Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

ريميني ستريت تُطلق عمليات محلية وتوسع قدرات دعم البرامج في اليابان عبر برنامجي إس إيه بي وأوراكل

لاس فيجاس وطوكيو - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال خدمات المؤسسات لحلول صيانة البرامج بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرامج "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جاي دي إدواردز" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتا بايز" و"هايبريون" و"أوراكل ريتيل" من شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، عن إطلاقها عمليات محليَّة وتوسيع قدراتها لتأمين دعم لبرمجيَّتها الحائزة على جوائز في اليابان. وقامت الشركة بالتعاقد مع عدد كبير من العملاء الجدد في اليابان منذ بدء العمليات المحليَّة، كما أنَّها تقدِّم خدمات للمؤسسات اليابانية المتعددة الجنسيات على أساس عالمي لسنوات. ويُعتبر هذا الإطلاق في اليابان جزءاً من توسُّع الشركة المخطَّط له في لقدرات الدعم للمؤسسات اليابانية باستخدام برنامجَي "إس إيه بي" و"أوراكل". ونتج التوسُّع الملموس لـ"ريميني ستريت" في السوق اليابانية عن الطلب الكبير من أجل اختيار من خيارات دعم البرامج لمنتجات "إس إيه بي" و"أوراكل" والطلب القوي من قبل المؤسسات اليابانية من أجل الدعم كبير التجاوب والتوفير بالتكاليف من قبل "ريميني ستريت".
الطلب المتزايد يحفِّز افتتاح "نيهون ريميني ستريت"
افتتحت شركة "نيهون ريميني ستريت"، وهي شركة تابعة تملكها "ريميني ستريت" بالكامل، مقراتها اليابانية المحليَّة في يوليو 2013 في مقاطعة نيشي شينجوكو بطوكيو. وتدعم "نيهون ريميني ستريت" سلفاً الشركات اليابانية متعددة الجنسيات التي تستفيد من مئات الملايين من الين الياباني في تحقيق وفورات سنوية بالمقارنة مع تكاليف البائع لصيانة البرنامج، كما تستفيد من نموذج دعم قويّ وأكثر استجابة.
وقامت الشركة حديثاً بتعيين فريق تنفيذي جديد لـ"نيهون ريميني ستريت"، وهي توظِّف عدداً كبيراً من موظفي الدعم المحلِّي، والتطوير، والأبحاث الضريبيَّة والقانونيَّة والتنظيمية. وسيتمّ دمج هؤلاء الموظفين مع قوة عمل "ريميني ستريت" العالمية الحالية والتي تتألَّف من حوالي 400 محترف.
ويتألَّف فريق "ريميني ستريت" القيادي التنفيذي من:
  • يقوم السيِّد كازويا أوهتا، وهو متمرِّس في مجال تقنيَّة المعلومات منذ أكثر من 20 عام والمدير العام، بقيادة "نيهون ريميني ستريت". وانتقل أوهتا-سان إلى "نيهون ريميني ستريت" من شركة "سابري ديسيجن تكنولوجيز إنترناشيونال"، وهو يرفع تقاريره إلى السيد أندرو باويل، المدير المسؤول في " ريميني ستريت" عن منطقة آسيا-الهادئ والشرق الأوسط.
  • يُعدُّ السيِّد هيساميشي ناغاموري متمرِّساً في مجال تقنية المعلومات لمدَّة 15 عاماً، وقد تمَّ تعيينه نائب رئيس قسم المبيعات في "نيهون ريميني ستريت". وانتقل ناغاموري-سان إلى "نيهون ريميني ستريت" من شركة "آي بي إم" في اليابان.
  • يُعدُّ السيِّد تومونوري أوكو متمرِّساً في مجال تقنية المعلومات لمدَّة 15 عاماً، وقد تمَّ تعيينه نائب رئيس قسم تأمين الخدمات لـ"نيهون ريميني ستريت". وانتقل أوكو-سان إلى "نيهون ريميني ستريت" من "كوني"، وهي شركة تابعة لـ"أن تي تي داتا".
وقال أوهتا-سان في معرض حديثه: "لقد كانت الشركات اليابانية مثبطة العزم لأنَّها لغاية يومنا هذا لم تمتلك سوى خيار الحصول على هذه الخدمات الدقيقة بأسعار باهظة من ’إس إيه بي‘ و’أوراكل‘، في حين تمكَّنت شركات أمريكا الشمالية وأوروبا من الوصول إلى بدائل دعم تنافسيَّة طوال أكثر من عقدٍ من الزمن. وتمَّ تسريع استثمارنا الكبير لتوسيع العمليات على صعيد محليّ في السوق اليابانية عبر الطلب القوي للمؤسسات اليابانية المحليَّة التي ترغب بقيمة أفضل وخدمة محسَّنة مقابل المال الذي تصرفه على دعم برنامج المؤسَّسة".
