Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

نوردسون إي إف دي تقدم جهاز فالف مايت 9000 الجديد للتحكم بالصمامات الدقيقة

الجهاز الجديد يزيد من سرعة وإنتاجية ودقة التوزيع

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الأَرْبعاء 5 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لـشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك  تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، والتي تعدّ المصنّع العالمي الرائد لحلول توزيع السوائل الدقيقة، بالإعلان عن جهاز التحكم بالصمامات الدقيقة "فالف مايت 9000" الجديد والمتطور. وتضمن دوائر المعالجات الدقيقة المعقدة في الجهاز الجديد توزيعَ كميات محددة ودقيقة ومتكررة من المواد اللاصقة ومواد التشحيم وغيرها من سوائل التجميع التي تستخدم اليوم في تجميع الكثير من المنتجات المتطورة كالأجهزة الطبية ومكونات السيارات والإلكترونيات المحمولة. هذا ويتضمن جهاز "فالف مايت 9000" ميزات متطورة مثل وضعية الزيادة التلقائية التي تضبط عوامل التوزيع بعد عدد معين من الدفعات أو زمن محدد.

كما يقدم جهاز "فالف مايت 9000" برمجة مستقلة ثنائية الصمام، بحيث يحتوي كل صمام على نظام ضبط حرارة بقدرة 24 واط لأجهزة المزدوجة الحرارية من النمط "جيه". ويمكن لكل قناة أن تحرك صمام لولبي بعيد عالي السرعة بتردد يصل إلى 500 هرتز. وفي مثل هذه السرعات التوزيعية العالية، يمكن للجهد العالي أن يسبب الضرر لجهاز التوزيع، لذا يحتوي جهاز "فالف مايت 9000" على حلّ ذكي يتضمن وظيفة فريدة للرفع والتثبيت تُمكّن نظام الضبط في حال استخدامها بالشكل الصحيح، من رفع الجهد إلى الذروة لفترة يحددها المستخدم ومن ثم خفض الجهد بسرعة إلى مستوى تثبيت محدد من قبل المستخدم بعد انتهاء زمن الذروة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم إثنتان من منظِّمات الضغط الإلكترونية "إي بي آر" بتوفير الاستقرار في خزان السائل من خلال الحفاظ على توزيع متسق مع تحكم في الضغط يتراوح ما بين الكامل والخالي. وهذا يسمح للنظام بالتعويض عن الظروف المتغيرة بشكل دوري، مثل التغيرات في لزوجة السائل، ويمكن استخدامه لتغيير أنماط التوزيع وإنشاء رواسب بأحجام مختلفة. 

وبعكس وحدات التحكم الحالية، يوفر جهاز "فالف مايت 9000" القدرة على برمجة عوامل التشغيل الخاصة بمحطة التوزيع عن بعد من خلال الحاسوب الشخصي المضيف أو أجهزة التحكم المنطقي القابلة للبرمجة "بي إل سي". وتمكن هذه الميزة من إجراء التعديلات بسرعة وسهولة أثناء التشغيل، ومن دون توقيف خط الإنتاج.

وفي هذا الصدد، قال كلود بيرجيرون، مدير خط الإنتاج العالمي لدى "نوردسون إي إف دي": "تقدّم أجهزة التحكّم بالصمّامات قدرة عالية على تنظيم عمليّة التوزيع بشكل دقيق ممّا يخفّف الهدر ويمكّن خطّ الإنتاج من العمل بأقصى فعالية ممكنة من دون الحاجة لعمليّة برمجة أو لتعديلات ميكانيكيّة تستغرقان الكثير من الوقت وتتطلّبان إيقاف خطّ الإنتاج. وتشمل فوائد التوزيع المضبوط للسوائل عائداتٍ أعلى، وتحكماً أكبر في العمليات، وجودةً أفضل، وتقليل الحاجة الى إعادة العمل، ونسبة أقل من المرفوضات، وتكاليف إنتاج أقل".

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت من خلال: www.nordsonefd.com، أو www.facebook.com/NordsonEFD، أو www.linkedin.com/company/nordson-efd.

كما يمكن مراسلة الشركة على البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الأرقام التالية: +1-401-431-7000  أو 800-556-3484. للحصول على معلومات حول مبيعات وخدمات شركة "نوردسون إي إف دي"  في أكثر من 30 بلداً، يرجى الاتصال بشركة "نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nordsonefd.com.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل الدقيقة لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى والبراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة والبوليمرات وموانع التسرب والمواد الحيوية؛ وفي إدارة السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة  في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. وإننا نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com، أو www.twitter.com/Nordson_Corp، أو www.facebook.com/nordson.

يمكن الاطلاع على صورة عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/VM9000.jpg

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"نوردسون إي إف دي"

الولايات المتحدة وكندا

ستيف نيفز

خبير تسويق

8005563484

14014317032+

البريد الإلكتروني:  Steven.Neves@nordsonefd.com



وكالة "إيه آر ماركتينج"

أندريا روبرتس

18582049584+

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com



دانستايبل، بدفوردشاير، المملكة المتحدة

0800585733

440158266334+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

شنجهاي، الصين

862138669006+

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com



طوكيو، اليابان

810357622760+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

سنغافورة

6567969522+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com


No comments:

Post a Comment