Search Khaleej Dailies

Saturday, November 28, 2015

آي داشبوردز تعقد أول مؤتمر دولي في دبي


 يوفر الحدث للعملاء فرصة للتواصل وتبادل الخبرات مع المستخدمين الآخرين \

تروي، ميشيغان - يوم الإثنين 23 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم شركة "آي داشبوردز"، الرائدة في مجال تطوير حلول لوحات البيانات الخاصة بمعلومات الأعمال، باستضافة مؤتمرها الدولي السنوي الأول، وهو الحدث الذي يستمر ليومين ويجمع بين مستخدمي "آي داشبوردز" والشركاء من الشرق الأوسط وتركيا وأوروبا خلال الفترة ما بين 20-21 يناير 2016 في دبي. وجاء الإعلان عن الفعالية على لسان هشام عساف المدير الإقليمي لدى "آي داشبوردز" الشرق الأوسط.
وقال عساف في هذا الصدد: "يؤكد قرار إقامة المؤتمر الدولي واستضافته في دبي التزامنا تجاه مستخدمينا الدوليين رفيعي المستوى. وتتمثل مهمتنا في توفير تجربة معلوماتية مع فرصة لاكتساب رؤى قيمة حول طرق جديدة وفريدة من نوعها للاستفادة من ’آي داشبوردز‘ لتعزيز أعمالهم".
وعلى غرار مؤتمر مستخدمي أمريكا الشمالية الخاص بالشركة، والذي انعقد خلال الفترة ما بين 26-29 أكتوبر 2015 في ميامي، فلوريدا، سيجمع المؤتمر الدولي مستخدمي منتجات "آي داشبوردز" للتواصل وتبادل الخبرات وتوسيع المعرفة بالمنتجات والعودة الى الوطن مع طرق مبتكرة للاستفادة من حلول تصور البيانات من "آي داشبوردز". وسيبدأ المؤتمر بخطاب رئيسي من خبراء القطاع من "آي دي سي"، الشركة العالمية الرائدة في تزويد معلومات السوق، والخدمات الاستشارية والأحداث لأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقنية المستهلك. كما سيكون الخبراء الفنيين من "آي داشبوردز" موجودين خلال الحدث لتبادل النصائح والحيل لخلق لوحات بيانات مذهلة وفعالة بصرياً.
من جهته، قال شادان مالك، الرئيس التنفيذي لـ"آي داشبوردز":" شهدنا على مدى السنوات الأربع الماضية، نمواً متزايداً في مؤتمر مستخدمي أمريكا الشمالية الخاص بنا، وأردنا أن نوفر نفس تجربة التواصل والتعلم لمجموعة واسعة من مستخدمي ’آي داشبوردز‘. إن العملاء والشركاء لدينا متحمسون للغاية وحريصون على تبادل قصص نجاحهم ومساعدة الآخرين على تحقيق نتائج مماثلة مع ’آي داشبوردز‘".
هذا وقامت "آي داشبوردز" بإنشاء مكتب إقليمي في دبي منذ أكثر من عام بعد إدراك الفرصة الاستراتيجية المتاحة لمساعدة الشركات في منطقة الشرق الأوسط- بما في ذلك تركيا- للاستفادة بشكل أفضل من البيانات بطرق جديدة وهادفة. وتجدر الإشارة إلى أن لوحات بيانات الشركات متوفرة من خلال خيارات مختلفة، بما في ذلك المنصات المستضافة من قبل العملاء والمنصات الجوالة، وهي سهلة الاستخدام – لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات وللمستخدمين اليوميين على حد سواء.
لمحة حول "آي داشبوردز"
توفر "آي داشبوردز" التي تتخذ من ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها ولديها عملاء في أكثر من 40 بلداً في جميع أنحاء العالم، برامج لوحات البيانات سهلة الاستخدام، والجذابة والفعالة من الناحية البصرية للعملاء في طائفة واسعة من القطاعات- بما في ذلك التعليم العالي، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والمالية، والصناعة التحويلية وأكثر من ذلك. ويستطيع عملاء "آي داشبوردز"، من خلال حلول لوحات البيانات المرنة والقابلة للتخصيص والتي تدمج بسهولة مع مصادر البيانات الرئيسية، عرض وتحليل مقاييس الأداء الدقيق بسرعة وفعالية- مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز قدرات صنع القرار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: iDashboards.com/IC.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آي داشبوردز"
كريس أوستن
 248-258-2333
البريد الإلكتروني: caustin@identitypr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16443/ar

No comments:

Post a Comment