Search Khaleej Dailies

Saturday, March 8, 2014

فلير إندستريز وجوردان تكنولوجيز يعلنان عن تأسيس الشركة الأم


ستكون "إيريون" الشركة الرائدة عالمياً في مجال معالجة الغاز والبخار، والاحتراق، وتقنيات وخدمات الاسترداد

أوستن، تكساس - يوم الأَرْبعاء 5 مارس 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من شركتي "فلير إندستريز" (المشار إليها فيما يلي باسم "فلير") و"جوردان تكنولوجيز" (المشار إايها فيما يلي باسم "جوردان")، عن تأسيس "إيريون" وهي الشركة الأم التي توفر للعملاء مورداً حصرياً لمعدات احتراق الغاز والبخار المتوافق عليه بيئياً، ومعدات المعالجة والاسترداد، في حين تقدم أيضاً أكبر القدرات الخدماتية لأسواق التنقيب والحفر ("أب ستريم")، والتخزين والنقل ("ميد ستريم")، والإنتاج والتكرير ("داون ستريم") حول العالم. ويأتي تأسيس "إيريون" نتيجة استحواذ "فلير" على "جوردان" في سبتمبر من عام 2012.
وتشمل الشركات الحالية التابعة لـ"إيريون" ما يلي: "فلير" وهي شركة رائدة في القطاع في مجال تصميم وتصنيع وتركيب تقنيات ومعدات الاحتراق والتحكم بالتلوث، و"جوردان" وهي المورد الرائد لوحدات استعادة البخار ("في آر يو") وأكبر شركة خدمات في العالم، و"ماكترونيك" وهي مزود لحلول الغاز المبدد لصناعات الغاز النفطي الطبيعي والبتروكيماويات وغاز طمر النفايات.
وقال مايكل هاينسوورث الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "إيريون" في هذا الصدد: "يعد تأسيس ’إيريون‘ إنجازاً كبيراً وتتويجاً للعمل الشاق الذي قام به أشخاص كثر. وهو يدل على ولادة جديدة لمؤسساتنا، وإننا على أهبة الاستعداد والحماس للنمو ولمعرفة ما يخبئه لنا المستقبل. فنحن نستطيع أن نقدم حلول عالمية لتلبية احتياجات العملاء، من التصنيع إلى الخدمات، الأمر الذي يمكننا من خدمة أكبر العملاء والمشاريع في العالم".
وتركز "إيريون"، من خلال اندماج خطوط الإنتاج والقدرات الخدماتية لكل من "فلير" و"جوردان"، على المصاهر المطابقة للقوانين البيئية والفعالة من حيث التكلفة والمهندسة حسب الطلب، والمحرقات عالية الكفاءة، والمؤكسدات الحرارية، ووحدات استعادة البخار، في حين توفر أيضاً أكبر مزود لخدمات المعدات في العالم.
وتعمل "إيريون" التي تتخذ من أوستن بتكساس مقراً لها، في 44 بلداً، مع أكثر من 300 موظف حول العالم ومكاتب في كل من الولايات المتحدة، وكندا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، وماليزيا، وأستراليا. وسيتولى مايكل هاينسوورث منصب الرئيس والرئيس التنفيذي في " إيريون"، مع الحفاظ على المسمى الوظيفي بصفته رئيساً لشركة "فلير".
وأضاف هاينسوورث قائلاً: "ستستمر ’إيريون‘ في دعم نفس المثل التي تتبناها ’فلير‘ و’جوردان‘ من خلال التركيز على توفير الحلول الأكثر ابتكاراً في هذا القطاع، واستخدام قاعدة موظفين تركز على العملاء وتتوسع عالمياً. وبغض النظر عن استمرار النمو لدينا، يأتي العميل في الدرجة الأولى. ونود أن نقول إن شركتنا كبيرة بما يكفي للتنفيذ، وصغيرة بما يكفي أيضاً لتحظى بالرعاية اللازمة".
وقامت "تورنبريدج كابيتال" المحدودة وهي كفيل الأسهم الخاصة، بإعادة رسملة "فلير" في سبتمبر عام 2011 وقدمت رأس المال لتمويل عملية استحواذ "فلير" على "جوردان" في عام 2012. وستبقى "تورنبريدج" عضواً عاملاً نشيطاً في مجلس إدارة "إيريون".
لمحة عن "إيريون"
تعتبر "إيريون"، التي تتخذ من أوستن بتكساس مقراً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال الاحتراق، واسترداد البخار، وخدمات ومعدات تقنيات التحكم بالتلوث. تأسست "إيريون" عام 2012 عندما قامت شركة "فلير إندستريز" المحدودة بالاستحواذ على "جوردان تكنولوجيز". وتقدم "إيريون" تحت العلامتين التجاريتين، أوسع خط إنتاج لأنظمة المحرقات، وأنظمة الاحتراق المغلقة، وأنظمة الاشتعال، ووحدات استعادة البخار. وهي أكبر شركة خدمات لوحدات استعادة البخار في جميع أنحاء العالم. وتعمل " إيريون" في 44 بلداً حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AEREON.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


شركة "إيريون"
كيري فالكس
 972-499-6617
البريد الإلكتروني:  kerri.fulks@hck2.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10220/ar  

No comments:

Post a Comment