Search Khaleej Dailies

Monday, March 10, 2014

زد تي إي ونتميديا تقومان بتحديث شبكة الحمل لمشغل شبكة الكيبل بريماكوم


زيادة عرض الحزمة ودعم الخدمات الجديدة تساهم في جعل "بريماكوم" من شركات الكيبل الرائدة في ألمانيا


شينزن، الصين - يوم الإثنين 10 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، مع شريكتها "نتميديا" عن النجاح في تحديث شبكة الحمل التابعة لشركة الكيبل الألمانية "بريماكوم". لقد ساهمت التحسينات على سعة حمل الخدمات المتكاملة ونسب نقل البيانات التي تمت باستخدام عمليات من حلول "زد تي إي" في نجاح "بريماكوم" بسكل واسع كشركة رائدة في مجال الكيبل في ألمانيا. تستخدم "بريماكوم" بنية تحتية من "زد تي إي" لتقدم لعملائها خدمات التلفاز التوافقي والرقمي والفيديو عبر الطلب بالإضافة إلى خدمات الانترنت والهاتف.

كانت "بريماكوم" بحاجة لتحديث شبكتها الموجودة لتدعم التطور الحاصل في نوعية الخدمات الجديدة ومتطلبات عرض الحزمة. حدّثت "زد تي إي" الشبكة بنجاح بتقديم منتجات "زد تي إي دي دبليو دي إم" و"إس دي إتش" بالإضافة إلى المحولات وحلول متخصصة أخرى. استخدمت "بريماكوم" منتجات "زد تي إي" لتضمن ثبات وجودة التشغيل في بنيتها التحتية، مما يمكن الشركة من تقديم خدماتها في العديد من المدن الألمانية. وبدء نقل أنظمة التشغيل من النظام السابق إلى نظام التشغيل الحديث المدعوم من "زد تي إي" عام 2011 وستصبح الشبكة مبنية بالكامل على منتجات "زد تي إي" خلال عام 2014.

لبَّت منتجات وحلول "زد تي إي" متطلبات عرض الحزمة الهائلة اللازمة لتطوير خدمات التلفاز المقدمة من "بريماكوم" وساعدت الشركة على تحسين قدرتها على المنافسة بشكل فعلي. تؤمن الزيادة في أعداد المستخمين الجدد فرص أعمال كبيرة لشركة "بريماكوم". وتقدم "بريماكوم" خدماتها التي تتضمن: التلفاز والفيديو عبر الطلب والإنترنت والهاتف، عبر مسافات طويلة لعدد من المدن الألمانية حيث يتم إيصالها إلى عملاء "بريماكوم" عبر تقنيات الاستقبال المناسبة.

وتعد "بريماكوم" واحدة من أكبر أربع شركات الكيبل في ألمانيا، وكانت إحدى أول الشركات التي قدمت خدمة التلفاز عبر الانترنت "آي بي تي في" في ألمانيا، وهي تزود عملائها بخدمة التلفاز عبر الكيبل "سي إيه تي في" وعدد من خدمات التلفزة عبر الانترنت "آي بي تي في" كتلفزة الدقة التقليدية "إس دي تي في" وتلفزة الدقة العالية "إتش دي تي في" والثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى وسائل الاتصال الأساسية التي تتضمن التلفاز والإنترنت عالي السرعة والهاتف. وتؤمن "بريماكوم" تطبيقات ذكية للحكومة والشركات مثل تطبيقات العناية بالمسنين والقياس عن بعد وأمن المنازل. وتسيطر على السوق في ألمانيا الشرقية.

وتلتزم "زد تي إي" بتحسين تجربة العملاء وتطوير الخدمات المبتكرة، وهي تؤمن حلولاً للمنزل تتضمن الترفيه والمشاركة المنزلية وأمن المنازل والصحة المنزلية وعدد من الخدمات الأخرى الجديدة. كما أنها تقدم خدمات للاستخدام الحكومي أو المؤسساتي في مجالات الدراسة والعناية الصحية والنقل من خلال تقديم تقنيات الهواتف النقالة. وهناك إمكانيات ضخمة في السوق بين الصناعات المختلفة و"زد تي إي" والتي تمارس نشاطاتها سوية مع عملائها باستكشاف نماذج عمل جديدة وتوسيع التأثير الاقتصادي للمنصات وتطوير خدمات ذات قيمة مضافة للوصول إلى سلسلة صناعية عالمية ناجحة.

لمحة عن "نتميديا"

تعد "نتميديا" شركة مُدارة من قبل المالك محدودة المسؤولية ("جي إم بي إتش") تركز على تطوير وتحسين حلول تتركز حول العملاء في مجال مزودي خدمات الانترنت. وتتضمن خدماتها الاستشارة والتسويق والتطبيق وخدمات على مدار الساعة. تتضمن التكنولوجيا الأساسية المستخدمة: حلولاً بصرية باستخدام "دي دبليو دي إم" و"إس دي إتش" والايثرنت وتقنيات الوصول التي تستخدم "دي أو سي إس آي إس" والشبكات اللاسلكية. ومشاريع الصوت عبر الإنترنت من المرتبة 4 أو 5 وتطبيقات التلفزة عبر الانترنت. وتركز الشركة أيضاً على التكنولوجيا المبتكرة كإدماج الخلايا الذكية ضمن شبكات الكيبل بالإضافة إلى التركيز على تخطيط الأعمال وإطلاق الأسواق. تأسست الشركة عام 2008 وأصبحت شريكة "زد تي إي" عام 2010. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.netmedia-gmbh.com.

لمحة عن "زد تي إي"

شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، متداولة علناً في كلا بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف: 26775207-755-86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com



"أكسيكوم للعلاقات العامة"

ويليام دي لا بيدويير

هاتف: 8074-8392-20(0)-44+

البريد الإلكتروني:  william.delabedoyere@axicom.co.uk







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10270/ar

No comments:

Post a Comment