Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 28, 2014

تخريج دورتين تخصصيتين بكلية الشرطة


ME Newswire

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 24 يناير 2014 

احتفلت كلية الشرطة بتخريج 21 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية، في دورتين تخصصيتين هما، دورة تبسيط الإجراءات وتطوير أساليب العمل، ودورة أساليب التحفيز وقياس الرضا الوظيفي، اللتان نظمهما معهد تدريب الضباط، بقاعة الاتحاد بكلية الشرطة .

حضر الحفل العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي؛ مدير معهد تدريب الضباط، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الكلية.

وأكد العقيد سيف الكتبي حرص وزارة الداخلية على تطوير كوادرها البشرية وفق الخطة التدريبية، المواكبة للتطورات الراهنة، التي تجسّد توجيهات القيادة الشرطية بالاهتمام بالمنظومة التدريبية، وتأهيل وصقل مهارات الضباط.

وقال إن هذه الدورات تهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة، وبيان تحديد الاتجاهات والمداخل الحديثة في تبسيط الإجراءات، واستخدام أدوات تطوير أساليب العمل وتحسين الإنتاجية، وتطبيق الخرائط والنماذج العملية في تبسيط الإجراءات، وإعداد الأدلة التنظيمية، وهندسة أساليب العمل وتبسيط الإجراءات.

كما ركزت على إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة في تحديد مفهوم السلوك التنظيمي، وإبراز مهارات تحليل السلوك التنظيمي، واستخدام طرق وقياس الرضا الوظيفي،  ومنهجيات تحفيز ومكافأة الموظفين بوزارة الداخلية.

وفي ختام الحفل، قام العقيد سيف الكتبي؛ يرافقه المقدم الدكتور أحمد الخزيمي بتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصورة التذكارية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9818/ar

No comments:

Post a Comment