Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 26, 2014

باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا المحدودة تعلن تمديد عقد الشركة الخاص بـ باسيفيك بورا

لاجوس، نيجيريا - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا المحدودة" ("بيدوال") اليوم أن "ستار ديب واتر بتروليوم المحدودة"، التابعة لشركة "شيفرون"، قد وقعت على تمديد عقد الشركة الخاص بـ"باسيفيك بورا". وكما سبق وأعلنا في تقاريرنا حول "حالة الأسطول" الحالية، فإن تمديد العقد يزيد قيمة أعمال الحفر غير المنجزة بنحو 439 مليون دولار أمريكي، ما يجعل إجمالي قيمة أعمال الحفر غير المنجزة بموجب العقد اعتباراً من 22 أغسطس 2014، ثلاثة مليارات دولار أمريكية.

لا بد من الإشارة أن بوسع "باسيفيك بورا" أن تعمل في أعماق مائية تصل إلى 10 آلاف قدم وتحفر آبار يصل عمقها إلى 37,500 قدماً.

لمحة عن "باسيفيك دريلينج"

تُعتبر شركة "باسيفيك دريلينج" بفضل سفن الحفر الأفضل في فئتها التي تمتلكها، وفريق عملها واسع الخبرة، واحدة من الشركات الأسرع نمواً التي تلتزم بالعمل الدؤوب لتصبح الخيار المفضل لأعمال الحفر في أعماق البحار. ويشكل أسطول "باسيفيك دريلينج" الذي يتألف من ثمانية سفن حفر في أعماق المياه أحد أحدث وأكثر الأساطيل تطوراً على الصعيد التكنولوجي في العالم. وتشغّل الشركة حالياً ستة سفن حفرٍ بموجب عقود العملاء، وكلفت "سامسونج" ببناء سفينتين إضافيتين. وتقوم الشركة بتشغيل ثلاثة سفن حفر في نيجيريا من خلال الشركة التابعة "باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا" المحدودة. للمزيد من المعلومات حول "باسيفيك دريلينج" بما في ذلك حالة السفن الحالية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pacificdrilling.com.

تُعتبر التصريحات ذات الصلة بالمدة المقدرة لعقود العميل، وإيرادات العقد، والأعمال غير المنجزة والبيانات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل حقائق تاريخية، بيانات تطلعية وهي عُرضة لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات، وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك المشار إليها علناً أو ضمناً في هذه البيانات التطلعية. لا تعبّر هذه البيانات التطلعية إلا عن الفترة التي تمّ وضعها فيها ونحن لا نتحمل المسؤولية تجاه تحديث أي منها للعامة أو مراجعتها على ضوء أي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باسيفيك دريلينج سيرفيسز"
آيمي رودي
  +1 832 255 0502
البريد الإلكتروني: Investor@pacificdrilling.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11910/ar

No comments:

Post a Comment