Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

ندوات تعريفية لدبلوم التميز في خدمة المتعاملين بـ"الداخلية"


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 مارس


2014 [ME NewsWire]

نظمت إدارة خدمة المتعاملين؛ بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، ندوات تعريفية حول مشروع دبلوم التميز في خدمة المتعاملين؛ والذي أطلقته وزراة الداخلية بالتعاون مع أكاديمية الاتصالات بدبي، في مختلف قطاعات الوزراة، لتأهيل ورفع مهارات وقدرات ومعارف موظفي خدمة العملاء في وزارة الداخلية، والقيادات العامة للشرطة بالدولة، في مجال خدمة المتعاملين.

وتأتي هذه الندوات في إطار حرص الوزارة على تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة ودعم وتحسين مستوى الأداء، وتطوير العمل بكافة الوحدات التنظيمية بالوزارة والقيادات العامة للشرطة بالدولة، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقدم الندوات فريق عمل ضم المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، والنقيب غالب محمد الكتبي، والنقيب فيصل راشد الشامسي، وحمد يوسف العبيدلي، من إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية.

وقال المقدم ناصر الكعبي إن وزارة الداخلية أولت أهتماماً كبيراً بخدمة المتعاملين، وفقا لرؤية الإمارات 2021، وتجسيدا للخطة الاستراتيجية للحكومة الاتحادية والخطة الاستراتيجية للحكومات المحلية، والخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية، لافتاً إلى أن برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين يهدف إلى رفع مستوى المهارات، والسلوك من خلال تزويد المنتسبين بالمعارف اللازمة  من خلال تمارين تُحاكي الواقع العملي، وتم تصميمه وفقاً لأفضل المعايير الدولية ومعايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، مشيراً إلى أنه تم  سابقا توقيع اتفاقية تعاون  مع اكاديمية اتصالات بدبي لتنفيذ البرنامج بهدف الارتقاء  بتقديم خدمات متنوعة ومتميزة بجودة عالمية لمختلف المتعاملين على مستوى الدولة.

وأوضح أنه انطلاقاً من مبدأ الشراكة والعمل بروح الفريق، فقد خصصت وزارة الداخلية نسبة 10% من مقاعد برنامج الدبلوم للوزارات والهيئات الاتحادية، وذلك لحرصها على مشاركة التجربة وتبادل الخبرات وإعطاء فرصة تطوير قطاع خدمة المتعاملين بأعلى المعايير العالمية لجميع الجهات بالدولة، حيث تمت دعوة الوزارات والهيئات الحكومية للمشاركة في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة للاستفادة من برنامج الدبلوم .

وقدم فريق العمل شرحاً مفصلاً عن أهداف دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، والفئات المستهدفة، والتي تمثل جميع موظفي الواجهة الأمامية (مقدمي الخدمة)، مثل موظفي خدمة العملاء، وموظفي المرور والترخيص ، والدوريات وموظفي الجوازات والبدالات.

 كما قدم الفريق شرحاً حول محتويات الدبلوم والساعات المعتمدة لبرنامج الدبلوم؛ وهي (90) ساعة معتمدة بواقع يومين في الأسبوع  ولمدة (4) أشهر، ويحصل المتدرب بعدها على شهادة معتمدة من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال وهي منظمة تركز على المعرفة وملتزمة بتدريب واعتماد محترفي الأعمال وفقاً للمعايير الدولية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10238/ar

No comments:

Post a Comment