Search Khaleej Dailies

Saturday, October 28, 2017

مساهمات توشيبا كوربوريشن للأجهزة الإلكترونية والتخزين تخوّل شركة توشيبا للفوز بجائزة إم آي بيه آي للشركات لعام 2017

طوكيو -يوم الجُمْعَة 27 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين عن حصول شركة "توشيبا" ("توشيبا كوربوريشن") على جائزة "إم آي بيه آي" للشركات لعام 2017، وهي إحدى جوائز العضوية في تحالف "إم آي بيه آي". وتساهم الجائزة بشكل فعال في تكريم الأعمال والإنجازات التي تحققها الشركة، وممثلو شركة "توشيبا كوربوريشن" في التحالف، والشركة الفرعية الأوروبية التابعة لها، "توشيبا إليكترونيكس أوروبا" المحدودة. وتم تقديم الجائزة إلى شركة "توشيبا كوربوريشن" باعتبارها العضو في التحالف. تجدر الإشارة إلى أن شركة "توشيبا كوربوريشن" هي الشركة اليابانية الأولى التي تحصل على الجائزة، التي تمّ تقديمها في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم خلال مأدبة غداء مخصّصة للأعضاء في 25 أكتوبر في قصر ليلا في بنجالور بالهند.

ويعتبر تحالف "إم آي بيه آي" منظمة عالمية تعاونية تصمم وتعزز واجهات الأجهزة والبرمجيات المخصّصة للهواتف الجوالة التي من شأنها تسهيل دمج العناصر. ويساهم برنامج جوائز العضوية في تحالف "إم آي بيه آي" سنوياً بتكريم المساهمات والإنجازات المتميزة التي يقوم بها الأعضاء من الأفراد والشركات على حد سواء. ويتم تقديم جائزة "إم آي بيه آي" للشركات التي تمنح تحالف "إم آي بيه آي" سنوات من الخبرة في مجال قيادة الشركات المتميزة.

وأدت الشركة، التي شكلت في السابق جزءاً من شركة "توشيبا" للأجهزة الإلكترونية واليوم في شكلها الحالي، دوراً حيوياً في جلب مواصفات هامة إلى السوق يتم اعتمادها على نطاق واسع في تطبيقات الهواتف الجوالة. وتقدم الشركة باستمرار دعماً عادلاً لمواصفات "إم آي بيه آي" في منتجات الدارات الإلكترونية خاصتها، كما ساعدت في تطوير عدد من المواصفات، بما فيها البروتوكول الموحد "يونيبرو" و"سي إس آي". كما  تمارس الشركة دوراً قيادياً في مجموعات العمل التابعة لتحالف "إم آي بيه آي" التي تسعى إلى تحسين المواصفات قيد التطوير والدفع نحو التوافق لصالح القطاع بأكمله.

ومنذ أن انضمت إلى المنظمة عام 2004، أدت شركة "توشيبا" دوراً رائداً في تطوير مواصفات الأجهزة الجوالة والمتأثرة بالجوال. هذا وتُعدّ العديد من المواصفات التي طورها تحالف "إم آي بيه آي" معايير عالمية. وتم اعتماد معالج التعرّف على الصور "فيسكونتي" المقدّم من قبل الشركة، بالإضافة الى أنظمة الدمج واسع النطاق وأنظمة توجيه البيانات عبر الواجهات ومفاتيح الترددات العالية، فضلاً عن شرائح التخزين الموحدة المقدمة من شركة "توشيبا ميموري كوربوريشن"، المتوافقة جميعها مع مواصفات "إم آي بيه آي"، في الهواتف الذكية والمعدات الاستهلاكية والصناعية وأنظمة السيارات.

وستواصل  شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين المشاركة في تحالف "إم آي بيه آي" والمساهمة في الترويج لمواصفات "إم آي بيه آي" في سوق الهواتف الجوالة والأسواق الجديدة.

*"إم آي بيه آي" هي علامة تجارية مسجلة لصالح تحالف "إم آي بيه آي"

*قد تكون جميع أسماء الشركات الأخرى وأسماء المنتجات وأسماء الخدمات المذكورة هنا علامات تجارية لشركاتها المعنية.

لمحة عن شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين"

تجمع شركة "توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين بين قوة الشركة الجديدة والحكمة الناتجة عن الخبرة. ومنذ أن انفصلنا عن شركة "توشيبا كوربوريشن" في يوليو 2017، تربّعنا وسط الشركات الرائدة في مجال الأجهزة العامة، وها نحن نقدم لعملائنا وشركائنا في الأعمال حلولاً متميزة من أشباه الموصلات المنفصلة، وتكامل الأنظمة على نطاق واسع ومحرك الأقراص الصلبة ("إتش دي دي").

يتشارك موظفونا البالغ عددهم 19 ألف موظف في جميع أنحاء العالم العزم على تحقيق أقصى قدر من قيمة منتجاتنا، ويؤكّدون على التعاون الوثيق مع العملاء لتعزيز المشاركة في خلق القيمة والأسواق الجديدة. ونحن نتطلع قدماً إلى الاستفادة من المبيعات السنوية التي تتجاوز الآن 700 مليار ين (أي ما يعادل 6 مليارات دولار أمريكي) والمساهمة في مستقبل أفضل للناس في كل مكان.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://toshiba.semicon-storage.com/ap-en/company.html

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
لاتصالات الصحافة:
"توشيبا كوربوريشن" للأجهزة الإلكترونية والتخزين
موتوهيرو أجيوكا
هاتف: 81334573576+
مجموعة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين
قسم تخطيط الأعمال
البريد الإلكتروني: motohiro1.ajioka@toshiba.co.jp



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4882/ar