Search Khaleej Dailies

Monday, December 28, 2015

دبلوم التميز في خدمة المتعاملين لـ 490 موظفاً حكومياً

Colonel Nasser Khadem Al Kaabi (Photo- ME NewsWire)"الداخلية " تحتفل بهم الثلاثاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحتفل وزارة الداخلية صباح غدٍ "الثلاثاء"، بتخريج 490 موظفاً بمختلف القطاعات الحكومية بالدولة، للدفعة الثانية من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين.

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين منذ عام ٢٠١٤م بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، واستفاد من البرنامج موظفو تقديم الخدمة في العديد من الجهات الحكومية.

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن إطلاق الدبلوم يأتي تماشياً مع توجهات وتطلعات الحكومة الاتحادية ، وتحقيقاً لرؤية الإمارات 2021 لتصبح دولة الإمارات من أفضل الدول عالمياً؛ وخاصة في تقديم الخدمات الحكومية، في ما  يهدف إلى تدريب وتأهيل موظفي الحكومة العاملين في الواجهة الأمامية، وصقل مهاراتهم للارتقاء بتقديم الخدمات وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وأكد أن تخريج الدفعة الثانية، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية للعمل مع الشركاء وإعداد وتأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية العاملة في تقديم الخدمات؛ مما يسهم في توظيفها بصورة أمثل لتحقيق الريادة في مجال تقديم الخدمات الحكومية.

وأشار الى أن برنامج الدبلوم يتم من خلاله إعداد وتأهيل العاملين في مجال تقديم الخدمات ومنحهم شهادات معتمدة من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال "IBTA" ، ومتاح لجميع العاملين في خدمة العملاء الذين تم اختيارهم وفق شروط ومعايير محددة من قبل إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16710/ar

No comments:

Post a Comment