Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 27, 2014

مزيل الرجفان الجديد من هارتساين يوفر صدمات كهربائية أوتوماتيكية لتنظيم ضربات القلب


بلفاست، أيرلندا الشمالية ونيو تاون، بنسلفانيا - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME  NewsWire]


-(بزنيس واير): يسرّ شركة "هارتساين تكنولوجيز" الإعلان عن وصول جهاز "ساماريتان بي إيه دي 360 بي"، وهو مزيل الرجفان الخارجي التلقائي الأوتوماتيكي بالكامل لتنظيم ضربات القلب، يرتكز على مواصفات جهاز "ساماريتان بي إيه دي 350 بي" الشهير والخاص بالشركة.

ويساهم جهاز "ساماريتان بي إيه دي 360 بي" ("إس إيه إم 360 بي") من "هارتساين" بتحليل ضربات القلب وإرسال صدمات كهربائية لضحايا السكتة القلبية المفاجئة من أجل إعادة ضربات القلب إلى طبيعتها.  ويوفر هذا الجهاز سهل الاستعمال اوامر بصرية وسمعية يسهل اتباعها، بما في ذلك التدريب على الإنعاش القلبي الرئوي الذي يوجه لفظياً المنقذ خلال عملية الإنعاش. تجدر الإشارة إلى أنه يتمّ إرسال الصدمات الكهربائية، عند لحاجة، بشكل أوتوماتيكي بالكامل، ما يعني عدم وجود زر يتوجب الضغط عليه لهذه الغاية.  

ويستخدم جهاز "إس إيه إم 360 بي" تكنولوجيا "ساماريتان بي إيه دي" المتطوّرة سريرياً، بما في ذلك تقنية التفريغ القطبي الكهربائي الخاصة بالشركة، وبرامج الموجات الثابتة والمتقدمة، وتقنية "سكوب" ثنائية الطور الخاصة بالشركة (غلاف التعويض الذاتي لقياس النبض) (وهو برنامج بموجات تصاعدية ومنخفضة الطاقة يضبط تلقائياً اختلافات المقاومة لدى المريض) لتقييم النبض وإرسال صدمة فعالة إذا لزم الأمر.

ويقول ديكلان أوماهوني، الرئيس التنفيذي في شركة "هارتساين" في هذا السياق: "إننا نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لكي نضمن أن تشمل منتجاتنا كافة الميزات التي يريدونها. وبما  أن ميزة الصدمة الأوتوماتيكية  مطلوبة في بعض الأسواق، قمنا بتوسيع عروضنا من المنتجات لتشمل جهاز ‘إس إيه إم 360 بي’، الذي يكمّل بشكل فعال مجموعة منتجاتنا الحالية".

وتعدّ أجهزة "ساماريتان بي إيه دي"، الحاصلة على شهادة المطابقة مع المعايير الدولية "آي بي 56" (IP56) من أجهزة إزالة الرجفان الخارجي التلقائي الأقوى المتاحة في السوق، وهي توفر أعلى مستوى من الحماية من الرطوبة والغبار في هذا القطاع، الأمر الذي يجعل من هذه الأجهزة المقدّمة من شركة "هارتساين" الأجهزة المثالية للاستخدام في المكتب أو أو في الميدان، حيث يعتبر التعرض للعناصر الطبيعية تحدياً مطلقاً.

وتستخدم كافة نماذج أجهزة "ساماريتان بي إيه دي" المقدمة من "هارتساين" الحاوية المبتكرة "باد-باك" الخاصة بالشركة والتي تضمّ البطارية والأقطاب الكهربائية الخاصة بالجهاز. أما تاريخ انتهاء الصلاحية فيلغي الحاجة لمتابعة وجرد عنصرين منفصلين والتقليل من التكاليف، الأمر الذي يجعل كلفة امتلاك هذا الجهاز الأقل في هذا القطاع. وتتميز حاوية "باد-باك" بآلية استبدال سريعة تساهم باستبدال  الوسادات والبطارية، والمتوافرة  أيضاً بمعايير شهادة "إتسو-سي142 إيه" من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران"إياسا"، في غضون ثوان.

ويأتي جهاز "إس إيه إم 360 بي" مكمّلاً لجهاز  "إس إيه إم 350 بي" من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الاختيار بين جهاز اوتوماتيكي بالكامل أو جهاز شبه اوتوماتيكي.