"ريميني ستريت" على رأس القطاع المستقلّ لصيانة برامج المؤسسات
تقدِّر "ريميني ستريت" أنَّ سوق صيانة برامج المؤسسات في اليابان تتخطى 120 مليار ين ياباني في السنة مقابل منتجات "إس إيه بي" و"أوراكل". لكن، يعبِّر عدد كبير من مدراء المعلومات عن خيبة أملهم بالنسبة للتكاليف العالية والقيمة المتدنية التي يحصلون عليها من خدمات صيانة البائعين، فهم يقولون أنَّهم "يدفعون الكثير مقابل القليل" ولا يكسبون سوى أدنى قيمة من خدمات الصيانة الخاصة بالبائع، وذلك وفق دراسة لـ"كونستالايشن ريسيرتش"1 . وأنهى التقرير بأنَّ توفير التكاليف يُشكل منفعة واضحة من قبل "صيانة الطرف الثالث"، لكن لا يجب التقليل من قيمة2 هذه التحسينات في مستوى الخدمات.
وتترأس "ريميني ستريت" السوق في تأمين قيمة مثبتة للعملاء عبر برنامج الدعم الممتاز والذي يتمّ تسعيره بقيمة 50 في المائة من تكاليف الصيانة السنوية للبرنامج والمدفوعة حاليّاً من قبل مؤسسات "إس إيه بي" و"أوراكل". وتسمح "ريميني ستريت" لعملائها أيضاً بتشغيل إصدارات البرنامج الحالية خاصتها من دون أيَّة تحديثات متوجبة لفترة 10 سنوات على الأقل، كما تؤمن دعماً للتعديلات والضريبة اليابانية، والتحديثات القانونية والتنظيمية من دون أيَّة تكلفة إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد عملاء "ريميني ستريت" من نموذج الخدمة على مدار الساعة في كل أيام الأبوع وطيلة العام (24×7×365) مع مهندس دعم أساسي مكلَّف، ممَّا يسرِّع ويسهِّل إلزام مهندسي الدعم الأساسي مباشرةً من قبل العميل خلال 30 دقيقة مضمونة للحالات الضروريَّة.
وقال السيد سيث رافين الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في هذا السياق: "قمنا منذ عام 2005 بتركيز مهمتنا على تقديم خيار من برامج دعم برمجيات المؤسسات إلى مؤسسات حول العالم. وإنَّنا اليوم نقدِّم حلّ حاصل على جوائز إلى عملاء ’إس إيه بي‘ و’أوراكل‘ الذين يبحثون عن خصائص خدماتية محسَّنة واستجابة أفضل مع تحقيق وفورات كبيرة بالمقارنة مع البائع. وتلتزم الشركة بتلبية وتخطي المعايير العالية المتوقعة من قبل عملائنا اليابانيِّين. إنَّنا ندعم هذا الالتزام بعمليات نوعية وأمن كبيرة، وهي المزود المستقل الأوَّل والوحيد لصيانة البرامج والحاصل على شهادة ’آيزو 9001:2008‘ للجودة وشهادة ’آيزو 27001‘ لأمن المعلومات".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات الدعم للشركات والبرامج. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع البرنامج المبتكر الحائز على جوائز والذي يمّكن تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من ادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 10 سنوات على الأقل. وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 888-870-9692 ، أو دولياً على الرقم: +1 702-839-9671.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
1، 2 "لماذا يجب على كل رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات أخذ صيانة الطرف الثالث بعين الاعتبار"، "كونستالايشن ريسيرتش"، 8 أغسطس 2011.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
هاتف:  7282 - 229 - 323 1 + 
البريد الإلكتروني: APark@riministreet.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/10255/ar

No comments:

Post a Comment