Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 4, 2014

ديك كلارك برودكشنز (دي سي بي) تعلن عن الدعوة لمؤتمر هاتفي للربع الثاني من السنة المالية 2014


سانتا مونيكا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 3 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - قررت اليوم شركة "ديك كلارك برودكشنز" (دي سي بي) المحدودة إجراء مؤتمر عبر الهاتف لاستعراض نتائج الربع الثاني للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2013. وتتوافر النتائج للمراجعة الحالية من قبل حاملي الملاحظات على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص ب"دي سي بي" المحدودة والمقدم من "إنترالينكس".
معلومات عن المؤتمر:
ستجري شركة "دي سي بي" المحدودة مؤتمراً عبر الهاتف لمناقشة نتائج الربع الثاني يوم الخميس الواقع في 6 مارس، 2014، الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر (بالتوقيت الشرقي).
وستتوافر معلومات الوصول إلى المؤتمر الهاتفي لحاملي الملاحظة الحاليين على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص ب"دي سي بي" المحدودة المقدم من قبل "إنترالينكس" كما ذكرنا سابقاً.
إن كنت مستثمراً مستقبلياً مؤهلاً بموجب القسم 144 أ كمشترٍ مؤسسي، أو محلل الأوراق المالية أو صانع في السوق وترغب في المشاركة في هذا المؤتمر الهاتفي، يرجى الاتصال بالإداري لدينا على الرقم المذكور أدناه.
لمحة عن دي سي بي المحدودة
"ديك كلارك برودكشنز" (دي سي بي) هي أكبر شركة منتجة ومالكة للأحداث المتلفزة في العالم. تنتج "دي سي بي" أحداثاً خالدة مثل "جوائز الموسيقى الأمريكية"، و"جوائز الجولدن جلوب"، و"أكاديمي أوف كونتري ميوزيك أووردز"، و"جوائز السينما في هوليوود" (هوليوود فيلم أووردز)، و"بيلبورد ميوزيك أووردز"، و"ديك كلارك نيو ييرز إيف" مع ريان سيكريست. وتنتج "دي سي بي" أيضاً برامج تلفزيونية أسبوعية، بما فيها "إن كنت تعتقد أنك تستطيع الرقص"، وتملك إحدى أكثر المكتبات الفريدة المؤرشفة والواسعة للترفيه في العالم مع أكثر من 55 عاماً من الخبرة في برامج عروض "دي سي بي" الحائزة على جوائز، وبرامجها التاريخية، والعروض الخاصة وعروض الأداء والبرامج الأسطورية. وخلال العام 2014، ستطلق شركة "دي سي بي" للمرة الأولى "جوائز مجلة بيبول" على قناة إن بي سي، وستعرض شركة "كيشت دي سي بي" المشتركة المسلسل التلفزيوني الأسبوعي "النجم الصاعد" على قناة إيه بي سي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dickclark.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


دي سي بي المحدودة
ليز مورنتين
 310-255-4602
البريد الإلكتروني: lmorentin@dickclark.com


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالإداري لدينا:
بنك نيويورك ميلون تراست كومباني
أليكس بريفيت، المعاون الأول
(213) 630-6489
البريد الإلكتروني: alex.briffett@bnymellon.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10200/ar

No comments:

Post a Comment