Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 22, 2015

فعاليات متنوعة في أسبوع النزيل الخليجي بأبوظبي والعين


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

أكدت شرطة أبو ظبي أن أسبوع النزيل الخليجي يعزز الاهتمام  بالنزلاء  وأسرهم، ضمن نطاق التضامن والتكافل الاجتماعي؛ وينشر  ثقافة رعاية واحتواء النزيل في أوساط المجتمع.

وعرضت  شرطة أبو ظبي  جهودها بالاهتمام بالنزلاء بفعاليات مختلفة اقامتها في المراكز  التجارية الكبيرة في أبو ظبي والعين  ،  تضمنت  معارض ومسابقات ثقافية متنوعة ، وتوزيع كتيبات وبروشرات للجمهور ، وعرض لفيلم يحمل شعار أسبوع النزيل تناول خدمات المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة لتأهيل النزيل .

واكد العميد عتيق  إبراهيم  الظاهري، نائب مدير إدارة  المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي ضرورة مساهمة المجتمع بمؤسساته كافة في العملية الإصلاحية للنزيل؛ وإعادة دمجه في المجتمع؛ من خلال الرعاية اللاحقة وتغيير نظرة المجتمع تجاهه،  مشيراً  إلى أن اختيار  شعار "معاً لتحقيق الإصلاح" لـ"أسبوع عام 2015"،  يأتي تماشياً مع أهمية الاهتمام بالنزيل؛ وتقديم العون والرعاية الشاملة له، من خلال الأنشطة التأهيلية وبرامج الرعاية اللاحقة. 

وقال إن دولة الإمارات، أولت أهمية قصوى لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وأسرهم؛ لافتاً  إلى  أهمية جهود  الجهات الحكومية والخاصة في توفير كل الإمكانات التي تحتاجها أسر النزلاء، مؤكداً  أن الاهتمام بالنزلاء مهمة يجب أن تتشارك فيها جميع مؤسسات المجتمع؛ بما يسهم في إنجاح دور المؤسسات العقابية والإصلاحية  ودعمها  لرعاية النزلاء وتأهيلهم .

وكان الظاهري افتتح معرض أجنحة للجهات الشرطية  في مركز دلما للتسوق ضمن أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ،  بمشاركة  إدارات: التحريات والمباحث الجنائية، ، و مكتب ثقافة  احترام القانون والطوارئ والسلامة العامة، و  إدارة الخدمات  الطبية  التي قامت بأجراء الفحوص  الطبية المجانية.

كما شاركت في  المعرض الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف  وصندوق  خليفة  لتطوير المشاريع  وكلية الخوارزمي بأنشطة متنوعة ،   حيث اشتملت الفعاليات على مرسم حر  للطلاب  ومسابقات  ثقافية  متنوعة،  وعرض فيلم لصندوق الفرج  وجهوده  في  تقديم  المساعدات  للنزلاء المعسرين.

حضر افتتاح الفعاليات العقيد علي  الخيال، رئيس قسم  الخدمات المساندة في  المؤسسة  العقابية والإصلاحية  بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط وممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790 

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16683/ar

No comments:

Post a Comment