنفيذ عمليّات ناجحة في قطاع التجزئة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 31 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "ياردي" أن تقوم، للعام الرابع على التوالي، بدعم مجلس مراكز تسوّق الشرق الأوسط ("إم إي سي إس سي") والمجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية ("آي سي إس سي") خلال منتدى "ريكون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2017.



ويُعتبر "ياردي كومورشال سويت" حلّاً قائماً على السحابة وملائماً للجوال للإدارة الشاملة لمراكز التسوّق. وحظي هذا الحلّ مؤخراً بتقديرٍ كبيرٍ باعتباره حلاً تقنياً مبتكراً لقطاع العقارات بالتجزئة من خلال فوزه بجائزة "ريلكوم" للابتكار الرقمي في مجال العقارات التجارية لعام 2017.



ويُمكن للشركات بفضل قدراتٍ وظيفيّةٍ محدّدة للمساعدة على إدارة تعقيدات عمليّات قطاع التجزئة، مثل التأجير المتخصّص، الحد من المخاطر وتنفيذ جميع العمليّات العقاريّة والماليّة والفرعيّة مع معلومات أعمال لا مثيل لها من مصدر واحد.



وتعمل التطبيقات المدمجة في "ياردي كومورشال سويت" على تحسين العلاقة بين المدراء وتُجّار التجزئة بتبسيط طريقة مشاركة تحليلات نقاط البيع. وتُزوّد قدرتها الوظيفيّة القائمة على الإنترنت المستثمرين ومدراء العقارات والبائعين بوسيلة إلكترونية للتفاعل ضمن منظومة قطاع التجزئة.



وقال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لـ"ياردي": "نُدرك أهميّة كوننا جزءاً من هذا المجتمع العالمي لقطاع التجزئة. ويسرّنا العمل من جديد مع المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية ومجلس مراكز تسوّق الشرق الأوسط، ونتطلّع إلى التواصل مع القطاع ومشاركة أحدث أخبارنا ومعارفنا المتعلّقة بإدارة مراكز التسوّق".



لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من كافة الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم من مكاتبها في أوروبا وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae/.



لمحة عن منتدى "ريكون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

سيُعقد منتدى "ريكون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفترة ما بين 29-31 أكتوبر في فندق الريتز كارلتون دبي، وسيتمّ تنظيمه بشكلٍ مشترك بين مجلس مراكز تسوّق الشرق الأوسط والمجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية. وتجمع هذه الفعاليّة الاختصاصيّين في قطاع مراكز التسوّق، وتجار التجزئة، وشركات الإدارة والاستشارات، وشركات الهندسة والتصميم، وشركات الترفيه، والكثير من الشركات الأخرى في مجال معلومات القطاع، والتواصل، وعقد الصفقات، واستعراض فرص جديدة للأعمال.



شركة "ياردي سيستمز المحدودة"

الوحدة 333-331، مبنى "دي آي سي" 16

مدينة دبي للإنترنت

صندوق بريد: 500562

دبي، الإمارات العربية المتحدة



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياردي"

فدوى عراقي

المساعد لشؤون التسويق (الشرق الأوسط)

هاتف: +971(0)44322679

البريد الإلكتروني: fadwa.eraky@yardi.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4898/ar 

No comments:

Post a Comment