Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 26, 2014

مجموعة سي بي آي جروب تستحوذ على شركة إي إف تي سورس


يساهم هذا الاستحواذ في تعزيز القدرات الحالية لبطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") والتخصيص والتنفيذ، ما يقدّم حلول دفع مكيّفة شاملة وآمنة لقطاع بطاقات الدفع المتنامي

ليتلتون، كولورادو - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "سي بي آي كارد جروب"، وهي رائدة عالمياً في مجال إنتاج البطاقات المالية وبطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") والخدمات ذات الصلة، عن توقيعها اتّفاقية نهائية للاستحواذ على "إي إف تي سورس" المزودة لبرامج متكاملة للبطاقات وخدمات التخصيص في قطاع بطاقات الدفع المالية.

نتيجة الاستحواذ على "إي إف تي سورس"، ستصبح "سي بي آي" مستعدة للاستمرار بتلبية الطلب المتزايد على حلول الدفع الابتكارية في أسواقها العالمية. ويقدّم هذا الاستحواذ قدرة وخبرة موسّعتَين في مجال تخصيص وتنفيذ البطاقات لدعم انتقال السوق الأمريكية إلى بطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") من ناحية الأطراف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لإصدار البطاقات المالية. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر حلّ الإصدار الفوري "كارد آت وانس" من "إي إف تي" والحاصل على براءة إختراع لعملاء "سي بي آي".

وستحافظ "إي تي سورس" على منشآتها الحالية الواقعة في ناشفيل بتينيسي وكولورادو سبرينجز بكولورادو.

وقال ستيف مونتروس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي بي آي كارد جروب"، في سياق تعليقه على الأمر: "تمتد شراكة ’إي إف تي سورس‘ مع ’سي بي آي‘ على فترة تتخطى 15 عاماً، وإنّنا نتشارك فلسفة مرتبطة بأولوية تقديم الخدمة إلى العميل. ويقوم هذا الاستحواذ بدمج خبرة ’سي بي آي‘ في مجال تكنولوجيا إصدار البطاقات والخدمات ذات الصلة، بما فيه التخصيص، مع قدرات ’إي إف تي سورس‘ المتقدمة للتخصيص والتنفيذ ما يزود عملائنا المشتركين بمنتجات وخدمات لا مثيل لها من أجل تلبية حاجاتهم. إنّنا مسرورون كثيراً لتحقيق هذا الدمج ولنتيجة القيمة التي سيضيفها لعملائنا".

وأضاف بيل دينكر، رئيس "إي إف تي سورس"، قائلاً: "خلال عملنا عن قرب مع ’سي بي آي‘ على مرّ الأعوام، وجدنا ألفة كبيرة بين مؤسّساتنا بما فيه فرقنا الإدارية. تُشكّل شركتنا بالتالي توافقاً طبيعيّاً مع ’سي بي آي‘، ما يسمح لنا بدعم أفضل لعملائنا عبر عمق أكبر من المصادر والخبرة، بالإضافة إلى عرض أكثر شمولاً للمنتجات ناهيك عن توليدنا نموّاً أكبر في قطاع بطاقات الدفع".

وحصلت "إي إف تي سورس" على الاستشارة من ريموند جيمس، في حين حصلت "سي بي آي كارد جروب" على الاستشارة من شركة "ويليام بلير آند كومباني" المحدودة المسؤولية.

لمحة عن "سي بي آي كارد جروب"

تعدّ "سي بي آي" شركة رائدةً عالمياً في مجال إنتاج البطاقات المالية والخدمات ذات الصلة بموجب ماركات الدفع "فيزا" و"ماستر كارد" و"أمريكان إكسبريس" و"ديسكفر"، وهي توفر مصدراً وحيداً للبطاقات وغيرها من عوامل الشكل، بدءاً بالخدمات المالية والخصم المُسبق الدفع، مروراً ببطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") والخدمات المتنقلة، ووصولاً إلى خدمات التخصيص والاستجابة. كما توفر "سي بي آي" أكبر شبكة إنتاج تجاري وأمني في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة. وتشمل مواقع إنتاج "سي بي آي": دنفر في ولاية كولورادو، وفورت واين في ولاية إنديانا، ولاس فيغاس في ولاية نيفادا، ومينيابوليس في ولاية مينيسوتا، وكولتشستر في إنجلترا، وليفربول في إنجلترا، وبيتيرسفيلد في إنجلترا، وتورونتو في كندا. كما أن مصانع "سي بي آي" في كولورادو ونيفادا وإنديانا وكندا وليفربول حاصلة على شهادة اعتماد "آيزو:9001". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cpicardgroup.com.

لمحة عن "إي إف تي سورس"

تقوم "إي إف تي سورس" التي تمّ تأسيسها في عام 1977 بتزويد أكثر من 3 آلاف مؤسّسة مالية أمريكية ببرامج متكاملة للبطاقات، وتخصيص آمن لبطاقات الخصم والائتمان وبطاقات الصراف الآلي بموجب ماركات الدفع "فيزا" و"ماستر كارد" و"ديسكفر" انطلاقاً من الفنّ التصوّري ووصولاً إلى خدمات التنفيذ الإبداعي. تتّخذ الشركة من ناشفيل بتينيسي مقرّاً لها، وهي تضمّ أيضاً منشأة إنتاجية في كولورادو سبرينغز بكولورادو. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.EFTsource.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "سكريم" لصالح "سي بي آي كارد جروب"

كاتي نوتش

هاتف: 8608-893-303 الرقم الداخلي 208

البريد الإلكتروني: Katie@screamagency.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11907/ar

No comments:

Post a Comment