Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 5, 2014

باثواي جينوميكس تستحوذ على أول أنظمة تسلسل إليومينا نيكست سيك 500 من الجيل التالي

سان دييغو - يوم الثُّلَاثاء 4 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باثواي جينوميكس"، وهي مختبر سريري متخصص في تقديم خدمات الفحص الجيني حول العالم، يتخذ من سان دييجو مقراً له ومرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" وحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي"، عن إضافة أنظمة "نيكست سيك 500" من "إليومينا" إلى قدراتها في أنظمة التسلسل من الجيل التالي. وتحسن الشركة بذلك من عملياتها المخبرية العريقة وفائقة الفعالية.

ويتم تنفيذ عمليات نظام "نيكست سيك 500" بكبسة زر ضمن فترة تسليم من يوم واحد وذلك لخدمة طيف من تطبيقات السلسلة الشائعة مثل الجينوم البشري المفرد، وحتى 16 إكسوم، و20 ترنسكربيتوم، و48 من عينات تمثيل الجينات، و20 من العينات قبل الولادية غير البضعية، و96 من اللوائح المستهدفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توظيف بيانات التسلسل عبر مجموعة من القنوات التجارية، وذلك بفضل المعلوماتية المبسطة التي يتيحها نظام السلسلة.

ويقول ديفيد بيكر، وهو الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية في شركة "باثواي جينوميكس" والحاصل على شهادة الدكتوراه: "تتيح إضافة هذا النظام المتطور للسلسة من الجيل التالي لمختبراتنا السريرية أداة قوية أخرى في قطاع السلسلة من الجيل التالي، مما يعني إضافة جديدة لقدراتنا الحالية. ويتمثل هدفنا الأساسي في تقديم نتائج مخبرية دقيقة في الوقت المناسب للأطباء ومرضاهم، ويعتبر نظام ’نيكست سيك 500‘ عاملاً هاماً في نقلنا إلى مرحلة جديدة لتحقيق ذلك الهدف".

كما أن نظام "نيكست سيك 500" هو نظام السلسلة من الجيل القادم والوحيد من نوعه الذي يمتلك المقدرة على سلسلة كامل الجينوم البشري بنسبة تغطية عالية دفعة واحدة، حيث يتيح القدرة على تحقيق إنتاجية عالية من التسلسل بفضل اعتماد بساطة نظام سلسلة سطح المكتب والمتمثل في تحميل البيانات وترحيلها.

ومن جانبه، قال آردي أريانبور، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجيات في شركة "باثواي جينوميكس": "إن حصولنا على أولى نظم تسلسل ’نيكست سيك 500‘ من شركة ’إليومينا‘ يضع شركتنا في موقع بعيد عن جميع المنافسين في قطاع التشخيص السريري. وبما أن السرعة والفعالية والدقة أساسية بالنسبة لعملنا، فإن نظام ’نيكست سيك 500‘ هو أسرع نظام سلسلة في الوقت الحالي لتقديم النتائج المتعلقة بالجينوم والإكسوم وأهداف إعادة السلسلة بشكل مباشر".

لمحة عن شركة "باثواي جينوميكس"

يقوم مختبر "باثواي جينوميكس"، المرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" والحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي" والذي يتخذ من سان دييجو بولاية كاليفورنيا مقراً له، بتزويد الأطباء ومرضاهم بمعلومات جينية دقيقة وجاهزة للاستخدام لتحسين صحتهم وعافيتهم والمحافظة عليهما. ومنذ تأسيسه عام 2008، اشتهر مختبر "باثواي جينوميكس" بتفانيه في مجال الابتكار والالتزام بالمسؤولية الطبية، ما وضعه في موقع الريادة في قطاع الاختبارات الوراثية التجارية. وتغطي خدمات فحوصات "باثواي جينوميكس" مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك الصحة القلبية، ومخاطر الإصابة بالسرطان، والأمراض الموروثة، والتغذية والاستجابة للتمارين، فضلاً عن اختبارات استجابة المرضى لأدوية معينة بما في ذلك تلك المستخدمة في إدارة الألم والصحة العقلية. لمزيد من المعلومات عن "باثواي جينوميكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باثواي جينوميكس"

زاك بوغ

هاتف: 4358-217-858

البريد الإلكتروني: pr@pathway.com

الموقع الإلكتروني: www.pathway.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10211/ar

No comments:

Post a Comment