Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 25, 2015

«أزور سبا» تكشف عن علامتها التجارية الجديدة « ري صالون و سبا» وتدخل في شراكة استثمارية استراتيجية


سعياً لتحقيق خطتها الطموحة في إطلاق عشرة صالونات جديدة في مواقع رئيسية في مختلف أنحاء الدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
أعلنت شركة «أزور سبا»، الاسم المعروف في عالم الصحة والجمال الحائزه على جائزة التميز وحسن الضيافة في الشرق الأوسط لعام 2015 ، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة « ري صالون و سبا»، والتي تعكس نهج « ري » التكاملي الشامل في مجالي الصحة والجمال، وتمثل نقطة البداية في تنفيذ خطط توسعة الشركة.
وتماشياً مع الاتجاه الجديد، وقعت السيدة رنا العيد، الشريك المؤسس وكبير مستشاري الصحة، اتفاقية شراكة مع «لومينار للاستثمارات المحدودة»، وهي مجموعة تجارية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تسخير قطاع الجمال والصحة المزدهر لخلق المزيد من فرص النمو، وذلك من خلال إطلاق صالونات إضافية داخل الدولة، ودخول أسواق جديدة بشكلٍ سريع، وتطوير منتجات وخدمات جديدة ضمن علامة « ري » التجارية.
وكجزء من استراتيجية النمو المخطط الخاصة بشركة « ري »، كشفت السيدة رنا العيد عن خططها لإطلاق عشرة صالونات جديدة في المستقبل القريب في مختلف أنحاء الدولة. وقد بدأت خطط التوسعة مع إطلاق صالون وسبا جديد مؤخراً في « صن ست مول» في الجميرا، وسوف تشمل أيضاً افتتاح صالوناً استثنائياً رئيسياً يحمل اسم هذه العلامة التجارية المتنامية.
وبهذه المناسبة، علقت السيدة رنا العيد، قائلةً: "إن إطلاقنا للعلامة التجارية الجديدة يعكس الاتجاه العصري والأكثر حيوية الذي اتخذته الشركة، إذ ستتيح لنا هذه الشراكة بذل المزيد من الطاقة وشحذ الهمم من أجل تحسين خدماتنا وتطوير خطوط إنتاجنا، وكذلك التوسع في مجالاتنا بصورة مستمرة. كما سيعتمد هذا التعاون على السمعة المرموقة التي بنيناها في «أزور سبا» من حيث تركيزنا على الجودة العالية، واهتمامنا بأدق التفاصيل، وتقديمنا لخدمة عملاء ممتازة".
وتَمكَّنت «أزور سبا»، التي تأسست في دبي عام 2010، من بناء قاعدة كبيرة من العملاء الأوفياء، وذلك عبر مقرها الرئيسي في المدينة العالمية بدبي، ومن خلال «أزور سبا أون ويلز»، خدمة السبا والصالون المتنقلة التي تأخذ تجربة الصالونات إلى داخل منازل العملاء.
ومنذ نشأتها، شهدت الشركة نمواً مطرداً في الإيرادات بنسبة 242٪ في سوقها الأساسية في دبي، وذلك بفضل تركيزها على خدمات عالية الجودة وخطوط إنتاج متقدمة وحديثة، بالإضافة إلى استخدامها لأحدث العلاجات والمنهجيات المتبعة في عالم الصحة والجمال.
ومن خلال الشراكة الجديدة ، تهدف السيدة رنا العيد إلى جعل « ري » واحد من الصالونات والمنتجعات الصحية الرائدة في المنطقة. كما سيسهل هذا التعاون نمو وتطوير العلامة التجارية لخدمة السبا داخل المنزل، والتي تعتبر جزءاً أساسياً من جوهر نموذج الأعمال الخاص بالشركة.
وتعيد الفلسفة الكامنة وراء علامة « ري» التجارية ابتكار تجربة الصالون والسبا، وذلك من خلال اعتماد نهج متكامل تجاه تلبية متطلبات واحتياجات العملاء الباحثين عن الرفاهية.
وأضافت رنا العيد: "تتمثل مهمتنا في جوهرها في تبسيط حياة عملائنا، من خلال توفير علاجات موثوقة للسبا والجمال وبأسعار معقولة. وسيُمكِّننا هذا الاستثمار الجديد من تقديم تجربة سبا شاملة للغاية لعملائنا".
ويأتي هذا الخبر في وقتٍ هام بالنسبة لعالم الجمال والسبا والرفاه، وخاصة عندما يقترن ذلك بالنمو السريع والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده دولة الإمارات. ويقول تقرير صدر مؤخراً عن معهد الصحة العالمي (GWI)، إن منطقة الشرق الأوسط هي ثاني أسرع أسواق المنتجعات الصحية نمواً في العالم، وقد تضاعف هذا الرقم بين عامي 2007 و2013.
من جهتها، صرحت «لومينار للاستثمارات المحدودة»، "بما أن عالم المنتجعات الصحية والرفاهية يشهد ازدهاراً كبيراً، فتتمثل رؤيتنا بتشارك خبراتنا ومواردنا الغنية مع شركة « ري صالون و سبا»، ودعم مسيرتها في قيادة هذا القطاع".
و تسعى لومينار "من خلال تعاوننا مع « ري صالون و سبا»، إلى الاستفادة من الفرص الناشئة عن قطاع الصحة المزدهر، وتقديم خياراً مبتكراً من خدمات الرعاية الصحية للمستهلكين المعاصرين. ونعتقد أن المزيج الفريد من المعرفة والخبرة لدينا سوف يثمر علاقة ناجحة، ونهدف إلى الارتقاء بهذه العلامة التجارية المحلية والعمل على جعل اسمها مألوفاً في المنطقة".
نبذة عن رنا العيد الشريك المؤسس وكبير مستشاري الصحة:
بدأت رحلة رنا العيد كرائدة أعمال في العام 1996. ومنذ ذلك الحين، قامت العيد بتأسيس ثلاث شركات، هم: «رد ديزاين»، و«كافيه سيراميك»، و«آر.إي. صالون أند سبا» (المعروفة سابقاً باسم «أزور سبا»). وأثبتت العيد نجاحها بفضل تقديم خدمات فريدة من نوعها وذات قيمة مضافة حقيقية لعملائها عبر كافة مشاريعها التجارية. كما يعود الفضل في نجاح العيد إلى قدرتها الخارقة في تشكيل فريق طموح ودائم، مما يساعد على تحقيق تطلعاتها ويزيد من قيمة شركاتها. ويتمتع مشروعها التجاري الأول، «كافيه سيراميك»، الحائز على عدة جوائز، بإشادة إقليمية باعتباره امتيازاً ناجحاً، بعد أن تم إطلاق خمسة فروع له في دول مجلس التعاون الخليجي منذ تأسيسه في العام 2002. ويكمن طموح رنا العيد الأساسي في الجمع ما بين ريادة الأعمال والعمل الخيري، وذلك لتحسين أوضاع المجتمعات المحلية وتمكين المرأة في جميع أنحاء المنطقة. وكانت رنا العيد قد حصدت جائزة «رائدة الأعمال الأكثر ابتكاراً».
نبذة عن شركة «لومينار للاستثمارات المحدودة»:
«لومينار للاستثمارات المحدودة» هي مجموعة تجارية محلية، أنشئت لها اهتمامات متنوعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأصبحت الشريك المفضل للعديد من الشركات فيما يتعلق بتأسيس ورعاية الأعمال التجارية منذ بدئها. ويتمثل نشاط الشركة في بناء مؤسسات موجهة نحو تحقيق النتائج، وذلك من خلال تقديم فرص الحصول على الموارد المناسبة، والتخطيط الدقيق، والتنفيذ المثالي.

Contacts

نهال محمد

0567224544
أو تو للعلاقات العامة 





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/laquo16458/ar

 

No comments:

Post a Comment