Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 22, 2015

إختتمت مجموعة دبي للجودة إنتخابات الجمعية العمومية لأعضاء مجلس الإدارة الجديد للفترة 2016-2018

Group Photo during the Election and Announcement of the New Board of Directors (Photo: ME NewsWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

شهد عام 2015 إنجازات متميزة حققتها مجموعة دبي للجودة و التي أختتمت بعقد الإجتماع الدوري للجمعية العمومية وإنتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد للفترة 2016-2018 و ذلك في 15 ديسمبر 2015 في فندق لي ميريديان - دبي.

و قد شهد الإجتماع الدوري للجمعية العمومية للمجموعة إستعراض أهم الإنجازات والنشاطات التي قامت بها المجموعة في ختام السنة المالية 2015 ، كما شهد الإجتماع إنتخاب أعضاء رئاسة المجلس الجديد من المنظمات الأعضاء المشاركة  في المجموعة و ذلك وفقا لدستور مجموعة دبي للجودة.

و تماشيا مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جعل الإمارات مركز عالمي للابتكار والإبداع على مستوي المنطقة، اتخذت مجموعة دبي للجودة إتباع نهج عملي لتعزيز ثقافة الإبتكار وتعزيز القدرة التنافسية لمجتمع الأعمال عن طريق إقامة المؤتمرات والندوات والورش التدريبية ومراسم تكريم الفائزين بجوائز المجموعة التي جرت خلال عام 2015 والتي تشهد على مدى التفاني في أداء المجموعة تجاه  تنفيذ رؤية الحكومة، ونذكر منها على سبيل المثال الدورة الـ 12 لجائزة الإمارات للسيدات ، و مؤتمر وجائزة أفكار عربية العاشر، والندوة السابعة للتحسين المستمر والابتكار ، ومؤتمر وجائزة أفكار الإمارات و العديد من الأحداث المرموقة التي استضافتها المجموعة.

و لقد تم التركيز خلال الإجتماع السنوي للمجموعة على الهدف الجديد للمجموعة و هو دمج "التعلم" و التركيز الأساسي علية و توظيف الابتكار في تحقيق التنمية والتقدم في المجتمع.

و على هذا الصعيد أعرب د.يوسف الأكرف، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، رؤيته قائلا: "الإبداع هو المفتاح لمنظمة متطورة و منتجة، و إذا لم نقدم على تجارب واعتماد أساليب جديدة، فأننا نحرم أنفسنا من التقدم و التطور المستمر"، كما سلط الضوء أيضا على أن مجموعة دبي للجودة فخورة بأن تكون جزءا من الأسبوع الوطني للابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة، و جزء من المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء و الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي ، كما أضاف "أننا نخطط للعمل على مبادرات أفضل وأكبر في العام المقبل ".

كما عبرت السيدة/ فاطمة المهيري رئيسة مجلس الإدارة الجديد ، عن سعادتها قائلة: "أنا ممتنة لمجموعة دبي للجودة لتعييني و إختياري و تحميلي مسؤولية جديدة في السنوات القادمة لتنفيذ مشاريع جديدة وفعالة و سوف أظل ملتزمة بذلك حتي تكون المجموعة مركزا لتبادل جميع المواضيع المتعلقة بالجودة والتميز لقطاع الأعمال ".

و في الختام تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالإنتخابات لمجلس الإدارة الجديد للعام 2016-2018 وهي على النحو التالي:

رئيس مجلس الإدارة السيدة / فاطمة المهيري

نائب رئيس مجلس الإدارة السيد/ أحمد الملا

الأمين العام السيدة / فريال توكل

مدير المالية السيد/ يونيكريشنان سوكوماران

أعضاء مجلس الإدارة: السيدة / عواطف الحوسني، و السيد/ حسن عمر، و السيد/ محمد المطوع

    إنتهي-

نبذة عن مجموعة دبي للجودة :

مجموعة دبي للجودة هي منظمة للأعمال التجارية الغير ربحية أنشئت من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، و تسترشد المنظمة  برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، ومجموعة دبي للجودة التي أنشئت في عام 1994 لتطوير وتعزيز ممارسات الجودة والشراكة الإبداع من خلال مجموعة دبي للجودة و هي أساس الجودة و التميز في الأعمال المتعلقة بالدورات التدريبية والفعاليات والبرامج على مدار العام بهدف تحسين وتعزيز جودة الخدمة وتميز الأعمال في المنطقة. مجموعة دبي للجودة تستضيف حلقات دراسية مسائية مجانية حصرياً للمنظمات الأعضاء بمجموعة دبي للجودة، لتوفير مناخ فعال لموظفيها و التواصل وتبادل المعرفة. تقدم مجموعة دبي للجودة 3 فئات  من العضوية للشركات وهي الشريك المستثمر، عضوية الشركات، العضوية التابعة ، العضوية الفردية

Contacts

ساكشي للإعلان والعلاقات العامة

 هاتف: 97144228532+

فاكس: 97144228533+



دعـاء عفيفـي

جوال : 971504829270 +

بريد الكتروني :doaa.a@sakshiadvertising.com



سـوزان خــان

 جوال : 971504628332+

بريد إلكتروني : suzan.k@sakshiadvertising.com

No comments:

Post a Comment