Search Khaleej Dailies

Monday, August 25, 2014

مبادرة "DKNY" الرمضانية تحصد نجاحاً عالمياً واسعاً


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

حققت مبادرة "DKNYRamadan" التي أطلقتها "اليسرة فاشن"، الموزع المعتمد للعلامة التجارية الراقية " DKNY" للأزياء، بالتعاون مع "هافاس وورلد وايد" (Havas World Wilde) للاتصال الإعلامي والعلاقات العامة خلال شهر رمضان الماضي، نجاحاً باهراً ليس فقط على مستوى منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل تجاوزت ذلك لتصل إلى أنحاء أخرى متفرقة من العالم.
وأثارت التشكيلة التي تضمنتها المجموعة المحدودة التي صممت من وحي الشهر الفضيل إعجاب المتسوقات الباحثات عن ملابس أنيقة تتسم بالحشمة وتتوائم مع المفاهيم التلقليدية العربية والإسلامية، وقد ظهر ذلك جلياً من خلال نمو  حجم مبيعات "DKNY "خصوصاً على صعيد منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إذ ارتفعت بنسبة 33 في المئة خلال شهر رمضان الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام 2013، وعلى سبيل المثال لا الحصر   قفز حجم مبيعات  "DKNY"  في أسواق المملكة العربية السعودية بنسبة 74 في المئة خلال فترة المقارنة تلك.   

وانفردت "DKNY" كأول علامة تجارية عالمية للأزياء بإطلاق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك اشتملت على قطع وموديلات تتلائم مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية في المنطقة. وحظيت مبادرة "DKNYRamadan"بترحيب واسع من قبل وسائل الإعلام والجمهور في دول عدة في أنحاء متفرقة من العالم. وبدوره تلقف قطاع الأزياء هذه المبادرة الجريئة بكثير من الاهتمام على اعتبارها خطوة متقدمة سوف تحفّز العلامات التجارية العالمية الأخرى على التصميم والإبداع طبقاً لطبيعة متطلبات واحتياجات منطقة محددة.

وتم ابتكار تشكيلة "DKNY" الرمضانية من قبل اثنتين من الناشطات المعروفات في منطقة الشرق الأوسط عبر وسائل التواصل الاجتماعية، وهما يلدا غولشريفي وتمارا القباني، اللتين اختارتا تلك الأزياء من تشكيلة ربيع وصيف 2014، وقد أخذن في اعتبارهنَ التناغم مع متطلبات وأصالة أناقة أزياء المرأة في منطقة الشرق الأوسط. وضمت التشكيلة مجموعة متنوعة من الألوان الجريئة التي تعكس طبيعة المرأة العربية والخليجية التي تتطلع لمتابعة أحدث خطوط الموضة والألوان الغنية.. وتألقت التشكيلة بتدرجات اللون الأزرق والألوان البرتقالية النابضة بالحياة، وتصاميم غاية في الجاذبية، مثل الفساتين والتنانير الطويلة والقمصان الرقيقة والـ"jumpsuits" الأنيقة، وقد قدمت التشكيلة للمرأة أزياء تليق بالمناسبات كافة وتمنحها إطلالة قمة في الأناقة والجمال.
وفي سياق حديثه عن هذه المبادرة، علّق عادل الأنصاري، مدير قسم التسويق في "اليسرة فاشن" قائلاً، "تعتبر DKNY علامة مبتكرة وعصرية تمثل الحداثة والأناقة وتجسد الطابع الأصيل الذي يعكس تألق شوارع نيويورك".
وأضاف "ومن جهتها، فإن أسواق الملابس الجاهزة في الشرق الأوسط تتابع باستمرار أحدث خطوط الأزياء وأخر صيحات الموضة العالمية، وفي الوقت ذاته تفتخر بأزيائها المستوحاة من تراثها العريق، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق حملة إقليمية عوضاً عن حملة تقليدية معروفة.. ولهذا السبب وقع اختيارنا على يلدا وتمارا لاختيار التشكيلة الرمضانية المتميزة باستخدام قطع مصممة خصيصاً بأسلوب رفيع يحاكي ذوق المرأة الشرق الأوسطية. وقد حققت هذه التشكيلة صدىً واسعاً بين النساء في منطقة الشرق الأوسط وبلدان أخرى في أنحاء متفرقة من العالم".

 ~النهاية~
نبذة عن شركة "اليسرة فاشن":
تأسست شركة "اليسرة فاشن" في عام 1993، وهي متخصصة في تسويق وتوزيع والبيع بالتجزئة حصرياً في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط لكبرى علامات الأزياء العالمية التي تتضمن العلامات الشهيرة مثل "دي كي أن واي" (DKNY) و"دونا كارن" (Donna Karan) و"جيرارد داريل" (Gerard Darel) و"كينزو" (Kenzo) ومجموعة "ماكسمارا" (MaxMara Fashion Group) و"جيمي شو" (Jimmy Choo) و"أون تايم" (OnTime) و"ترينكيتس" (Trinkets) و"إيكو" (Ecco) وغيرها من العلامات التي تقدّم مجموعات فاخرة من الملابس والأحذية والإكسسوارات.
وتدير شركة "اليسرة فاشن" عملياتها في أكثر 170 متجراً منتشرة في ست دول تشمل الكويت والمملكة العربية السعودية والعراق والإمارات ولبنان وقطر.

للمزيد من المعلومات حول "اليسرة فاشن" ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alyasra.com
أو عن طريق التواصل معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي:
Donna Karan هي مصممة أزياء أمريكية رائدة ذات مكانة بارزة في عالم الأزياء العالمية. بدأت مسيرتها المهنية بتصميم الأزياء النسائية، لكنها أيضاً تصمم مجموعات كاملة من الأزياء الرجالية وملابس المراهقين والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية.
لطالما تميزت Donna Karan بأفكارها المبدعة والعصرية في عالم الأزياء، وتدير دار "DKNY" التي تجسد الطاقة والحيوية التي تتميز بها مدينة نيويورك.

ازدهرت "DKNY" التي أسستها Donna Karan في العام 1989 وأصبحت علامة بارزة ومرموقة على مستوى العالم، وشكلت هوية متميزة خاصة بها تلبي احتياجات الحياة الواقعية بأسلوب أنيق يحاكي كافة الأذواق. وتقدم "DKNY" مجموعة من الأزياء المتفردة المنتقاة بدقة وبراعة ذات لمسات غاية الأناقة والرقي تليق بعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.
تفرعت العديد من الماركات والعلامات التجارية من العلامة التجارية الأصلية بما في ذلك "DKNY جينز".
 أما "اليسرة فاشن" فهي المشغل الحصري للعلامة التجارية "DKNY" في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط مع أكثر من 30  متجراً من متاجر "DKNY"، و"DKNY جينز" و"دونا كاران" في كل من الكويت والسعودية والإمارات وقطر والبحرين والأردن ولبنان. وتسعى "اليسرة فاشن" إلى توفير تجربة تسوق ذات قيمة عالية من خلال تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة.

Contacts


إيما نورستورم
مديرة علاقات عامة، هافاس الشرق الأوسط
 +971(0)5 27 30 47 47.
البريد الإلكتروني: Emma.Norstrom@havasprme.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11906/ar

No comments:

Post a Comment