Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

سميثز ميديكال تكشف عن تحسينات على التشغيل البيني لمضخة التسريب الذكية

عرضت "سميثز ميديكال" تحسيناتها في جناح التشغيل البيني خلال مؤتمر جمعية نظم المعلومات والإدارة لعام 2014

سانت بول، مينيسوتا - [ME NewsWire]

"إتش آي إم إس إس 2014"
(بيزنيس واير): أعلنت "سميثز ميديكال"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة الطبية، أعلنت اليوم أنها قدَّمت برنامج التشغيل البيني "فارمجارد" المستقبليّ الخاص بها بنجاح خلال مؤتمر جمعية نظم المعلومات والإدارة لعام 2014 ("إتش آي إم إس إس 2014") في أورلاندو بفلوريدا. وأبرز جناح التشغيل البيني تقنيَّة جديدة تستخدم ملفات تكامل الإدماج من إطار العمل التقني لأجهزة مؤسسات الرعاية الصحية ("آي إتش إي") التالية للمرضى:
  • "دي إي سي" - اتصالات الأجهزة المؤسسية
  • "آي بي إي سي" - اتصالات أحداث مضخة التسريب
  • "إيه سي إم" - إدارة اتصالات التنبيه
واستكملت "سميثز ميديكال" حديثاً اختبار الجهاز خلال مؤتمر "آي إتش إي نورث أميريكان كونيكتاثون" لعام 2014، كما عرضت التقنية على الملأ كجزءٍ من جناح التشغيل البيني خلال مؤتمر جمعية نظم المعلومات والإدارة لعام 2014. وتمَّ تعريف روَّاد الجناح على رؤية مستقبليَّة حول تحسينات التشغيل البيني في مجال التسريب الحقني. وشاركت "سميثز ميديكال" في الصورة الموجزة عن وحدة العناية المركَّزة لحديثي الولادة ("إن آي سي يو") والتي تعرض نقل بيانات مضخَّة التسريب الحقني إلى أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية باستخدام ملفات تكامل الإدماج لاتصالات الجهاز المؤسسية، واتصالات أحداث مضخة التسريب، وإدارة اتصالات التنبيه، ممَّا يساهم بتطوير الاستخدام المنسَّق للمعايير المحددة للتشغيل.
وتعاونت "سميثز ميديكال" مع مؤسسات الرعاية الصحية من أجل تطوير ملفات تكامل الإدماج المعياريَّة لمضخات التسريب. ويسمح وضع معايير التواصل بتشغيل بيني بين مضخات التسريب وأنظمة السجلات الطبية الإلكترونية. وتسمح ملفات تكامل الإدماج بنقل بيانات خاصّ بالجهاز إلى أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية، وذلك وفقاً لمعايير مشتركة للملاءمة. وتدعم ملفات اتصالات الأجهزة المؤسسية واتصالات أحداث مضخة التسريب بيانات الجهاز والبيانات السريرية، في حين تُفعِّل إدارة اتصالات التنبيه تنبيهات تستدعي التصرُّف تُرسَل مباشرةً إلى الأطباء من أجل استجابة أسرع وأكثر اطِّلاعاً.
وقال تومي جونز، نائب الرئيس لقسم المنتجات العالمية، في سياق تعليقه على الأمر: "إنَّنا متحمِّسون كثيراً لعرض التحسينات الجديدة على التقنية والمصمَّمة لزيادة رضى المرضى وتسيير الاتصال مع أجهزة الإنذار، ممَّا يضمن وصول التنبيه الصحيح إلى الطبيب الصحيح في الوقت المناسب".
ويسمح استخدام ملفات مؤسسات الرعاية الصحية، التي تشجع على استخدام المعايير المحددة للتشغيل البيني لمضخَّة التسريب، ل"سميثز ميديكال" بالتعاون مع سائر الشركاء في هذا القطاع. ويُساعد هذا الأسلوب الموحَّد لإيصال المعلومات في نهاية المطاف على تقليل الأخطاء العلاجية، كما يحسِّن سلامة المرضى خاصَّةً عند تسيير تواصل أجهزة الإنذار إلى مقدمي الرعاية.
لمحة عن "سميثز ميديكال"
تُعتبر شركة "سميثز ميديكال" (www.smiths-medical.com) مزوِّداً رائداً في مجال الأجهزة والمعدات الطبية المتخصصة للأسواق العالمية، مع تركيز على قطاعات السوق التي تعنى بإيصال الأدوية، وأجهزة الرعاية الحيوية والسلامة. وتُشكِّل "سميثز ميديكال" جزءاً من مجموعة "سميثز" (www.smiths.com)، وهي شركة رائدة في مجال تطبيق التقنيات المتقدمة للأسواق التي تعنى بالكشف عن التهديدات والمواد المهربة، والطاقة، والأجهزة الطبية والاتصالات، والمكونات المهندسة. وتوظف مجموعة "سميثز" نحو 23 ألف شخص في أكثر من 50 بلداً.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سميثز ميديكال"
لاستفسارات الإعلام:
جوديث روسي
هاتف:  2539 - 792 - 781  
البريد الإلكتروني: judy.rossi@smiths-medical.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/10222/ar

No comments:

Post a Comment