Search Khaleej Dailies

Monday, January 27, 2014

ريسيرتش دي إكس الرائدة في التشخيص التعاقدي توسع عملياتها وتصل إلى الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريسيرتش دي إكس" المحدودة المسؤولية والتي تتخذ من إرفاين في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها عن توسيع عملياتها للتركيز على أسواق المختبرات السريرية والتشخيص المهمة في الشرق الأوسط.
وكجزء من هذه المبادرة ، ستقوم "ريسيرتش دي إكس" بعرض منتجاتها في مؤتمر الصحة العربي 2014 في دبي في الإمارات العربية المتحدة الذي يعقد بين 27 و 30 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقال الدكتور ماثيو مور الشريك المؤسس والمدير في شركة "ريسيرتش دي إكس": "نحن فخورون بمشاركتنا كشركة عارضة في مؤتمر الصحة العربي".
وتقدم "ريسيرتش دي إكس" خدمات شاملة لمساعدة المختبرات السريرية العالمية على الحصول على تراخيص واعتمادات "المختبر السريري" مثل "الآيزو 15189"، واعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية (كاب)"، وترخيص "سي إل آي إيه الأمريكي الدولي". وقال الدكتور فيليب كوتر، المدير والشريك المؤسس في "ريسيرتش دي إكس": "تقدم اعتمادات المختبرات السريرية المعروفة عالمياً أفضلية تنافسية لعملائنا. إذ أن هذه الاعتمادات والتراخيص قد مكنت عملاءنا من المنافسة بنجاح على دراسات تجارب سريرية متعددة الجنسيات، وإثبات جودة مختبراتها المشهود لها عالمياً".
وقال الدكتور ماثيو مور أيضاً: "إضافة إلى ذلك يمكن لشركة ’ريسيرتش دي إكس‘ بوصفها المنظمة الرائدة في مجال التشخيص التعاقدي أن تقدم شراكات استراتيجية لشركات الصيدلة الحيوية والتشخيص في الشرق الأوسط المتطلعة إلى تطوير التشخيص المرافق أو في مجال خدمات التشخيص في المختبر".
"ريسيرتش دي إكس" هي المنظمة الرائدة في مجال التشخيص التعاقدي لقطاعي الصيدلة الحيوية والتشخيص. وتقدم الشركة خدمات شاملة ومتكاملة ومرنة لعملية تطوير التشخيص داخل المختبر. ومن فحص المفاهيم المبدئي والاستكشاف والتحسين والمصادقة في بيئة مختبرات "كاب"/"سي إل آي إيه"، مروراً بمجموعة كاملة من خدمات البحث السريري، وصولاً إلى الموافقة التنظيمية، تقدم "ريسيرتش دي إكس" الخدمات والحلول لتلبية حاجات تطوير التشخيص المعقدة. وتتضمن مجالات الخدمة الأولية ل"ريسيرتش دي إكس" أبحاث وتطوير، وخدمات مختبرية سريرية، وأبحاث سريرية، وتصنيع في مجال التشخيص، واستشارات مختبرية سريرية. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات على العنوان التالي: www.researchdx.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الدكتور فيليب د. كوتر، زميل الكلية الأمريكية لعلم الجينات الطبية، والكلية الملكية لمختصي علم الأمراض في أستراليا
"ريسيرتش دي إكس"
5 ماسون، سويت 100
إرفاين كاليفورنيا 92618
البريد الإلكتروني: pcotter@researchdx.com
الهاتف:  9195 - 225 - 899    /  0477 - 332 - 510  





Permalink: http://me-newswire.net/news/9834/ar

No comments:

Post a Comment