Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 22, 2015

مجموعة جمعة الماجد تحصل على جائزة أفضل أداء


تكريم قسم الأجهزة المنزلية كأفضل موزّع لمنتجات "جيبسون" عن فئة التجزئة والأعمال المباشرة بين الشركات

       


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

Juma Al Majid Group Receives an Award for Top Performance(Photo:ME NewsWire) حصد قسم الأجهزة المنزلية لدى مجموعة جمعة الماجد، وهو المورد الحصري لعلامة "جيبسون" التجارية الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة على مدى أكثر من 40 عاماً، جائزتي أفضل مبيعات في صالات العرض وفي الأعمال المباشرة بين الشركات، وذلك تكريماً لأفضل أداء في توزيع منتجات "جيبسون". وتأتي هذه الجوائز في إطار جوائز الموردين من مجموعة "إلكترولوكس" التي تكرّم أفضل الموردين لأدائهم المتميّز.

وتنافست عدّة علامات تجارية عالمية من كبرى العلامات التابعة لمجموعة "إلكترولوكس" للفوز بالجائزة، وذلك خلال الفعالية التي نظمتها المجموعة يومي 11 و12 أكتوبر في مطعم "ذا فارم" في منطقة البراري بإمارة دبي. وتضمنت قائمة الحضور، إلى جانب الموردين والحضور المتميّزين، كلاً من ريك زيلينا، المدير التنفيذي ، وفيشال ساكسينا، المدير الإقليمي لقسم الأجهزة الرئيسية في مجموعة "إلكترولوكس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال السيد منير شعبان، مدير دائرة في  قسم الأجهزة المنزلية، الفائز بالجائزة: "يشرفنا الحصول على تكريم ’إلكترولوكس‘ لأفضل أداء في منطقة الشرق الأوسط. وينبع نجاحنا عن رؤيتنا المتمثلة في تقديم أفضل دعمٍ وتجربة للعملاء، وعن قدرتنا على تحقيق أعلى حصة في السوق عبر تعزيز الحضور القوي لعلاماتنا التجارية مثل ’جيبسون‘ في صالات العرض وأهم محال البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة".

ويروّج القسم، الفائز بالعديد من الجوائز المرموقة، لعلامة "جيبسون" التجارية عبر صالة العرض المستقلة في جمعيات الاتحاد التعاونية ومحال "كوست ليس" على امتداد الدولة، بالإضافة إلى ست صالات عرض حصرية لمجموعة جمعة الماجد وعدّة محال للبيع بالتجزئة. تأسس القسم عام 1950، كمؤسسة تابعة لمجموعة جمعة الماجد، ولعب دوراً مهماً في مساعدة شركات مثل "جيبسون" على تحقيق الريادة في السوق.

Contacts

مؤسسة جمعة الماجد

هاتف: 0640 266 4 971+

البريد الإلكتروني: jumamap@al-majid.com

"فيس بوك": https://www.facebook.com/HomeAppliancesUAE  









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16664/ar

No comments:

Post a Comment