Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 28, 2015

إم بي إي جي إل إيه تعلن عن استدراج براءات اختراع لتنظيم ترخيص مشترك لصالح إم بي إي جي-داش (البث التكيفي الديناميكي على بروتوكول نقل النص الفائق)

يقلل "داش" من انقطاع الصوت والفيديو عبر شبكات الجوال والإنترنت

نفر - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم بي إي جي إل إيه" الرائدة عالمياً في مجال الترخيص اليوم عن استدراج براءات الاختراع التي تفيد معايير البث المتدفق التكيفي الديناميكي على بروتوكول نقل النص الفائق (داش) بهدف تزويد السوق بنفاذ ذي كفاءة لهذه التكنولوجيا الهامة. وتستخدم "داش" حالياً في منصات توصيل المحتوى الرائدة، وتقوم ببث تدفق محتوى الصوت والفيديو بتكيّف ما يمكّن من المشاهدة المستمرة من دون تجميد أو تقطّع.
وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بي إي جي إل إيه": "ازداد اعتماد السوق لمعايير تقنية ’داش‘ إلى درجة أن تستفيد السوق من توافر رخصة مجموعة براءات اختراع ملائمة ونزيهة وغير حصرية وشاملة في جميع أنحاء العالم. ونحن ندعو جميع أصحاب براءات الاختراع للمشاركة".
للمشاركة في الاجتماع الأولي لإنشاء ترخيص مشترك لـ"داش"، أي طرف يؤمن بأنه يملك براءات اختراع مهمة فيما يخص معايير "داش" مدعو لتقديمها لكي تخضع لتقييم مدى أهميتها وصلتها  بحلول 9 سبتمبر 2015. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.mpegla.com/main/pid/MPEG-DASH/default.aspx للحصول على مزيد من المعلومات.
لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"
تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" شركة رائدة عالمياً في مجال تراخيص التقنية البديلة. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" عن طريق مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص مما يخلق فرصاً لاعتماد أوسع وتشجيع الابتكار. وساعد برنامج الترخيص الأصلي لشركة "إم بي إي جي إل إيه" ("إم بي إي جي-2")، في إنتاج المعيار الأكثر استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. كما أصبحت النموذج الأساسي لمعالجة الكثير من التقنيات الأخرى. وتدير شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص تضم أكثر من 10 آلاف براءة اختراع في 80 دولة وأكثر من 200 مرخّص وأكثر من 6 آلاف صاحب رخصة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي  http://www.mpegla.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم بي إي جي إل إيه"
توم أورايلي
303-200-1710
 301-986-8575
 البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15256/ar

 

No comments:

Post a Comment