Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 25, 2015

هيلتون العالميّة قامت بتحديد والقضاء على البرمجيّات الخبيثة


ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 25 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - : لقد قامت شركة "هيلتون العالميّة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) بتحديد والقضاء على البرمجيّات الخبيثة غير القانونية والتي استهدفت معلومات بطاقات الدفع في بعض أنظمة نقاط البيع. وأطلقت "هيلتون" تحقيقاً بشكلٍ فوري، وعزّزت أنظمتها بشكلٍ أكبر.

وعملت "هيلتون العالميّة" عن كثب مع خبراء في الأدلّة الجنائيّة وجهات إنفاذ القانون وشركات بطاقات الدفع من الطرف الثالث خلال هذا التحقيق، وحدّدت أنّ هذه البرمجيّات الخبيثة استهدفت معلومات محددة ضمن بطاقات الدفع. وتضمّ هذه المعلومات أسماء حاملي البطاقات، وأرقام بطاقات الدفع، والرموز الأمنيّة، وتواريخ انتهاء الصلاحيّة، لكنّها لم تستهدف أيّة عناوين أو أرقام التعريف الشخصيّة.

قد يرغب العملاء بمراجعة ومراقبة بيانات بطاقات الدفع خاصّتهم، كتدبير وقائي، في حال استخدموا بطاقة دفع في أيّ فندق تابع لـ"هيلتون العالميّة" خلال فترة 17 أسبوع ممتدة بين 18 نوفمبر و5 ديسمبر 2014 أو بين 21 أبريل إلى 27 يوليو 2015.

غالباً ما يكون العملاء غير مسؤولين عن النشاط الاحتيالي عبر بطاقات الدفع خاصّتهم، ويتعيّن عليهم الاتصال بمؤسّستهم الماليّة فور ملاحظة أيّة اختلافات في الحساب. ويمكنهم أيضاً زيارة الرابط hiltonworldwide.com/guestupdate للاطلاع على المزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفيّة الحصول على مراقبة مجانية للرصيد لمدة عام.

تلتزم "هيلتون العالميّة" بشدة بحماية معلومات بطاقات الدفع الخاصّة بالعملاء، ونعبر عن صادق أسفنا لأيّة مضايقات يمكن أن يتسبب بها هذا الموضوع لعملائنا.

لمحة عن "هيلتون العالمية":

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة وذات الخدمات الكاملة، إلى أجنحة الإقامة الطويلة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" على مدى 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4500 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارة وممنوحة بموجب امتياز ومملوكة ومُؤجرة من قبلها، مع أكثر من 745 ألف غرفة فندقية في 97 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي" من "هيلتون"، و"كوريو – إيه كوليكشن من هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم 2 سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف والحائز على عدة جوائز.  لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، وwww.twitter.com/hiltonworldwide، وwww.youtube.com/hiltonworldwide، وwww.flickr.com/hiltonworldwide، وwww.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كريس بروكس

hiltonmedia@hilton.com

(571) 395-1474









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16457/ar

No comments:

Post a Comment