Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2014

تشرح شركة أنسل Ansell أثر قفازات العمليات الجراحية المضادات للميكروبات في معرض الصحة العربي Arab Health fair

هناك أبحاث جديدة تثبت أن قفازات Gammex ® AMT تقلل من إعادة نمو البكتيريا بنسبة 95 %

دبي - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
أنسل Ansell، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الحماية، موجود في معرض الصحة العربي  Arab Health  في دبي هذا العام مع نتائج جديدة هامة تثبت فعالية قفازات العمليات الجراحية ذات التقنية المضادات للميكروبات جاميكس Gammex.
أكدت تجربة عشوائية، ومزدوجة التعمية، في أحد المراكز العلمية والمنشورة في دورية العدوى الجراحية Surgical Infections أن الجراحين الذين يرتدون قفازات العمليات الجراحية أنسل جاميكس Ansell Gammex PF AMT تكون لديهم فرصة أقل 20 مرة من تعلق البكتيريا على أيديهم بعد ساعتين من الجراحة. لقد تم منع إعادة نمو البكتيريا علي اليد (بما في ذلك المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين MRSA، والمكورات العنقودية الذهبية) بنسبة 95% . وحيث أن الغالبية العظمي من ثقوب القفازات تمر دون ملاحظتها، فيمكن أن تسهم القفازات في الحد من حدوث الالتهابات والعدوي في الموقع الجراحي من الجراح للمريض (SSI).
 ومع حماية مرتديها والمريض على حد سواء، فإن قفازات العمليات الجراحية جاميكس Gammex PF AMT تمثل الخطوة التالية في الوقاية في الغرفة الجراحية.
إن قفازات العمليات الجراحية المضادات للميكروبات جاميكس Gammex PF AMT هي قفازات فريدة من نوعها من حيث أنها تحتوي على طبقة فعالة مضادة للفيروسات والميكروبات أكثر من قفازات العمليات الجراحية التقليدية العادية. وبالإضافة إلى القضاء على الفيروسات (بما في ذلك فَيروسُ العَوَزِ المَناعِيِّ البَشَرِيّHIV  أو فَيروسُ الإِيدز وفَيروسُ التهاب الكبد سي C)، الموجودة في سوائل المريض، فإن الطبقة النشطة المضادات للميكروبات بالقفازات تمنع إعادة نمو البكتيريا في اليدين أثناء العمليات الجراحية.
زوار جناح شركة أنسل Ansell (معرض الصحة العربي Arab Health fair – جناح CC130 -  خلال الفترة من 27-30 يناير 2014- دبي ) سيكونوا قادرين على إجراء اختبار حي يبرهن على الخصائص المضادة للميكروبات لقفازات جاميكس Gammex PF AMT . مع تقديم أطباق بتري petri الخاصة بها لقياس نمو البكتيريا، سيتمكن الزوار بأعينهم من التقييم البصري لمدى فعالية قفازات شركة أنسل جاميكس Gammex PF AMT في منع نمو فلورا (نَبيت) الجلد، في غضون دقائق.
النهاية
معلومات عن شركة أنسل Ansell
إن أنسل Ansell هي الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول الأفضل لحماية الصحة والسلامة والتي تعزز رفاهية وصحة الإنسان .
مع العمل في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية/الكاريبي، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، توظف شركة أنسل Ansell أكثر من 13،000 شخص حول العالم، وتشغل المراكز الرائدة في سوق معدات الوقاية الشخصية والقفازات الطبية، وكذلك في مجال الصحة الجنسية والسلامة الصحية في جميع أنحاء العالم. تعمل شركة أنسل Ansell في أربعة قطاعات رئيسية : الحلول الطبية، والحلول الصناعية، والأسواق المتخصصة والصحة الجنسية.
ويمكن الاطلاع على معلومات عن شركة أنسل Ansell ومنتجاتها في www.ansell.com.
® هي علامات تجارية مملوكة لشركة أنسل المحدودة Ansell Limited أو أحد فروعها . © 2013 أنسل المحدودة Ansell Limited . جميع الحقوق محفوظة .
ملاحظة للمحررين
المجموعة الصحفية الكامل متاحة علي:

Contacts


مكتب أخبار شركة  أنسل Ansell
هاتف :5287482 2 23 +





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9852/ar

 

No comments:

Post a Comment