Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 28, 2014

الجائزة الكبرى 500 ألف درهم إماراتي - حملة "تسوق واربح " تدعم قطاع التجزئة خلال مهرجان دبي للتسوق

مشاركة أكثر من 20 مركز تسوق ضمن المراكزالصغيرة و المتوسطة في عروض مهرجان دبي للتسوق 2014 إبتدأ من 2 يناير ولغاية 2 فبراير 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 يناير 2014 [ME NewsWire]
يعود مهرجان دبي للتسوق ليفتح أبواب الحظ من جديد للمتسوقين من، ويعدهم بتجربة تسوق فريدة تمزج متعة الشراء بطعم الفوز في هذا الحدث الذي يجذب آلاف من الزوار، ويتوقع في نسخته التاسعة عشر استقطاب المزيد من محبي التسوق، على مدى 32 يوما من المتعة والمرح.
ويضم المهرجان الأكثر رواجا على مستوى المنطقة عروضا ترويجية كبيرة تشارك فيها مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة والفاخرة، ويقدم فرصة ذهبية للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 ألف درهم إماراتي.
يهدف العرض الترويجي "تسوق واربح" الذي تديره مجموعة "بي يو زد" للتسويق والاستشارات الإدارية للوصول إلى أوسع شريحة من المقيمين والزائرين لإمارة دبي، حيث سيتمكن كل زائر لأي من مراكز التسوق المشاركة في الحدث، من الدخول في السحوبات بمجرد التسوق بمبلغ 200 درهم إماراتي، والحصول على قسيمة تسمح بالمشاركة في السحب الضخم في اليوم الأخير من الحملة.
وعبر السيد عيسى آدم، عضو مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) عن سعادته بانطلاقة الحدث المتميز.
وأضاف " فخورون بدعم  مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، لمراكز التسوق المتوسطة بهدف الوصول إلى أوسع شريحة مجتمعية".
وتابع" يشكل التسوق المقترن بالفوز متعة أخرى للزائرين لمراكز التسوق المتوسطة، حيث ستعطيهم الفرصة للفوز دون تكبد العناء للتوجه نحو المراكز الكبيرة، الفرصة هذا العام ستصل للكثيرين الذين لن يحتاجوا إلا لزيارة أقرب مركز تسوق من منزلهم".
وتابع "نحن واثقون أن ثقافة الاحتفالات في دبي ستكون أكثر شمولية، وتمتد على نطاق واسع عبر العروض الترويجية المذهلة والمبتكرة، الأمر الذي سيعطي دفعة قوية نحو الأمام لقطاعات التجزئة في الإمارة" .
وثمن السيد بايجو كوريش، الرئيس التنفيذي لشركة "بي يو زد" للتسويق والاستشارات الإدارية التعاون المستمر مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مؤكدا أن "مهرجان دبي للتسوق يخرج هذا العالم بحلة جديدة، أكثر جذبا للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم، حيث اهتم القائمون على المهرجان بجميع التفاصيل التي من شأنها استقطاب المقيمين والسياح والزوار لإمارة دبي، والوصول إلى أوسع شريحة مجتمعية، مع المزج بين ثقافة التسوق ومتعة الفوز"، مؤكدا التزام جميع المعنيين بالحدث في تقديم أفضل الخدمات والعروض الترويجية للمتسوقين.
يشارك في الحدث مجموعة من مراكز التسوق تشمل مركز العين، مركز البستان، البرشاء مول، مركز بن سوقات، سنتشري مول، اتحاد مول، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الكرامة،  تايمز سكوير والاتحاد التعاوني.

Contacts


ناوشين شامشير
الهاتف: 97143589789 +   
البريد الإلكتروني: nausheen@ibuz.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9835/ar

 

No comments:

Post a Comment