Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 11, 2014

كوينتايلز تعلن إطلاق دفعة ثانية من أسهمها العادية للاكتتاب العام

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 10 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز ترانسناشيونال هولدينجز" (المشار إليها فيما يلي بـ"كوينتايلز") (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) اليوم عن إطلاق الدفعة الثانية من أسهمها العادية للاكتتاب العام. حيث طرح بعض حملة الأسهم في "كوينتايلز" (المشار إليهم فيما يلي بـ"حملة الأسهم البائعين") 15 مليون سهم من الأسهم العادية التي يملكونها في الشركة للبيع العام. وسيمنح حملة الأسهم البائعون للمكتتبين على الدفعة الثانية من الأسهم خيار شراء ما يصل إلى 2.25 مليون سهم إضافي من الأسهم العادية. ولا تقوم "كوينتايلز بطرح أية أسهم في هذه العملية ولن تحصل على أية عائدات من بيع الأسهم من قبل حملة الأسهم البائعين في هذا الطرح.

هذا وتؤدي كل من "مورجان ستانلي" و"باركليز" و"جي بي مورجان" دور الإدارة المشتركة لسجل الاكتتاب كما ستثمل المكتتبين على الأسهم المطروحة، فيما تؤدي كل من "سيتي جروب"، و"جولدمان ساكس آند كو"، و"ويلز فارجو سيكوريتيز"، و"بنك أوف أمريكا ميريل لينش" و"دوتشي بانك سيكوريتيز" دور إدارة سجل الاكتتاب للأسهم المطروحة. وتؤدي كل من "بايرد" و"ويليام بلير" و"جيفريز" دور الإدارة الرئيسية المشاركة، في حين تؤدي كل من "جوجنهايم سيكوريتيز"، و"بايبر جافري"، و"رايموند جيمس"، و"آر بي سي كابيتال ماركتس"، و"يو بي إس إنفستمنت بانك" دور الإدارة المشاركة للاكتتاب.

وقد جرى تقديم بيان تسجيل بخصوص هذه الأوراق المالية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، لكنها لم تدخل حيز التنفيذ بعد. لا يمكن بيع هذه الأوراق المالية ولن يُقبَل أي عرض يقدم لشرائها قبل سريان بيان التسجيل. سيجري العرض عن طريق نشرة الاكتتاب وحدها، ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الاكتتاب من: "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لعناية: قسم نشرات الاكتتاب، 180 شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، ولاية نيويورك 10014، هاتف: 1649-718(866)1+، بريد إلكتروني: prospectus@morganstanley.com؛ أو "باركلايز كابيتال" لعناية "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونج آيلاند، إيدجوود، نيويورك 11717، هاتف: 5847-603(888)1+، بريد إلكتروني: barclaysprospectus@broadridge.com؛ أو "جي بي مورجان سيكوريتيز" المحدودة لعناية "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونج آيلاند، إيدجوود، نيويورك 11717، هاتف: 9204-803(866)1+.

لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء أو بيع هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على موافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الاختصاصات القضائية.

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكة تتألف من 28 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 بلد. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.

بيانات تطلّعيّة

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في  القسم "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة لعمليات شركة "كوينتايلز" والتي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لشركة "كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المشار إليها أو المصرح بها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك فإن أي بيانات واردة غير البيانات المتعلقة بحقائق تاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية ويجب تقييمها على هذا الأساس. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر :"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن صيغ النفي من المفردات السابقة أو مفردات أو تعبيرات أخرى مشابهة يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية عن توقعاتنا بسبب عدة عوامل منها أن العرض المطروح قد يتأثر بمخاطر وشكوك متعلقة بوضع السوق، من المحتمل أن تلغى معظم عقودنا خلال فترة قصيرة، يمكن أن لا نكون قادرين على المحافظة على عقود عملاء كبيرة أو الدخول في عقود جديدة، يمكن أن نقلل من سعر عقودنا أو نتجاوز توقعات التكاليف، يمكن أن لا تكون المؤشرات التاريخية على علاقة الأعمال بتراكم العائدات في الماضي دليلاً على علاقاتها المستقبلية، نحن نعمل في بيئة تنظيمية وعالمية معقدة ومتغيرة يمكن أن لا يكون باستطاعتنا أن نحدد أو نتملك أو ندمج مصالحنا الموجودة بنجاح ونقع تحت مديونية كبيرة. ولمزيد من النقاش حول المخاطر المتعلقة بمجالنا راجع قسم "عوامل الخطر" في بيان التسجيل على الاستمارة "إس-1" المتعلقة بالطرح الثاني الذي قُدِّم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 14 فبراير 2014، بصيغته المعدلة والبيانات الأخرى المدرجة لدى اللجنة. ولا نتحمل مسؤولية تحديث أي من البيانات التطلعية بعد تاريخ إصدارها لأي سبب سواء كان نتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك ما لم نكن مجبرين قانونياً على ذلك.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء الضغط هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

علاقات الإعلام

فيل بريدجز

هاتف مكتب: 1653-998-919-1+

هاتف جوال: 6347-457-919-1+

البريد الإلكتروني:  phil.bridges@quintiles.com



علاقات المستثمرين

كارل ديونانان

هاتف: 2789-998-919-1+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

No comments:

Post a Comment