Search Khaleej Dailies

Sunday, May 31, 2015

"هافاس ورلد وايد" تعيّن رشيد كنعان مديراً عاماً لمكتبها في بيروت


يتمتع بخبرة واسعة في التخطيط تتماشى مع طموحات الشبكة في منطقة المشرق العربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 31 مايو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "هافاس ورلد وايد ميدل إيست" (Havas Worldwide Middle East) عن تعيينها رشيد كنعان مديراً عاماً لمكتبها في بيروت خلفاً لمكرم خاطر الذي استقال من منصبه.

ويشار إلى أن خاطر كان قد تم نقله إلى بيروت في العام 2013 بعد انضمامه إلى الشبكة الإقليمية الرائدة في في عالم الفخامة والبيع بالتجزئة والأزياء في العام 2000، وتمت ترقيته إلى منصب مدير إدارة العملاء في دبي قبل تعيينه في بيروت. ومن المقرر أن يواصل خاطر مسيرته المهنية بالانتقال إلى الضفة المقابلة ولكن في المجال نفسه.

وقال رشيد متيني المدير العام الإقليمي لهافاس ورلد وايد ميدل إيست في هذه المناسبة "إن رشيد كنعان هو الخيار الأمثل للبناء على الإنجازات التي حققها مكرم خاطر، والانتقال بمكتب بيروت إلى المستوى التالي".

وتابع "إن فهمه العميق للعلامات التجارية وديناميتها يعكس التزامنا نحو استراتيجيتنا، وعمليات التواصل المتكاملة التي أصبحت الآن شرطاً أساساً في بيئة التسويق التي تزداد تعقيداَ".

وأضاف متيني "إن هذه الخطوة تتماشى مع مفهوم  Havas Village (هافاس فيليج) الجديد الذي أطلقناه مؤخراً في دبي، والذي نحرص على تنفيذه من خلال تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط. أنا متأكد من أن مكرم قد وضع أسساً متينة على مدار 15 عاماً من مسيرته معنا، كما نثق بأن رشيد كنعان سوف يقوم بعمل رائع نظراً لسجله الحافل".

من جهته قال رشيد كنعان "لقد تملكتني الحماسة على الفور تجاه المرحلة المقبلة من تفكير هافاس المحوري فيما يتعلق بالعلامات التجارية".

وأضاف "إن الشبكة تمتلك رؤية واضحة المعالم للاتجاه الذي تسلكه، والذي يمكن أن تستفيد منه العلامات التجارية في إطار اهتماماتها الهائلة، ومساعدتها على تثبيت موقعها في مواجهة التحديات الناتجة عن العالم المتعدد الجديد للتواصل. واتطلع بشغف إلى نقل مساهمتي إلى مكتب بيروت، والعمل على توسعته بالشفافية نفسها والقيم الأساسية النزيهة المتجذرة في صميم النهج القيادي الذي يسلكه رشيد متيني". 

يذكر أن عملية الاستلام والتسليم ما بين رشيد كنعان ومكرم خاطر قد تمت في الأول من يونيو الجاري.

نبذة حول "هافاس وورلد وايد ميدل إيست"

تتخذ "هافاس وورلد وايد ميدل إيست" من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها، وهي تضم حوالي 300 مبدع من جنسيات مختلفة (محلية ودولية) عبر 7 دول لتغطية منطقة الشرق الأوسط، وهي تتمتع بقدرة عالية وفريدة من نوعها على الدمج ما بين الثقافتين المحلية والعالمية، والارتقاء بها وفقاً للمعايير الدولية، وهو ما يعكس إمكاناتها الكبيرة على التأثير في رأي وسلوك وتوجهات المجتمعات التي نعيش فيها.

وتمكّنت "هافاس ورلد وايد ميدل إيست" من احتلال المرتبة الأولى كوكالة توفر خدمات متكاملة للعلامات التجارية الفاخرة في المنطقة مع لائحة طويلة من العملاء والعلامات التجارية التي تستهدف شبكة الزبائن الراقية، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك اللائحة تشمل أيضاً العديد من العملاء والعلامات التجارية الآخرين في مجالات المنتجات الاستهلاكية والصيدلة والسيارات وتجارة التجزئة والقطاعات المالية التي تتم إدارتها عبر أقسامنا كافة: الإعلان والعلاقات العامة والإعلام الرقمي، مدعومة بإدارة الاتصالات المؤسسية والمالية التي تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة.

Contacts

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة

حارس شهاب

رئيس قسم الاتصال المؤسسي

+971 - 4 - 455.6000

البريد الإلكتروني: hares.shehab@havasprme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14756/ar

No comments:

Post a Comment