وإلى جانب جهاز "إس إيه إم 360 بي"، ستقدّم شركة "هارتساين" جهاز التدريب "ساماريتان بي إيه دي تي آر إن-360" الجديد الذي يسهّل عملية التدريب على إزالة الرجفان الخارجي التلقائي لتنظيم ضربات القلب والإنعاش القلبي الرئوي. كما يوّجه الجهاز الجديد المستخدمين من خلال محاكاة عملية التحاليل، وإرسال الطاقة وفترات توجيه عملية الإنعاش القلبي الرئويالتي يوفرها جهاز "ساماريتان بي إيه دي 360 بي" والشعور نفسه من دون توجيه الشحنة الفعلية للصدمة الكهربائية.

ويتوافر جهاز "ساماريتان بي إيه دي 360 بي" على الفور في العديد من البلدان في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وسيتم نشره في بلدان أخرى فور الحصول على الموافقات التنظيمية المحلية. وستكون تكلفة الجهاز مماثلة لكلفة جهاز "إس إيه إم 350 بي".

لمحة عن السكتة القلبية المفاجئة

السكتة القلبية المفاجئة هي حالة يتوقف فيها القلب فجأة وبشكل غير متوقع عن النبض، ينتج عنه عدم تدفق الدم إلى الدماغ والأعضاء الحيوية الأخرى. وعادة ما تكون السكتة القلبية المفاجئة مميتة إن لم يتم علاجها في غضون دقائق. وبما أن عملية الإنعاش القلبي الرئوي وحدهالا تساهم  بإعادة تشغيل القلب، توصي جمعية القلب الأمريكية بعملية الإنعاش القلبي الرئوي المترافقة مع عملية إزالة الرجفان المبكرة (في غضون ثلاث إلى خمس دقائق) للحصول على أفضل النتائج.

هذا وتؤدي السكتة القلبية المفاجئة إلى وفاة أكثر من سبعة ملايين شخص سنوياً. وهي تحدث بشكل مفاجىء  ومن دون سابق إنذار، كما يحدث حوالى 84 في المائة من السكتات القلبية  خارج مواقع الرعاية الصحية.

لمحة عن هارتساين تكنولوجيز:

تعدّ "هارتساين تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج أجهزة إزالة الرجفان وتنظيم ضربات القلب الخاصة والعامة، وهي تساعد على نشر علاج تنظيم ضربات القلب المنقذ للحياة لعلاج السكتة القلبية المفاجئة في مجالات الرعاية غير التقليدية.

تجدر الإشارة إلى أن حافظة منتجات الشركة من أجهزة إزالة الرجفان التلقائي  المصممة للاستخدام في المناطق العامة، تستفيد  من تقنية "سكوب" الخاصة بالشركة المتطورة سريرياً لتحسين إدارة العلاج المنقذ للحياة.

وتتميز مجموعة المنتجات الرئيسية التي تقدمها الشركة، مثل أجهزة "ساماريتان بي إيه دي" المقدمة من "هارتساين" بحصولها على شهادة المطابقة مع المعايير الدولية "آي بي 56" (IP56) بفضل متانتها وموثوقيتها الاستثنائية في تلبية المتطلبات البيئية الفريدة للاستخدام العام. وتساهم الضمانة الرائدة في القطاع  وحاوية "باد-باك" المبتكرة التي تحتوي على البطارية والأقطاب الكهربائية بجعل جهاز "ساماريتان بي إيه دي" الأقل كلفة إجمالية للملكية. وتعمل شركة "هارتساين" بشكل نشط وفاعل في أكثر من 70 بلداً في كل أنحاء العالم وفي مجموعة واسعة من بيئات العمل، بما فيها مرافق تصنيع الطائرات التجارية والعسكرية ومرافق الشحن والمصانع والمكاتب والمدارس والنوادي الرياضية.

تملك شركة "هارتساين" مقرات في بلفاست، في أيرلندا الشمالية، وفي نيوتاون بولاية بنسلفانيا. لمعرفة كيف يمكن لشركة "هارتساين" إنقاذ الأرواح، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.heartsine.com أو متابعة "هارتساين" على الفيسبوك وتويتر.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50931378&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "هارتساين تكنولوجيز"

رينيه ويليامز

مدير الشؤون التسويقية العالمية

الهاتف:  7770 - 360 - 949   

الخليوي:  3383 - 395 - 949   

البريد الإلكتروني: Rene.williams@heartsine.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11920/ar

No comments:

Post a Comment