Search Khaleej Dailies

Monday, March 10, 2014

الثريا تستقدم تاليا كشريك خدمات جديد

أصبح بإمكانلعملاء شركة "تاليا" في قطاع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الوصول إلى المجموعة الواسعة من منتجات ووخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية المقدّمة من شركة "الثريا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 10 مارس 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم ، وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، عن عقد الشراكة مع شركة "تاليا"، المزود من الدرجة الأولى لبيانات الاتصالات والخدمات الصوتية.

يقع المقر الرئيسي لشركة "تاليا" في المملكة المتحدة وهي تملك وتدير مرفقاً لنقل المادة عن بُعد في ألمانيا، كما تقدم حلول الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء شركة "تاليا" في مختلف قطاعات السوق، لاسيما النفط والغاز، من الوصول إلى حافظة منتجات وخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية لشركة "الثريا".

 وقد صرح بلال الحموي -نائب الرئيس لشؤون التوزيع في شركة "الثريا للاتصالات": "تبرهن شراكتنا مع ‘تاليا’ مدى التزامنا  في خدمة عملائنا عبر شبكة من الشركاء في تقديم خدمات متخصصة للقطاعات. وتعتبر تجربة ‘تاليا’ في مجال تزويد حلول الأقمار الصناعية المتكاملة لعملاء شركات النفط والغاز مكمّلة لتجربتنا الخاصة وستمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل في هذا القطاع الهام عبر بصمة شركة ‘الثريا للاتصالات’ للأقمار الصناعية. نحن نحتل موقعاً جيداً يؤهلنا لتوفير حلول الدعم عبر منظومة  المحطات الطرفية ‘في سات’ من خلال بروتوكول الإنترنت الخاص بشركة ‘الثريا’ أو عبر محطات النطاق العريض مصحوبة بخطط تسعير مرنة للاستخدام ذات الحجم الكبير أو المنخفض. "

وصرح آلان أفراسياب، الرئيس التنفيذي في شركة "تاليا": " تتيح لنا الشراكة مع شركة ‘الثريا’ تقديم حافظة متكاملة من خدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية لعملائنا. كما يسرّنا أن نزودهم بالمجموعة الواسعة من المنتجات والحلول المبتكرة المقدمة من شركة ‘الثريا’ والتي تتضمن بروتوكول الإنترنت، و‘سات سليف’ و‘إكس تي’."

وستشارك "تاليا" في المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الصناعية  "كابسات" 2014 الجناح رقم سي 1- 20، قاعة المعارض 1 الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي بين 11 و13 مارس الحالي.

لمزيد من المعلومات حول شركة "تاليا"، يمكنكم زيارة الموقع التالي : www.talia.net

لمزيد من المعلومات حول "شركة الثريا للاتصالات"، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.thuraya.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الثريا

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

هاتف: 888 - 4488 - 4 - 971 +  

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10265/ar

No comments:

Post a Comment