Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 22, 2015

باناسونيك تقدّم 360 ديجري أوبزرفيشن كام التي تعرض لقطات حقيقية بتقنية 360 درجة لمهارات نيمار جونيور المذهلة


"NEYMAR JR. CRAZY SKILLS", available in English, Spanish, Portuguese and Japanese (Graphic: Business Wire)
سيقوم نيمار جونيور بذاته باختيار أفضل أداء لجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 22 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "باناسونيك" محتوى إنترنت جديد، "360 ديجري أوبزرفيشن كام" يوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر 2015 في العاشرة صباحاً (بتوقيت اليابان)، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع مصورة بتقنية 360 درجة لمهارات نيمار جونيور المذهلة على الهواتف الذكية والحواسيب.

وتدعم "باناسونيك" أحلام الأطفال حول العالم الذين يودون أن "يصبحوا بمستوى نيمار جونيور في كرة القدم" من خلال تقنية "باناسونيك" في مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز". وقد تم إعادة تصوير مهارات نيمار جونيور المذهلة، في يونيو 2015، في فيديو ثلاثي الأبعاد يبدو حقيقياً للغاية، وتم طرحه للمشاهدة على الهواتف الذكية أو الحواسيب عبر الموقع الإلكتروني لـ"نيمار جونيور كريزي سكيلز" (https://crazyskills.panasonic.com). وتمت مشاهدة هذا الموقع في 190 دولة حول العالم لغاية ديسمبر 2015.

وتم تصوير "360 ديجري أوبزرفيشن كام" باستخدام تقنية التصوير الخاصة بـ"باناسونيك" لتقديم محتوى جديد على موقع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" الإلكتروني. ويمكن مشاهدة مهارات نيمار جونيور المذهلة من منظور على نطاق 360 درجة، كما يمكن إعادة عرض المقطع بالحركة البطيئة أو تقريب الصورة على قدميه. وتتوفر، مع إطلاقه، ثمانية عروض يمكن مشاهدتها باللغات اليابانية، والانجليزية، والاسبانية، والبرتغالية. ومع الوقت، سيتم تحديث المحتوى بشكل دوري.

يمكنكم الاطلاع على مهارات نيمار جونيور المذهلة على نطاق 360 درجة في تجربة المقاطع الجديدة هذه التي تم تحقيقها باستخدام تقنية "باناسونيك"

ويمكنكم، من خلال "360 ديجري أوبزرفيشن كام"، الاستمتاع بسهولة بعروضكم المفضلة في أي وقت عبر صور حقيقية، بمجرد الدخول إلى موقع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" الإلكتروني عن طريق الهواتف الذكية واختيار المهارة التي تودون مشاهدتها من القائمة.

وينصح نيمار جونيور الأطفال الراغبين بتحسين مستواهم في كرة القدم، بأن "يشاهدوا الأسلوب الذي يرغبون بتعلمه بإمعان، والتدرب عليه مراراً وتكراراً". واستخدمت "باناسونيك"، بهدف دعم هذه النصيحة، ثمانية كاميرات تسجيل متطورة بدقة "4 كي"، مدمجة العدسات من طراز "إيه جي – دي في إكس 200"، مزودة بمستشعرات من النمط 3/4، وهي الأولى من نوعها في العالم*، لتصوير نيمار جونيور من منظور 360 درجة أثناء تأديته لمهاراته المذهلة. ويمكنكم استخدام تحريك بسيط في الهواتف الذكية لتغيير المنظور على الصورة الملتقطة بتقنية 360 درجة عند الرغبة، كما يمكنكم التدقيق في التفاصيل الدقيقة لحركة نيمار جونيور مع وظيفتي الحركة البطيئة والتقريب.

هذا وقد تم وضع دائرة من طبقة عشب اصطناعية في وسط منصة التصوير، لتخلق استوديو مصغر لكرة القدم ضمن مساحة منصة التصوير. وقد كانت هنالك صعوبات تقنية تضمنت الحفاظ على نيمار جونيور ضمن كادر الكاميرات الثمانية، وتصويره دائماً بشكل مركز، ولكن، ومن خلال اختبارات متعددة تمت مسبقاً، تمت محاكاة المسافة بين نيمار جونيور والكاميرا وحجم العدسة ونطاق الحركة المحتملة التي يمكن أن يقوم بها نيمار جونيور تحضيراً للتصوير.

وقد كانت حركات نيمار جونيور أكثر دقة مما توقع الطاقم، وكانوا يشجعون ويصفقون كلما قام بتكرار إحدى مهاراته.

*كاميرا تسجيل مدمجة العدسات مجهزة بمستشعر من النمط 4/3 (تحقيقات داخلية لغاية أغسطس 2015).

تعليق من نيمار جونيور

قال نيمار جونيور مرةً: "لا توجد اختصارات للتحسّن. هنالك فقط التدريب المتواصل. ومن هذا المنطلق، يسرني أنني أحب التدريب كثيراً" وذلك يعكس مشاعره الصادقة تجاه كرة القدم. وعبّر، مع حملة "نيمار جونيور كريزي سكيلز" عن آماله قائلاً: "آمل أن تشاهدوا جميعاً هذا المحتوى وتمارسوا التدريبات بكثرة، وتظهروا مهاراتكم المذهلة لي".

جائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"

سيحظى المشاركون الذين يصورون أنفسهم وهم يجربون المهارات التي عرضت على "360 ديجري أوبزرفيشن كام" ويقومون بإرسال مهاراتهم المذهلة الخاصة بفرصة أن يقوم نيمار جونيور بذاته باختيارهم لجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز". وكل ما عليكم القيام به للمشاركة هو تصوير مهاراتكم المذهلة الخاصة ونشرها على "تويتر" مع الهاشتاغ #CrazySkillsAward. ولا توجد متطلبات خاصة للمشاركة. ويمكنكم إرسال القدر الذي ترغبون به من المهارات المذهلة.

وفي كل شهر، سيتم اختيار حتى عشرة متسابقين نهائيين، وسيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني مع شارات، وسيتلقى المشاركون النهائيون صورةً رمزيةً من "إس إن إس" مع شارة مشارك نهائي ملحقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اختيار أفضل ثلاثة من هؤلاء المشاركين النهائيين كل شهر (ذهبي وفضي وبرونزي) من قبل نيمار جونيور بذاته كـ"أكثر مهارة مذهلة لهذا الشهر"، وهو ما سيتم الإعلان عنه كل شهر وسيكونون قادرين على المشاركة في فيديو إلى جانب نيمار جونيور.

(فترة التطبيق)

من الإثنين، 21 ديسمبر 2015، لغاية الخميس، 30 يونيو 2016

(كيفية المشاركة)

يمكنكم تقديم فيديو لأنفسكم أثناء تجربة المهارات المعروضة على "نيمار جونيور كريزي سكيلز" على "تويتر"، مع إرفاق الهاشتاغ #CrazySkillsAward. (يمكن قبول أكثر من مشاركة واحدة).

جائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز": https://crazyskills.panasonic.com/

(فيديو) "باناسونيك" × "نيمار جونيور كريزي سكيلز" و"360 ديجري أوبزرفيشن كام"، وجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"

https://www.youtube.com/watch?v=GSXhs5G-wic

معلومات عن نيمار جونيور

    الاسم: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور (نيمار جونيور)
    تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1992 (السن 23 عاماً)
    مكان الميلاد: موجي داس كروزس، البرازيل
    النادي الحالي: "إف سي برشلونة" (إسبانيا)
    الموقع: هجوم
    الطول: 174 سنتيمتر

السيرة الذاتية:

سجل نيمار جونيور، الذي وقع عقداً كمحترف مع نادي "إف سي سانتوس" عندما كان في الـ17 من العمر، عند بلوغه 20 عاماً من العمر أكثر من 140 هدفاً، أكثر مما حققه اللاعبين الأسطوريين البرازيليين زيكو وروماريو في العمر ذاته. وبالإضافة إلى الفوز ببطولات كعضو في فرق ناجحة، فاز بعدد من الجوائز الفردية. وفي عام 2011 فاز بجائزة "فيفا بوسكاش" لهدف العام، وفي العام ذاته تم ترشيحه كمتنافس نهائي على جائزة الكرة الذهبية من فيفا (التي تمنح لأفضل لاعب في العام) وكانت أول مرة بالنسبة للاعب من خارج أوروبا، إضافة إلى كون ذلك اللاعب يبلغ من العمر 19 عاماً. كما تم التصويت على منحه لقب اللاعب الأكثر قيمة، أثناء مشاركته في فريق البرازيل الفائز في كأس القارات لكرة القدم في عام 2013. وانتقل، في أغسطس 2013، إلى نادي "إف سي برشلونة" في إسبانيا. وقد قدم أداءً رائعاً في كأس العالم لكرة القدم لعام 2014 في البرازيل في موطنه. وفي موسم 2104-2015 ساهم بفوز نادي "إف سي برشلونة" بكافة الألقاب التي فاز بها، ومن ضمنها دوري وكأس إسبانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

لمحة عن "باناسونيك" ونيمار جونيور

في مارس 2010، أصبحت شركة "باناسونيك" أول شركة يابانية توقع صفقة إعلانات محلية مع نيمار جونيور في البرازيل. وتم التوقيع على صفقة عالمية لمدة عامين في أبريل 2011، قام خلالها بدور السفير الإعلاني العالمي للعلامة التجارية في الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

ثم، وفي أبريل 2013، اتفق الطرفان على تمديد العقد لمدة أربعة أعوام، لغاية مارس 2017 وتتضمن الألعاب الأولمبية في ريو 2016 في موطنه بالبرازيل. وتتضمن هذه الشراكة مشاركة نيمار جونيور في طيف واسع من النشاطات بصفته السفير العالمي لـ"باناسونيك"، مثل الأعمال الترويجية للأعمال المباشرة بين الشركات "بي تو بي" والأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين "بي تو سي"، والحملات الإعلانية المرتبطة بالألعاب الأولمبية، والمبادرات الصديقة للبيئة والإعلانات التثقيفية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات.

روابط ذات الصلة

"باناسونيك" × "نيمار جونيور كريزي سكيلز" و"360 ديجري أوبزرفيشن كام"، وجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"

https://crazyskills.panasonic.com/

(فيديو) "باناسونيك" × "نيمار جونيور كريزي سكيلز" و"360 ديجري أوبزرفيشن كام"، وجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"

https://www.youtube.com/watch?v=GSXhs5G-wic

الموقع الإلكتروني الرسمي لنيمار جونيور

http://www.neymaroficial.com/

نيمار جونيور على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"باناسونيك"

http://panasonic.net/promotion/neymarjr/

"باناسونيك برودكاست" و"بروفيشنال جلوبال"

http://pro-av.panasonic.net/en/index.html

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20151221006061/en

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16679/ar

No comments:

Post a Comment