Search Khaleej Dailies

Thursday, October 26, 2017

الملتقى الدولي الخامس عشر للتشغيل والصيانة يكرم أكاديمية الشارقة للبحوث



بيروت ، لبنان -يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

كرم الملتقى الدولي الخامس عشر للتشغيل والصيانة في الدول العربية، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت تحت شعار "الصيانة الذكية"، أكاديمية الشارقة للبحوث، تقديراً لجهودها في دعم ورعاية الملتقيات العالمية وتواصلها مع الخبراء والباحثين باستمرار.

وأقيم المؤتمر تحت رعاية رئيس الجمهورية اللبنانية وبالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والنقل، وذلك خلال الفترة 23-25 أكتوبر الجاري بفندق هيلتون الحبتور غراند ببيروت، بمشاركة العديد من المؤسسات، والاتحادات، والنقابات، والمنظمات، والجامعات، من السعودية، والإمارات، والأردن، ولبنان، وكندا، وسويسرا، وغيرها.

وقال د. عمرو عبد الحميد، مدير أكاديمية الشارقة للبحوث: "حققت الأكاديمية العديد من النجاحات والإنجازات بفضل دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لبيئة الإبداع والبحث والابتكار في الإمارة، ويسعدنا الحصول على تقدير دولي جديد من الملتقى الدولي الخامس عشر للتشغيل والصيانة في الدول العربية الذي سيشكل دافعاً إضافياً لنا لمواصلة نهج البحث العلمي والتعاون مع نخبة من العلماء والباحثين من المنطقة والعالم".

وأتاح الملتقى من خلال مشاركة أكثر من 600 مشارك و50 متحدثاً، المجال للخبراء والمهتمين للنقاش والالتقاء ضمن ورش العمل المتوازنة، التي تناولت محاور رئيسية عدة منها: تشغيل وصيانة مرافق الكهرباء ومرافق تحلية المياة المالحة ومرافق المياه، وتشغيل وصيانة مجمعات ومرافق المباني، وصيانة أنظمة الاتصالات والأنظمة الإلكترونية، وإدارة مواد الصيانة، وتشغيل وصيانة المرافق الصحية، وإدارة المرافق والأصول.

وصاحب المؤتمر معرض متخصص بالتشغيل والصيانة شارك فيه ما يقرب من 30 هيئة، حيث سلط الضوء على أحدث التطورات والتكنولوجيا والأساليب والتقنيات المستخدمة في الصيانة والتشغيل من قبل كبرى الشركات في الأسواق الأقليمية والدولية.

Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام

هاتف: 97143298996+

جوال: +971503323158 

البريد الإلكتروني: farah@saharagcc.com | الموقع الإلكتروني: www.saharagcc.com



 الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/4875/ar 

No comments:

Post a Comment