Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

موقع SecondOpinions.com يطلق تطبيقاً جوالاً مبتكراً لمتجرَي تطبيقات أجهزة أندرويد وآبل يتضمن خوارزمية آلية مرشحة للحصول على براءة اختراع لتقييم وتوقع خطر الإصابة بالأمراض

يمكن للمرضى من خلال معرفة المخاطر، اتخاذ خطوات وقائية لتجنب بعض الأمراض والاستعداد لها بطريقة أفضل عبر اللجوء إلى استشارات الرأي الثاني بواسطة كبار الخبراء الطبيين

فورت لوديردال، فلوريدا - يوم السَّبْت 8 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "يوساراد هولدينجز"، المزود الرائد لحلول التصوير الشعاعي والتطبيب عن بعد الحاصل على شهادة اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية في الولايات المتحدة، مؤخراً نسخة جديدة من موقع SecondOpinions.com الذي يتضمن تقنية الويب 2.0.

وأعلن موقع SecondOpinions.com اليوم أن تطبيق الجوال الجديد الخاص به "سيكوند أوبينيونز-هيلث جينيوس" أصبح متوفراً الآن عبر متجري التطبيقات الخاصة بأجهزة "أندرويد" و"آبل". وإن هذا التطبيق مدعوم من قبل خوارزمية آلية حصرية لاحتساب مخاطر إصابة أي شخص بأمراض أو حالات طبية معينة. ويوجه تطبيق SecondOpinions.com مجموعة من الأسئلة حول أمراض أو حالات معينة يختارها المستخدم.

ويتم تغذية الخوارزمية من قبل مجموعة من البيانات الجينية والبيئية والديموغرافية، بما في ذلك السن والجنس والعرق والتاريخ العائلي والتعرض لعوامل بيئية معينة. وإن المعلومات الواردة من استبيانات أكثر تفصيلاً بما في ذلك البيانات الوراثية، متاحة لبعض الأمراض أيضاً. وتعتبر المعلومات الجينية بالغة الأهمية، في الوقت الذي أصبحت فيه المعلومات التسلسلية الخاصة بالحمض النووي "دي إن إيه" الفردي متاحة على نطاق واسع.

وجرى إطلاق تطبيق SecondOpinions.com مع مئات عدة من الأمراض والحالات الأكثر شيوعاً والتي يمكن للمرضى اختيارها. وستنمو قاعدة بيانات الأمراض بسرعة مع الوقت، في حين يتم إضافة حالات جديدة يومياً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توسيع نطاق البيانات الوراثية.

وقال الطبيب مايكل يوز، الحائز على ماجستير في إدارة الأعمال والمؤسّس والمدير التنفيذي لموقع SecondOpinions.com في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من خلال استخدام تطبيق ’هيلث جينيوس‘ الخاص بنا، سنقوم بمساعدة ملايين الناس على اتخاذ خيارات أفضل تتعلق بصحتهم. إن معرفة عوامل الخطر لديك لأمراض هامة ومميتة يغير طريقة تفكير الناس حول صحتهم، وهذا يؤدي في النهاية إلى تعديل السلوك الإيجابي. وسيكون هناك تأثير عالمي إيجابي كبير يتمثل بوجود أناس يتمتعون بصحة أفضل وتكاليف أقل للرعاية الصحية".

وبالإضافة إلى التنبؤ بالمخاطر وتقييمها تترافق الصور مع الكثير من الحالات الطبية للتقييم البصري. ويمكن للمستخدمين مباشرة البحث عن الحالات الطبية بما في ذلك الأعراض، ومعلومات التشخيص وخيارات الوقاية والعلاج. كما يمكن للمرضى الاتصال بعدد من كبار الخبراء الطبيين في أي تخصص أو اختصاص فرعي للحصول على الاستشارات الخطية أو عبر الهاتف أو بواسطة الفيديو. وقد أظهرت الأبحاث أن الوقاية من الأمراض، وكذلك الحصول على رأي ثان في وقت مبكر يقضي على الأخطاء الطبية، ويمنع الإجراءات والعمليات الجراحية غير الضرورية، ويقلل في النهاية من التكاليف الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع SecondOpinions.com يعول على الاستفادة من تقنية الويب 2.0، وهي منصة متطورة تم ترقيتها باستخدام رمز  "إتش تي إم إل 5". وتتضمن هذه الخدمة الجديدة والمحسنة، ميزات التعرف على الصوت الأصلي تعمل مع متصفح "كروم". ويساعد محرك بحث متطور مع ميزات الذكاء الاصطناعي على تطوير البحث وتحسينه مع مرور الوقت، مما يسهل عملية تصفح الموقع. وتتيح هذه الميزات الجديدة، المقترنة بمنصة مستندة إلى السحابة، للمستخدمين اكتساب وإدارة وتوزيع التصوير والبيانات الطبية الأخرى بشكل آمن وسريع.

