Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 24, 2015

زد تي إي تعلن عن تمويل مقترح بقيمة 2.4 مليار رنمينبي لإحدى شركاتها التابعة من مستثمر جديد

الصندوق الوطني لاستثمارات صناعة الدارات المتكاملة يستحوذ على 24 في المائة من الأسهم في "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس"، شركة أشباه الموصلات التابعة لشركة "زد تي إي"

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 24 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أن شركة "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس تكنولوجي كومباني" المحدودة التابعة لها قد وافقت على اقتراح لاستثمار بقيمة 2.4 مليار رنمينبي (376 مليون دولار أمريكي) من قبل شركة الصندوق الوطني لاستثمارات صناعة الدارات المتكاملة "ناشونال إنتجرايتد سركويت إنداستري إنفستمنت فاند كوربوريشن".

وبموجب الاتفاق، يستحوذ الصندوق الوطني لاستثمارات صناعة الدارات المتكاملة على نسبة 24 في المائة من حصص الأسهم الموسعة لشركة "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس". وسيقوم الاستثمار الجديد بتعزيز إمكانيات شركة "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" في مجال البحث والتطوير، ويقوي عروضاتها في تقنيات أشباه الموصلات المتطورة، بالإضافة إلى توسيع قنوات التسويق والتوزيع الخاصة بها في الصين والأسواق الدولية.

وتركز "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" على تطوير تقنيات أشباه الموصلات لتطبيقات تتضمن الاتصالات والأجهزة الجوالة والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للأرتداء. وتقوم "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" حالياً، عبر ألفي موظف للبحث والتطوير في مكاتب لها في الصين والولايات المتحدة، بتطوير منتجات بتقنيات 28 نانومتر، وتتمتع بإمكانيات البحث والتطوير في مجال تقنيات 16 نانومتر و14 نانومتر.

وتنتشر مجموعات الرقاقات التي تتطورها "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" حالياً في المحطات القاعدية لدعم الوصول اللاسلكي عبر الحزمة متعددة الترددات، بالإضافة إلى وحدات الشبكات البصرية "أو إن يو". وبالإضافة إلى ذلك تطور "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" منتجات تستخدم في الهواتف الذكية والأجهزة الجوالة التي يتم شحنها إلى أسواق تتضمن الصين والبرازيل وإندونيسيا وروسيا وتدعم المعايير المتطورة لتقنية مشروع التطور طويل الأمد "إل تي إي" والعمليات متعددة الأوضاع.

هذا وقد زادت "زد تي إي مايكرو إلكترونيكس" أرباحها الصافية، في عام 2014، بنسبة 258 في المائة لتصل إلى 458.6 مليون رنمينبي، مع نمو العائدات إلى 3.06 مليار رنمينبي.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق الوطني لاستثمارات صناعة الدارات المتكاملة، والذي تضم قائمة المساهمين فيه كلاً من وزارة المالية الصينية وبنك التنمية الصيني وشركة الاتصالات الجوالة الصينية، له استثمارات في الشركات المطورة لتقنيات أشباه الموصلات، وهو مجال اهتمام وطني استراتيجي للحكومة الصينية.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية مؤسسية للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة بشركة "زد تي إي"، وتلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتقديم التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عددٍ كبيرٍ من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16447/ar

No comments:

Post a Comment