Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 4, 2014

بدء التسجيل الإلكتروني للدورة الرابعة عشرة لمعرض الصين الدولي للتقنية والمعدات النفطية والبتروكيماوية

معرض الصين الدولي للتقنية والمعدات النفطية والبتروكيماوية
2014

بكين - يوم الثُّلَاثاء 4 مارس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تنعقد فعاليات الدورة الرابعة عشر لمعرض الصين الدولي للتكنولوجيا والمعدات النفطية (سي آي بي بي إي 2014) بين 19 و21 مارس 2014 في العاصمة الصينية بكين. ويستضيف المعرض أكثر من 1600 عارض على مساحة تزيد عن 90 ألف متر مربع، حيث يتوقع أن يتستقطب أكثر من 60 ألف زائر اختصاصي من الصين والخارج. وتواكب الحدث سلسلةٌ من الفعاليات على غرار القمة الدولية للنفط والمؤتمر الصيني لتطوير الغاز الحجري وقمة المعدات والتقنية الهندسية في الخارج وغيرها.
وسيشارك لاعبون أساسيون من القطاع بأكمله في عرض أحدث ما لديهم من مبتكرات وتقنيات وتطورات خلال فعاليات المعرض. وتتضمن قائمة العارضين الذين أكدوا حضورهم كلاً من الشركة الصينية الوطنية للبترول "سي إن بي سي"، و"سينوبيك" وشركة الصين الوطنية للنفط البحري "سي إن أو أو سي" و"سي آي إم سي رافلز" والشركة الصينية لصناعة السفن "سي إس آي سي" و"لانزهو إل إس ناشيونل أويل ويل" و"هونجهوا جروب" و"آر جي" و"هوابي رونجشينج" و"يانتاي جيريه" و"شاندونج كيروي" و"شنجهاي شينكاي" و"شنجلي أويل فيلد هايلاند" وغيرها.
أوقات المعرض:
الزمان: 19 – 21 مارس 2014.
المكان: مركز المعارض الدولي الصيني الجديد، بكين.
كيفية الحضور:
  1. التسجيل عى الإنترنت للحصول على تصريح مجاني لحضور المعرض (احصل على البطاقة وكاتالوج الفعاليات مجاناً في معرض "سي آي بي بي إي")
  2. زيارة المعرض مباشرة مع بطاقة تحمل إسمك (قد تضطر إلى الانتظار في الصف أمام معرض "سي آي بي بي إي" وسيتوجب عليك شراء كاتالوج الفعاليات)
نطاق المعارض:
  • التنقيب عن النفط والغاز واستثمارهما ومعدات إنتاجهما.
  • معدات وتصنيع المواد النفطية والبتروكيماويات.
  • التقنية والمعلومات اللازمة للتنقيب عن الآبار ورصدها وحفرها.
  • فحص وتصليح وصيانة وإدارة المعدات النفطية والبتروكيماوية.
  • التقنية والمعدات الخاصة بهندسة أنابيب النفط والغاز.
  • التقنية والمعدات اللازمة للأبحاث والمختبرات العلمية الخاصة بقطاع النفط والبتروكيماويات.
لمزيد من المعلومات، الرجاء النقر على الرابط التالي:
لمحة عن معرض الصين الدولي للتقنية والمعدات النفطية والبتروكيماوية 2014
يُقام معرض الصين الدولي للتقنية والمعدات النفطية والبتروكيماوية "سي آي بي بي إي 2014"، وهو تجمع دوري لقطاع النفط والبتروكيمويات ومعرض حاصل على ترخيصٍ من الاتحاد الدولي لقطاع المعارض في الصين، مرتين سنوياً: الأولى في شهر مارس في بكين والثانية في شهر أغسطس في شنجهاي.
وستشارك 15 دولة من خلال أجنحة خاصة بها في معرض "سي آي بي بي إي2014" ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وكندا والدنمارك وإيطاليا وروسيا وغيرها. كما ستشارك في فعاليات المعرض شركات عالمية مرموقة على غرار "روسنفت" و"ناشيونال أويل فاركو" و"بيكر هيوز" و"جي إي" و"هوني ويل" و"إيه بي آي" و"كاتربيلر" و"كامينز" و"إم تي يو" و"تيكو" و"3إم" و"ساندفيك" و"هيمبيل".
ويحظى المعرض بدعمٍ كبيرٍ من قبل شركات النفط العملاقة المحلية ومن بينها  الشركة الصينية الوطنية للبترول "سي إن بي سي" و"سينوبيك أويل إنجنييرنج ماشيناري كومباني" وشركة الصين الوطنية للنفط البحري "سي إن أو أو سي" والشركة الصينية الحكومية لصناعة السفن "سي إس إس سي" والشركة الصينية لصناعة السفن "سي إس آي سي" و"سي آي إم سي رافلز" و"آر جي بتروماشيناري جروب" و"آر جي" و"هونجهوا" و"يانتاي جيريه" و"كيروي" و"جونما" و"شنكاي" و"تييهو" و"إن إتش آي" وغيرها.
وتتضمن قائمة المجموعات الزائرة المتخصصة كل من الشركة الصينية الوطنية للبترول "سي إن بي سي" و"سينوبيك" وشركة الصين الوطنية للنفط البحري "سي إن أو أو سي" وقسم المشاريع الخارجية التابع لشركة الصين الوطنية  لاستشكاف وتطوير النفط والغاز "سي إن أو دي سي" ومكتب الصين لأنابيب النفط "شاينا بتروليوم بايبلاين" و"سينوترانس-سي إس سي" و"كوسكو" ومعهد أبحاث وقود النفط التابع لقسم اللوجستيات العامة التابع لسلطة ميناء لندن "بي إل إيه" ومعهد أبحاث وقود النفط التابع للقوات الجوية وشركة "أرامكو" السعودية و"شل" و"توتال" و"جازبروم" و"روسنفت" و"كونوكو فيليبيس ستات أويل" و"بتروباس" فضلاً عن شراةٍ متخصصين من السودان وأوكرانيا وغيرها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "بيجين جينوي إكزيبيشن" المحدودة
بيلي هي
+86-10-59273853
بريد إلكتروني: billy@zhenweiexpo.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10215/ar


No comments:

Post a Comment