Search Khaleej Dailies

Saturday, December 26, 2015

"الشرطة الرياضي " يكرِّم منتخب شرطة الإمارات للرماية


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 ديسمبر

كرَّم  اتحاد الشرطة الرياضي  ، رئيس وأعضاء منتخب شرطة الإمارات للرماية، تقديراً لجهودهم  في الحصول على المركز الرابع عالمياً في بطولة الشرطة الدولية للرماية "المسدس"، التي نظمها الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، وأقيمت في بودابست مايو الماضي
وقال العميد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي ، إن هذا التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية، وتماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتك ريم المتميزين تشجيعاً لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة والمستويات، مؤكداً حرص اتحاد الشرطة الرياضي على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لمنتخبات الشرطة، وتقديم الدعم لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم الدولة في المحافل الدولية.
وأشاد بالإنجاز الذي حققه منتخب الشرطة للرماية، والنتائج الإيجابية التي تحققت بفضل سواعد أبطال الشرطة، معرباً عن تمنياته بأن يحقق المنتخب المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة التي تتناسب مع سمعة ومكانة شرطة الإمارات، وهنأ أعضاء المنتخب على هذا الانجاز متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وعبر  رئيس وفد منتخب شرطة الإمارات، العميد محمد حميد الظاهري عن شكره لاتحاد الشرطة على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكداً الحرص على الاستمرار في تقديم العطاءات وتحقيق الإنجازات المشرفة لهذا الوطن المعطاء، لافتاً إلى تعاون جميع أعضاء المنتخب في تحقيق هذا الإنجاز وتمثيل الدولة تمثيلاً مشرفاً في المحافل الدولية.
و قام العميد محمد حميد الظاهري، يرافقه العميد صالح المطروشي؛ والعميد عادل عبدالرحمن مدير إدارة الشؤون المالية بالوزارة، بتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية على المكرمين.
حضر حفل التكريم العقيد عارف عبيد الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بالإنابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot16695/ar

No comments:

Post a Comment