Search Khaleej Dailies

Monday, March 10, 2014

موقع RoadSafetyUAE.com يطلق عهد "لنجعل طرق الإمارات أكثر سلامة"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 9 مارس 2014 [ME NewsWire]

    تهدف الحملة إلى جمع توقيع 100 ألف شخص على العهد خلال عام 2014
    توقيع العهد يعني الالتزام بسلوكيات الطريق الصحيحة فيما يتعلق بـ:

    حزام الأمان، وتجاوز السرعة، والمؤشرات، واستخدام الهواتف المحمولة

 أطلق موقع "RoadSafetyUAE.com" عهداً بعنوان ’لنجعل طرق الإمارات أكثر سلامة‘ وذلك بالتزامن مع أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي يقام في الفترة الواقعة بين 9 و15 مارس 2014.

ونظراً لأن معدل وفيات الطرقات بالنسبة لعدد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة يعد واحداً من أعلى المعدلات على مستوى العالم، فإن موقع "RoadSafetyUAE.com" يسعى لأن ’يحدث فرقاً‘ من خلال الإسهام في خفض هذه الأرقام. ولتحقيق هذا الهدف، فإن التزام المشاركين بسلوكيات الطريق الصحيحة ينطوي على أهمية القصوى.

وفي هذا السياق، قال السيد توماس إيدلمان، مؤسس موقع "RoadSafetyUAE.com": "نحن بحاجة إلى دعم أكبر عددٍ ممكنٍ من المشاركين ممن يستخدمون طرقات دولة الإمارات للتوقيع على هذا العهد. كما ندعو المشاركين الذين يلتزمون بهذا العهد إلى توسيع نطاقه ليشمل عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم وجميع من يهتمون لأمره!".

ويتابع السيد إيدلمان: "يتمثل هدفنا للعام 2014 بالحصول على توقيع 100 ألف شخص على العهد مع حلول نهاية العام. ومن المؤكد أن دعم 100 ألف شخص لهذه القضية بقوة سيحسّن من مستويات السلامة على طرقاتنا".

ويلتزم السائقون والركاب الذين يوقعون على العهد بالنقاط الأربعة التالية:

    "نعم"... لوضع حزام الأمان لكل شخص في المركبة!
    "نعم"... لاستخدام المؤشرات
    "لا"... لتجاوز السرعات المحددة
    "لا"... لاستخدام الهاتف الجوال دون أسلوب صحيح بدون استخدام اليدين

وتدعم دور عرض "فوكس سينما"، كجزء من إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، هذه المبادرة على مدى عامٍ كاملٍ من خلال عرض مقاطع فيديو حول سلامة الطرقات على شاشاتها وكذلك من خلال الدعوة للتوقيع على العهد.

ويدعو موقع "RoadSafetyUAE.com" الشركات والمؤسسات والمنظمات التعليمية للتوقيع على العهد، كما يدعوهم لتشجيع موظفيهم وعملائهم وطلابهم وكل من يعنيه الأمر للتوقيع على هذا العهد كذلك.

ويجدر بالذكر أن الموقع يحظى بدعم كل من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، و"بي إم دبليو"، و"ميشلان"، و"مرسيدس بنز"، وشركة الإمارات للبترول، والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وبنك الإمارات دبي الوطني، و"إن إس جي"، و"فالفولين".

يمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة لهذه المبادرة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.roadsafetyuae.com/pledge-make-uae-roads-safer/.

-انتهى-

لمحة عن موقع www.RoadSafetyUAE.com

يعيش مؤسس الموقع توماس إيدلمان في دبي منذ العام 2000 ويحدوه شغف وطاقة هائلين حيال مواطن ضعف السلامة المرورية في الإمارات العربية المتحدة وإمكانيات تحسينها. يشكل توماس جزءاً من المشاريع ذات الطبيعة الاجتماعية في الإمارات ولطالما حملت هذه المبادرة معنى مهماً بانسبة له، كما أنه يشعر بكثير من الحماس إزاء إبصارها النور أخيراً.

Contacts

توماس إيدلمان

هاتف: 216 19 55 50 971+

البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com








No comments:

Post a Comment