Search Khaleej Dailies

Sunday, October 1, 2017

معرض ييوو الدولي للسلع في الصين: مخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة

ييوو، الصين، -يوم السَّبْت 30 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بات معرض ييوو الدولي للسلع في الصين ("معرض ييوو")، بنسخته الثالثة والعشرين، أحد أكبر المعارض الاستهلاكية والأكثر تأثيراً وفعالية في الصين. وكانت النسخة الثانية والعشرين من المعرض قد استقطبت 2،200 عارض من 15 دولة أجنبية و63،160 من المشترين المهنيينً من 171 بلداً ومنطقة، فسجل مبيعات بنسبة 2.64 مليار دولار مع نسبة نمو سنوي بلغت 1.8 في المائة.

وقد أخذ معرض "ييوو" على عاتقه مهمة تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنصة تجارية متكاملة وشاملة. وفي هذا العام، سيقدّم المعرض مناطق مميزة مخصّصة لتعزيز التنافس الدولي بين الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما فيها جناح "صنع في زيجيانغ" وجناح البضائع العامة، و8 مناطق مميزة أخرى للبضائع العامة الدولية، وجناح معرض معالجة منتجات الجزر والبحر والجبل للجمعية التعاونية النسائية ، وخدمات التجارة والتجارة الإلكترونية، والتجزئة الجديدة، ومنتجات الحيوانات الأليفة، والأقفال، ومعرض التصميم المبتكر "اينوفايشن ييوو"، وأسلوب الحياة الذكي.

ويهدف جناح "صنع في زيجيانغ" إلى تسويق العلامات التجارية الصينية من خلال عرض منتجات وعلامات عالية الجودة صنعت في زيجيانغ وتقدم 7 أنشطة ذات صلة بمبادرة "حزام واحد، طريق واحد" وصالون "حزام واحد، طريق واحد" وشهادة "صنع في زيجيانغ".

وسيعرض معرض التصميم المبتكر "إينوفايشن ييوو" ويعرّف بنتائج الدمج بين التصميم والإبداع الثقافي والقطاعات ذات الصلة، كوسيلة لتوسيع قنوات "التصميم + التصنيع" وبناء منظومة "التصميم + السلاسل"، بهدف إتاحة دمج خدمات التصميم بالفعل في عمليات التصنيع لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل تحسين سلسلة القيمة الخاصة بها.

كذلك، سيعرض جناح البضائع العامة منتجات الأجهزة المميزة والضروريات اليومية التي تهدف إلى تحسين حسنات معرض "ييوو"، وتخصيص الخدمات وزيادة عوائد العارضين.

أما منطقة "أسلوب الحياة الذكي"، فستعرض أحدث المنتجات الذكية عالية التنقية، بما فيها الروبوتات الصناعية، والأدوات الآلية المدمجة التي يتمّ التحكم بها عددياً، وروبوتات الخدمة، وأجهزة الواقع المعزز والواقع الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، تهدف المنطقة إلى جذب العارضين إلى قطاعات شعبية وعملية مثل الأجهزة المنزلية الذكية، والسجائر الإلكترونية، والطائرات من دون طيار، إلخ.

ومن المقرر أن يعقد معرض "ييوو" بنسخته الثالثة والعشرين في مركز "ييوو" الدولي للمعارض في 21-25 أكتوبر 2017، حيث سيتوفّر 4100 جناح في مساحة 100 ألف متر مربع لعرض منتجات ضمن 14 فئة، وهي على سبيل التعداد: المعدات والآلات الميكانيكية والكهربائية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، والضروريات اليومية، والصناعات اليدوية، والقرطاسية والسلع الرياضية، ومنتجات الترفيه في الهواء الطلق، والثياب والأحذية، والثياب المحاكة بالإبرة، والحلي والأكسسوارات، والألعاب، ومنتجات الحيوانات الأليفة، وقطع غيار السيارات وأسلوب الحياة الذكي.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة معرض ييوو الدولي للسلع في الصين، المحدودة
جوشوا زونغ
هاتف: 8657985415525+
البريد الإلكتروني: zy@yiwufair.com

No comments:

Post a Comment