Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2014

باتون تعلن بوابة سمارت نود للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت مؤهلة من مايكروسوفت مع مخدم لينك 2013

تم اختبارها والتأكد من كفاءتها مع مخدم "لينك 2013"، "سمارت نود"- بوابة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت "الأكثر

توافقية في القطاع- تتيح الوصول إلى مخدم "لينك" للاتصال الموحد من "مايكروسوفت" للشركات التي تعمل بأنظمة قديمة وغير مؤهلة وأنظمة الهواتف التي تعتمد بروتوكول بدء الجلسة.


جايثرسبورغ، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]

"سمارت نود"... أكثر من مجرد كلام!

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باتون للإلكترونيات" عن اختبار بوابة "سمارت نود" الإعلامية للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت والتأكد من كفاءتها للعمل البيني مع مخدم "لينك". وقد تم الاختبار من خلال برنامج الاتصال الموحد للعمل البيني المفتوح "يو سي أو آي بي" المملوك لشركة "مايكروسوفت".

>> يمكنكم معرفة المزيد حول فوائد بوابة "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت الخاص بحلول "لينك" من خلال مشاهدة الندوة التعليمية عبر شبكة الإنترنت التي أقامتها شركة "باتون" عند الطلب: "سمارت نود": بوابة الوصول إلى "لينك".

وتتجاوز "سمارت نود" العقبات التي تواجه العمل البيني للشركات التي تريد المحافظة على المعدات القديمة للبدّالات الخاصة والهواتف ومكبرات الصوت وأجهزة الاستدعاء "بيجر"، وأجهزة الفاكس، وخدمة أو مكاتب بدّالات الاتصال الخارجية وخدمة الاتصال الهاتفي القديمة البسيطة المستخدمة، أو خطوط واجهات الاتصال عبر التردادت الأساسية أو الأولية للشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة "آي إس دي إن"، حيث تواجه الشركات العديد من العقبات عند تطبيق حلول الاتصالات الموحدة المستندة على مخدم "لينك" مع المحافظة على المعدات المذكورة.

وتستطيع الشركات التي تستخدم المعدات الصوتية وعناصر شبكة الهاتف غير المتوافقة- والمشتملة على أنظمة الهواتف غير المؤهلة، التي تعتمد بروتوكول بدء الجلسة- أن تستخدم بوابة "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت، والمؤهلة للعمل مع مخدم "لينك"، للاتصال والعمل المشترك مع مخدم "لينك" للاتصالات الموحدة.

وتحافظ بوابة "سمارت نود" على الاستثمار في المعدات التشغيلية من خلال ربط برمجيات "لينك" مع تقنيات الاتصال الصوتي القديمة والشبكة العامة لتحويل الهاتف، كما تضيف في ذات الوقت فوائد غنية مثل المحافظة على الصوت والبيانات وتحقيق أقل تكلفة اتصال. كما يمكن الاعتماد على  بوابة "سمارت نود" لكونها قليلة الأعطال التي تستوجب الصيانة.

ويضمن تأكيد الكفاءة التي حصلت عليه البوابة عام 2013 للعملاء قدرة بوابة "سمارت نود" على العمل المشترك بشكل سلس وموثوق وذلك استناداً إلى برمجيات "مايكروسوفت" للاتصالات الموحدة.

وقال بورتون إيه باتون، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية، "عند الحاجة لحلول تحديات العمل المشترك، فإن تاريخ شركة ’باتون‘ طويل وقوي. ولا يقتصر هذا التاريخ على ’مايكروسوفت‘ أو ’لينك‘ ولكنه يشمل كامل قطاع الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت. ومن المعروف أن ’سمارت نود‘ هي أول بوابة للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت قادرة بالفعل على تشغيل هذا النوع من الاتصال الصوتي في بيئات الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة الأكثر صعوبة".

وكانت شركة "باتون" قد أعلنت في شهر مايو عام 2011 عن حصول بوابة "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت على ترخيص مخدم الاتصال من "مايكروسوفت أوفيس".

كما أعلنت شركة "باتون" في شهر يونيو عام 2012 عن حصول بوابة "سمارت نود" على ترخيص "مايكروسوفت لينك".

وتعتبر "سمارت نود"، المصممة في سويسرا والمنتجة في الولايات المتحدة في المقر الرئيسي العالمي لشركة "باتون"، أول حل للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت حاصل على ترخيص "مايكروسوفت لينك" لتقديم واجهات الاتصال عبر التردادت الأساسية.

كما تُعتبر "مايكروسوفت" شريك الاتصالات المؤسسية المرخص من شركة "باتون" لبرمجات "لينك" و مخدم اتصالات "أوفيس".

وفي عام 2008 تجاوزت شركة "باتون" التحديات التي تواجه الاتصال عبر بروتوكول الانترنت للعمل المشترك للاتصالات الرقمية اللاسلكية المحسنة والبدالات الخاصة والفاكس ضمن بيئات الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة، وذلك من خلال دمج ساعة عالية الدقة في أجهزة الوصول الرقمية المدمجة في بوابة "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت.

وفي الشهر الماضي، أعلنت "باتون" عن نظام إدارة عناصر جديد، حيث يتيح تأمين موجات الاتصال "غير التلامسية" مع إمكانية المراقبة والتحكم وإصلاح الأخطاء بشكل مركزي لبوابة "سمارت نود" ومعدات الطرف الثالث المقدمة من العميل "سي بي إي" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50791011&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"باتون للإلكترونيات"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301 1+

البريد الإلكتروني: press@patton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9851/ar

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1986

    اكبر تجمع من معدات اتصال و خدمات مراقبة تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete