Search Khaleej Dailies

Sunday, November 29, 2015

تطبيق جاست إيزي الجوّال يغيّر ديناميكيات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة


justEZI Mobile App (Photo: ME NewsWire)    

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

 "جاست إيزي" هو عبارة عن تطبيق جوّال ذكي يقدم طيفاً كبيراً من الخدمات المنزلية والمهنية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني تماماً، وهو يتيح للمستخدم استعراض الخدمات المتاحة، وطلب عرض أسعار تنافسية للغاية، وتصنيف جودة الخدمة عن طريق نموذج للآراء والملاحظات ضمن تطبيق "جاست إيزي"، بالإضافة إلى القيام بالدفع من خلال التطبيق. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون تطبيق "جاست إيزي"، فهو التطبيق الثوري الوحيد الذي تمّ إطلاقه في برج العرب، والذي يقدم خدمات في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، من خلال ما يزيد على 500 شريك موثوق. وتشمل الخدمات التي يقدمها التطبيق الخدمات المنزلية، وخدمات الهجرة وخدمات الأعمال، مع خدمات منزلية (مثل خدمات التنظيف في دبي وبقية إمارات الدولة، وخدمة العمالة المنزلية في دبي وبقية إمارات الدولة، ومكافحة الحشرات في دبي والإمارات العربية المتحدة، شركات النقل في دبي، شركات النقل في الشارقة وأبوظبي، وما إلى ذلك)، مع خدمات الهجرة التي لا تتطلب دفع أي رسوم في حال عدم نجاح الطلب، (مثل خدمات الهجرة إلى كندا، والهجرة إلى أستراليا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وخدمات الهجرة في دبي) وأكثر من 20 خدمة تجارية للشركات. كما أن هذه المجموعة البارزة من الخدمات مدعومة بواقع أن كل فرد أو شركة سيحصل على ضمانة باستعادة الأموال التي أنفقها وضمانة الحصول على عرض أسعار مخصص يضم أدنى الأسعار على الإطلاق.

لم يسبق أن كان سكان دولة الإمارات العربية المتحدة قادرين من قبل على الاتصال بمنصة واحدة للاستمتاع بما يزيد على 50 خدمة. وذلك ليس كل شيء، حيث يقلل تطبيق "جاست إيزي" للجوال من الجهد والقلق المرتبطين بالبحث، والاتصال، والانتظار، وضمان جودة العملية برمتها. وفي حال أعرب أي عميل، بعد تلقيه الخدمة، عن عدم رضاه عن جودة الخدمة، ستهتم "جاست إيزي" بإعادة سداد المبلغ المدفوع أو ستقوم بتصحيح العملية برمتها، مما يمنح راحة البال لجميع المقيمين والشركات.

ولا يوجد أدنى شك في أن تطبيق "جاست إيزي"، بين الخدمات عالية الجودة، وخيارات الخدمات المختلفة، وتوفر كافة الخدمات بمجرد نقرة، ومستوى لا يضاهى من خدمة العملاء، يتحول بسرعة إلى رائد في قطاع الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا بد من الإشارة إلى أن شركاء "جاست إيزي" يخضعون لعملية تدقيق صارمة للغاية واعتباراً من عام 2016 فصاعداً سيكون إلزامياً أن يكون جميع الشركاء حاصلين على شهادة "آيزو".

يمكن تحميل تطبيق "جاست إيزي" الجوال مجاناً عبر "جوجل" أو "أبل ستور"، أو من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.justezi.com/app. كما يمكن للمستخدمين الإطلاع على كافة المعلومات حول "جاست إيزي" بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.justezi.com.

سيطلق تطبيق "جاست إيزي" مسابقة "إمارات الفخر" مطلع ديسمبر لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة في قسم المسابقات في التطبيق وسوف يحصل الفائزون على العديد من الجوائز

Contacts

نياز أحمد

المدير العام

هاتف: 971506388904+

البريد الإلكتروني: niaz@justezi.com

الموقع الإلكتروني: www.justezi.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16488/ar

No comments:

Post a Comment