Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 5, 2014

إم تي إس تختار مافينير لتقديم خدمات الوسائط المتعددة المتقدمة المرتكزة على خدمات الاتصالات الغنية

إمكانيات نمو ضخمة من خلال تحدي كبار مزوّدي خدمة الاتصالات المتقدمة "أو تي تي"

ريتشاردسون، تكساس - يوم الأَرْبعاء 5 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MVNR)، وهي المزود الرائد في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات، عن تقديمها لخدمات الإتصالات الغنية "آر سي إس" وخدمات الإتصالات الغنية عبر الإنترنت "ويب آر سي إس" لشركة "موبايل تيليسيستمز" ("إم تي إس")، (المدرجة في بورصة موسكو تحت الرمز MOEX: MTSS)، وهي المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات في روسيا ورابطة الدول المستقلة "سي آي إس".

وتتيح حلول شركة "مافينير" لخدمات "آر سي إس"، القائمة على خدمة التراسل الغنية "آر إم إس"، خدمات الوسائط المتعددة الذكية مثل التراسل الفوري، ونقل الملفات، والاتصال الصوتي، ومؤتمرات الفيديو عبر تطبيق واحد مثبّت على الهاتف. كما تقدم شركة "مافينير" بوابتها لخدمات الاتصالات الغنية عبر الإنترنت، القائمة على بوابات الوصول الموحدة "يو إيه جي"، بهدف تمكين تقديم خدمات "آر سي إس" لشبكة الإنترنت وطرح خدمات اتصالات موحدة جديدة لقطاع الشركات.

وقال السيد بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير سيستمز" في هذا السياق: "نحن سعيدون للعمل مع مزوّد رائدٍ مثل ’إم تي إس‘ بهدف خلق خدمات ’آر سي إس‘ ابتكارية، وبهدف طرح هذه الخدمات بسرعة في الأسواق الرئيسية في كلٍ من موسكو وسانت بطرسبرغ هذا العام".

وترى شركة "إم تي إس" إمكانيات نمو هائلة لخدمات "آر سي إس"، حيث أن استخدام خدمة "أو تي تي" بين مشتركي شركة "إم تي إس"، والبالغ عددهم 75 مليون مشترك في روسيا، يعتبر منخفضاً بشكل نسبي. ولهذا، فإن لبناء خدمات وسائط متعددة جديدة وجذابة الإمكانيات الكافية لجذب عدد كبير من المستخدمين الجدد.

من جانبه، قال مكسيم مارازانوف، مدير قسم تطوير المنتجات والخدمات في شركة "إم تي إس": "نخطط في المرحلة الأولى لبيع خدمات ’آر سي إس‘ بتكلفة 10-20 روبل شهرياً. وسنحاول جذب العملاء من خلال تزويدهم بوسيلة اتصال عالمية بجودة مضمونة. وبالطبع فإننا نعي أن خدمات ’آر سي إس‘ ستؤثر على الدخل الوارد من خدمة الرسائل القصيرة ’إس إم إس‘، حيث تتمحور مهمتنا على تعويض هذه الخسائر وزيادة عائداتنا. ونتوقع القيام بذلك خلال عامين من تاريخ إطلاق الخدمة".

وتدعم مراكز التميّز الأوربية التابعة لشركة "مافينير" لخدمات الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد وخدمات "آر سي إس"، والتي تتخذ من كولونيا في ألمانيا مقراً لها، نشر حلول خدمات الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد وخدمات "آر سي إس" لدى مشغلي شبكات الجوال في أوروبا.

لمحة عن "مافينير"

تعتبر شركة "مافينير" مزوداً رائداً لحلول الاتصالات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من توفير خدمات صوت وصورة واتصالات غنية ورسائل معززة قائمة على بروتوكول إنترنت عالي الجودة لصالح مشتركيها حول العالم. وقد مكّنت منصة البرامج "إم ون" من شركة "مافينير" مزودي خدمات الهاتف الجوال الرائدين من توفير أول عملية نشر مباشر في القطاع للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وأول عملية نشر في القطاع للجيل المقبل من خدمات الاتصالات الغنية "5.0 آر سي إس". كما توفر حلولنا خدمات الجيل التالي مثل خدمات الاتصالات الغنية، والصوت عبر التطور طويل الأمد والصوت عبر خدمة "واي فاي" لشبكات الجيل الثاني والثالث القائمة وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع.

شركة "مافينير سيستمز" 2013. جميع الحقوق محفوظة.

إن "مافينير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافينير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتوركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافينير سيستمز".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مافينير سيستمز"

ماريفون تاب

هاتف   : 5080 * 4393 - 916 - 469 - 1 +

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10223/ar

No comments:

Post a Comment