Search Khaleej Dailies

Saturday, December 26, 2015

"مرور أبوظبي" تكثف من دورياتها خلال احتفالات رأس السنة


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 24 ديسمبر

2015 [ME NewsWire]
أعلنت مديرية المرور والدوريات، بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، عن تكثيف الرقابة على طرق الإمارة، خلال احتفالات السنة الجديدة، لتوفير السلامة المرورية ، ومنع الضجيج والإزعاج، والحد من أي سلوكيات غير حضارية وتتنافى مع القانون.

وأفاد العميد خميس إسحاق محمد، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، بأنه يتم التعامل بحزم  مع السائقين الذين يقودون مركباتهم بسرعات خطرة على الطرق في اية وقت  ، نظراً لما تشكله هذه المخالفة من تهديد كبير لمستخدمي الطريق الآخرين ، محذراً من قيادة المركبات بأية شكل منافي للقانون ، ومشدداً على أن لا تهاون   في تطبيق العقوبات على المخالفين.

ودعا مستخدمي الطرق، خلال الاحتفالات بالسنة الجديدة، إلى التقيد والالتزام بالسرعات المحددة، والتعاون مع عناصر الشرطة، واتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، منبهاً الى ضرورة اتباع القانون وعدم مخالفة احكامه تحت اية حجة او ذريعة كانت.

وذكر السائقين بضرورة تمتع السائق باللياقة الذهنية الكاملة لرؤية الطريق بوضوح والسيطرة على المركبة بشكل سليم، وتجنب قيادة المركبات عند تناول  الادوية  او عند  الإحساس بعدم القدرة على السيطرة  ؛ حيث لا يستطيع السائقين من  التقييم والتقدير بشكل ملائم ، ما يؤدي إلى مخاطر بالغة للجميع .

ودعا  مدير مديرية المرور والدوريات  بشرطة أبوظبي أولياء الأمور والأسر إلى مراقبة تصرفات وقيادة الأبناء، حتى لا يؤثر فيهم أصدقاء السوء للحفاظ على سلامتهم، وعدم تعرضهم للمسؤولية والحوادث المرورية، متمنياً للجميع السلامة على الطريق .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790   

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot16700/ar

No comments:

Post a Comment