Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 11, 2014

زد تي إي تُطلق حلّ قنوات الوسائط المتعددة بالحزمة العريضة بتقنية التطور طويل الأمد في معرض سيبيت

معرض "سيبيت" لتكنولوجيا المعلومات 2014

شينزن، الصين - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقَت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوالة، حلّ قنوات الوسائط المتعددة بالحزمة العريضة بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" خلال معرض "سيبيت" لتكنولوجيا المعلومات 2014 في هانوفر بألمانيا.
ويرتكز حلّ قنوات الوسائط المتعددة بالحزمة العريضة بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" على تقنية التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي". ويُمكن استخدام هذا النظام عبر عدد من القطاعات التي تقدِّم للعملاء أفضل خدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتلبي المتطلبات المخصصة للعديد من المؤسسات بما في ذلك مؤسسات النقل، والسلامة العامة، والطاقة.
وفي الوقت الحالي، توفِّر أنظمة قنوات الربط التقليديَّة الرقميَّة الخاصَّة بالحزمات الضيِّقة خدمة الصوت والبيانات المحدودة فقط، وهي بالتالي لا تلبي الطلب على النشاطات التي تستلزم بيانات ضخمة مثل تنزيل مقاطع الفيديو والصور. ويتغلب حلّ قنوات ربط الوسائط المتعددة بالحزمة العريضة بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" على هذه المشاكل من خلال قدرته على القيام بعملية بثّ لاسلكي عالي السرعة تصل إلى 100 ميجابايت للوصلة الهابطة و50 ميجابايت للوصلة الصاعدة، إضافة إلى الاستجابة متعددة الأطراف وإمكانية الولوج السريع.
يقدِّم نظام "زد تي إي"، بالإضافة إلى ذلك، مكالمات صوتيَّة وخدمات مراسلة قصيرة ووظائف الاتصالات الصوتيَّة الداخليَّة، كما يدعم خدمات متعددة لحيِّز نطاق عالي تتضمن إرسال الوسائط المتعددة، وبثّ فيديو لاسلكيّ عالي الوضوح "إتش دي"، وإجراء مؤتمر عن طريق الفيديو عبر الوسائط المتعددة، ومكتب نقال، وموقع المركبة والكوادر. وتتميز قدرة نظام القنوات بأنها غير محدودة ممَّا يسمح بتلبية المتطلبات المتخصصة ضمن مجموعة واسعة من سيناريوهات التطبيق. وقد أدخلت شركة "زد تي إي" أيضاً ابتكارات وتحسينات على النظام القائم على تقنية التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي". حيث عملت على تأمين تشفير على الهواء، والشبكة الخاصَّة الافتراضيَّة، ومصادقة الولوج ثنائي الاتجاه، وتقنية تشفير متكاملة، وتدابير أخرى تضمن أمن وسريَّة خدمات الاتصال، وتلبي بنجاح متطلبات العملاء المتنوعة.
وأسَّست "زد تي إي" شبكات اتِّصال لاسلكيَّة قائمة على التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي" للوسائط المتعددة عريضة الحزمة في مدن صينيَّة مهمَّة ممَّا يوفِّر لمدن بينها بكين وتيانجين وشنغهاي وتشنغتشو، بيانات عريضة الحزمة وخدمات وسائط متعددة؛ ويحسِّن هذا من فعالية وإنتاجية وقدرة إدارة قسم السلامة العامة في كلّ تلك المناطق. وشكَّلت هذه الشبكة التِّي تمّ إنشاءؤها في بكين أوَّل شبكة لاسلكيَّة عريضة الحزمة قائمة على تقنية التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت من الجيل الرابع "تي دي-إل تي إي-4جي"، كما كانت أوَّل شبكة للاستخدام التجاري حول العالم.
ويتمُّ حاليّاً كذلك تطبيق حلّ قنوات الوسائط المتعددة للتطور طويل الأمد "إل تي إي" في قطاع الطاقة وفق طرق متعددة. وقام النظام، عبر اتِّصاله المرن وانتشاره السريع والتغطية الواسعة للشبكة والأداء الآمن والموثوق، بدعم تأسيس شبكات ذكية وشبكة رقمية لحقول النفط.
ومن أجل تأسيس شبكة قطارات مترو ذكيَّة، قامت "زد تي إي" بإطلاق حلّها اللاسلكي عريض الحزمة لاتصال الوسائط المتعددة يدعم المعلومات الخاصة بالركاب والقطار، وبثّ الأخبار والمعلومات حول حركة المرور، وإرسال القطارات وعمال الصيانة، والمراقبة بالفيديو، والاتصال الموحَّد، والحصول على المعلومات ضمن الزمن الفعلي، والتسليم السريع. وقد أجريت اختبارات وتجارب تجاريَّة قائمة على هذا النظام في عدد من القطاعات تتضمَّن دوائر السلامة العامة، والمطارات، والموانئ، والمؤسسات.
وتقدِّم "زد تي إي" من خلال أبحاث وتجارب استمرَّت عشر سنوات في مجال قنوات الربط، منتجات آمنة وموثوقة من الجيل الثاني والثالث والرابع، كم أنها تعتبر شركة رائدة في مجال أبحاث تقنية قنوات التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي-إل تي". وتشمل منتجات "زد تي إي" آليات التواصل الطارئ، والشبكات الخاصة للمؤسسات صغيرة النطاق، وشبكات متوسطة النطاق للاتصال المدني للوسائط المتعددة العريضة النطاق، وشبكات الاتصالات الطارئة واسعة النطاق، المنتشرة جميعاً بشكلٍ واسع حول العالم. وتقوم منتجات "زد تي إي" الطرفية بما فيها الموجات اللاسلكية الجوالة، والأطراف المحمولة باليد، ووحدات نقل البيانات، بدعم التخصيص الأساسي ممِّا يسمح للنظام بتلبية المتطلبات التشغيلية المحددة للعملاء.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، متداولة علناً في كلا بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86-755-26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com


"أكسيكوم للعلاقات العامة"
ويليام دي لا بيدويير
 +44-(0)20-8392-8074
البريد الإلكتروني:  william.delabedoyere@axicom.co.uk




Permalink: http://me-newswire.net/news/10282/ar

No comments:

Post a Comment