ويساهم موقع SecondOpinions.com بربط المرضى حول العالم بأفضل الأطباء الأمريكيين من جميع الاختصاصات العامة أو الفرعية. ويحصل المرضى في غضون ساعات على رأي ثان من طبيب حاصل على شهادة البورد. ويمكن للمرضى ببساطة تحميل الصور المسجلة على قرص "دي في دي" (تصوير بالرنين المغناطيسي "إم آر آي" أو تصوير مقطعي محوري "سي تي" وغيرها) إلى منصة آمنة وسرية وممتثلة لقانون إخضاع التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة والحصول على التقرير في منزلهم أو مكتبهم. هذا ويخفف الحصول على رأي ثاني من الأخطاء الطبية ويساهم في إنقاذ الأرواح ويخفض تكاليف الرعاية الصحية من خلال الحد من الجراحات والإجراءات غير الضرورية. وهو يمنح المرضى راحة البال التي يحتاجونها ويستحقونها. وستكون آليات ضمان الجودة على غرار الآراء الثانية، إجبارية بموجب قانون حماية المرضى وتوفير الرعاية الصحية بأسعار معقولة الذي يعرف أيضاً بـ "أوباما كير".

الرجاء النقر على هذا الرابط لمشاهدة مقابلة تلفزيونية أجريناها مؤخراً وبثّت على قناة "دبليو بي إل جي" التابعة لـ"إيه بي سي"، ميامي، فلوريدا:

https://secondopinions.com/mediaroom/television-interviews.html

وتتراوح أسعار الآراء الثانية المتعلقة بالطب الإشعاعي بين 29 و99 دولار أمريكي لكلّ تقرير. وبالتالي، لا يحتاج المريض إلى موعد، كما أنه ليس مضطراً للانتظار طوال أيام وأسابيع للحصول على استشارةٍ جديدة، بل يحصل على الرأي الثاني خلال ساعات من تقديم الطلب. ويتوفر أطباء الأشعة على مدار الساعة كافة أيام السنة من أجل مساعدة أي مريض في الولايات الخمسين وفي أنحاء حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أطباء من كافة الاختصاصات الطبية العامة والفرعية استشارات الرأي الثاني من خلال الدردشة عبر الهاتف أو عبر الفيديو لقاء تعرفة لا تتعدى 49 دولار أمريكي لكل استشارة مدتها 5 دقائق. وتعتبر هذه الكلفة أقل من العديد مدفوعات التأمين المشتركة الأخرى.

لتحميل التطبيق المجاني

للتحميل عبر أجهزة "أندرويد" يرجى النقر هنا: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bestwebsitesdesigners.secondopenionproject

للتحميل عبر جهاز "آبل" يرجى النقر هنا:

https://itunes.apple.com/us/app/second-opinions-health-genius/id825626761?is=1&mt-8

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://secondopinions.com/

لمحة عن موقع SecondOpinions.com

يُعتبر  موقع SecondOpinions.com والذي يشكّل جزءاً من "يوساراد هولدينجز"، مزوداً عالمياً رائداً للاستشارات الطبية والرأي الطبي الثاني ويقدم خدمات استشارية تشكل رأياً طبياً ثانياً في كافة مجالات الطب من بينها الطب الإشعاعي. ويجعل موقع SecondOpinions.com الحصول على رأي اختصاصي ثاني ممكناً في المنزل أو المكتب، وذلك باستخدام تقنية فريدة خاصة بالموقع قائمة على السحابة ومرشحة للحصول على براءة اختراع.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يوساراد هولدينجز"

ديبي لييبروس

هاتف :  3644 - 436 - 954  (مباشر)

البريد الإلكتروني: debbie@secondopinions.com



آمبر ستاتلر

هاتف:9840 - 649 - 954   

البريد الإلكتروني: amber@secondopinions.com 

No comments:

Post a Comment