Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2015

حسابات عملاء في باركليز متوافرة على أفاتريد


دبلن - يوم الخَمِيس 28 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "أفاتريد" أن تعلن عن فتح حسابات بنك عميل جديدة في بنك "باركليز" في المملكة المتحدة. ويعتبر"باركليز" أحد أعلى البنوك الدولية تصنيفاً يقدم مستوى منقطع النظير من الخدمات والأمن. وتُعرف "أفاتريد" عالمياً بالتزامها بتقديم أعلى مستوى أمن لحسابات العملاء.

وتعمل "أفاتريد" مع عملاء دوليين وتعتبر تزويد متداوليها بالحسابات التي تتمتع بأعلى مستوى أمن، مسألة ذات أهمية قصوى بالنسبة إليها. ولهذه الغاية، ستتوافر حسابات أصول العملاء لدى "باركليز"، بالدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، والدولار الأسترالي، والراند الجنوب الأفريقي.

وانطلاقاً من كونها علامة عالمية تشتهر بتميّزها، تعتبر "أفاتريد" منظّمة في بلدان متعددة وتفخر بالتزامها بأعلى معايير الهيئات التنظيمية الدولية المتنوعة. وقال داير فيرجيسون، الرئيس التنفيذي لشركة "أفاتريد": "تعتبر الشراكة التي أبرمناها مؤخراً مع ’باركليز‘ بمثابة خطوة أخرى في جهودنا المتواصلة الرامية إلى تزويد عملائنا بتجربة التداول الأكثر أمناً".

ومن خلال تقديم موارد تعليمية متعددة الوسائط، وأفضل منصات التداول مثل "ميتاتريدر 4" وواجهة آمنة ومنظّمة، تتميّز "أفاتريد" في القطاع  لالتزامها بتزويد العملاء بتجربة تداول ناجحة.

للمزيد من المعلومات حول "أفاتريد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avatrade.com

لمحة عن "أفاتريد"

تأسست شركة "أفاتريد" في عام 2006 وهي شركة وساطة دولية منظّمة. وتقوم شركة "أفاتريد" التي تقدم أكثر من 200 أداة مالية، وأفضل منصات التداول وتطبيق جوال محسّن، بخدمة المتداولين من كل المستويات الذين يسعون إلى خدمة تداول آمنة وسهلة الاستخدام. ويتمتع العملاء بدعم مباشر ومساعدة مدير شخصي للحساب على مدار الساعة. ولضمان أمن تمويل المتداولين، يتم فصل حسابات العملاء بالكامل. وتعتبر "أفاتريد" شركة منظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي، واليابان، وأستراليا والجزر العذراء البريطانية.

http://www.avatrade.ae/?tag=40150&tag2=PR-AE-Barclays

يمكن الإطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/news/home/20150528005583/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أفاتريد"

الصحافة

إتوال فيزمان

هاتف:0738 335 646 1+  رقم داخلي: 2106

Etoile@avatrade.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14735/ar

No comments:

Post a Comment