Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

تخريج دورة تأسيسية لـ"الدعم الأمني" بشرطة أبوظبي

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 مارس
2014 [ME NewsWire]

احتفل قسم الدعم الأمني  في شرطة أبوظبي بتخريج دفعة جديدة من المنتسبين  للدورة التأسيسية الثانية في نادي ضباط الشرطة؛ بحضور عدد كبير من الضباط والخبراء، والمدربين.

وقال المقدم خالد سعيد علي الشامسي، رئيس قسم الدعم الأمني في كلمته التي وجهها للخريجين بهذه المناسبة، إن الدورة ركزت  على  مهارات الدفاع عن النفس  واللياقة البدنية والإسعافات الأولية والسباحة وغيرها.

واكد أهمية الدورات  في صقل  الخبرات واكتساب مهارات تراكمية، لافتاً إلى حرص شرطة أبوظبي على مواكبة المستجدات  في مجالات العمل والتدريب؛ وفقاً لأفضل  المعايير العالمية  المتقدمة.

وفي ختام كلمته هنأ الشامسي الخريجين، وشكر جميع الإدارات والأقسام  لتعاونها الفاعل مع قسم الدعم الأمني، ووزع الشهادات على الخريجين، حيث حصل شرطي أول عبدالعزيز مصبح الشامسي على المرتبة الأولى في المجموع العام، وجاء شرطي أول محمد عبدالله سليم رفيع في المرتبة الأولى في اللياقة البدنية، واحتل شرطي أول هيثم ناصر محسن المركز الأول في المثابرة؛ كما حصل شرطي مستجد عبدالله حسن  على المرتبة الأولى في الرماية، فيما قام  شرطي أول محمد سيف الحساني  بقيادة الخريجين أثناء مراسم الحفل.

 يذكر أن الدورة التأسيسية الأولى أقيمت  في مارس 2013 ،  وضمت 26 عنصراً من عناصر الدعم الأمني؛  ولمدة 4 أشهر  بعدها انضموا إلى الدورة المتقدمة  التي شملت   تنمية المهارات في المجال  الميداني بالتنسيق مع الإدارات الشرطية  الأخرى.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10237/ar

No comments:

Post a Comment