Search Khaleej Dailies

Saturday, December 26, 2015

تكريم موديز بأفضل جوائز القطاع طيلة عام 2015

نيويورك - يوم الخَمِيس 24 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حظيت شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) مجدداً باعتراف بأنها رائدة في القطاع من قبل العديد من أهم الصحف في أنحاء العالم خلال عام 2015 حيث حصلت تقريباً على ضعف عدد الجوائز التي فازت بها خلال العام الماضي. وتم تكريم "موديز إنفسترز سيرفيس" لجودة التحليل الائتماني الذي تقدمه كما تم تكريم "موديز أناليتكس" أيضاً بسبب الطيف الواسع من حلول المخاطر المالية التي تقدمها.

وقال رايموند ماك دانييل، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "موديز": "نشعر بالفرح والسرور لحصولنا على اعتراف عالمي قوي لجودة الرؤية الائتمانية التي نقدمها من خلال ’موديز إنفسترز سيرفيس‘ وقوة وأداء حلول المخاطر المالية التي نقدمها من خلال ’موديز أناليتكس‘".

وحصلت "موديز إنفسترز سيرفيس" على جائزة "أفضل وكالة تصنيف ائتماني" للعام الرابع على التوالي في الاستطلاع القراء السنوي الذي تجريه مجلة "إنستتيوشنال إنفستر" الذي يشمل اختصاصيين ماليين. كما صنفتها "سميثز ريسرتش آند جرايدنجز" بأنها "وكالة التصنيف الأولى في الولايات المتحدة" في عام 2015 اعتماداً على جائزة العام المنصرم لأفضل فريق أبحاث بلدية في القطاع.

وكرمّت منشورات في أنحاء آسيا "موديز إنفسترز سيرفيس" لكونها الجهة الرائدة في مجال الجودة والتصنيفات الائتمانية. كما تم تسميتها "وكالة التصنيف الائتماني الأولى في آسيا" للعام الرابع على التوالي في استطلاع القراء السنوي لمجة "آسيا ماني". واعتبرت "فاينانس آسيا" أن "موديز إنفسترز سيرفيس" هي "وكالة التصنيف الائتماني الأكثر تأثيراً" للعام الثالث على التوالي في "استطلاع الدخل الثابت" الذي تجريه المجلة سنوياً. وللعام الثاني على التوالي، صنّفت "كانجا نيوز" التي تتّخذ من أستراليا مقراً لها "موديز إنفسترز سيرفيس" بأنها "أفضل وكالة تصنيف في العام".

وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كرّمت جوائز "جلوبال كابيتال بوند" شركة "موديز إنفسترز سيرفيس" بجائزتين هذا العام وهما "أفضل وكالة تصنيف ائتماني في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للإنتاجية العالية" و"أفضل وكالة تصنيف ائتماني في أوروبا والشرق الأوساط وأفريقيا في الأسواق الائتمانية الناشئة". وفي الولايات المتحدة، فازت "موديز" بجائزة "أفضل شركة تمويل مشاريع في الولايات المتحدة الأمريكية عن عام 2015 في جوائز "إم آند إيه" التي تمنحها "فاينانس مانثلي". كما كرّمت "إسلاميك فاينانس نيوز" مجلة أخبار الخدمات المالية الإسلامية "موديز إنفسترز سيرفيس" لكونها "أفضل وكالة تصنيف إسلامية" كما منحتها جوائز "جلوبال إسلاميك فاينانس" جائزة "أفضل وكالة تصنيف للخدمات المالية الإسلامية".

وحصلت "موديز أناليتكس" على تكريم قوي بسبب عمق وأداء حلولها في مجال إدارة المخاطر المالية والتي تساعد اختصاصيي أسواق رأس المال على قياس المخاطر وإدارتها من خلال برمجيات وخدمات، وأبحاث اقتصادية، وتدريب مالي وخدمات استشارية.

أما "شارتيس" فمنحت "موديز أناليتكس" أعلى تصنيف في تقرير "ريسك تك 100" لعام 2016 واعتبرتها الفائزة عن فئة حل  اختبار الجهد المؤسسي. وصوّت المشاركون في تصنيفات التقنية الذي تجريه "آسيا ريسك" لـ"موديز أناليتكس" باعتبارها الأولى في "حساب رأس المال التنظيمي وإدارته" و"الأولى في مجال حساب رأس المال الاقتصادي وإدارته". واعتبرت "ستراكتشورد بروداكتس في الأمريكتين" أن "موديز أناليتكس" هي أفضل "بائع غير مصرفي في العام" في عام 2015 وصنفتها "الأولى في حساب رأس المال التنظيمي/الاقتصادي لإدارة المخاطر" في تصنيفاتها التقنية.

كما منحت كل من "فينتك رانكينج" و"فينتك فورورد" من "آي دي سي"، لقب "البائع المفضل" في عام 2015 لـ"موديز أناليتكس". وقامت "إنشورانس ريسك" بتكريم "موديز أناليتكس" للعام الثاني على التوالي عن فئة "أفضل برمجية في مجال التغطية النقدية" ومنحتها جائزة "أفضل جيل سيناريو اقتصادي".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodys.com/awards .

لمحة عن شركة "موديز"

تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي، حيث تؤمن تصنيفات الائتمان والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تسهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفسترز سيرفيس" التي تقدم تصنيفات الائتمان والأبحاث التي تغطي سندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. يعمل لدى الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 3.3 مليار دولار أمريكي عام 2014، نحو 10,200 موظف حول العالم ولها حضور في 36 بلداً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com .

Contacts

شركة "موديز"

مايكل آدلر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات

 212-553-4667

البريد الإلكتروني: michael.adler@moodys.com



سالي شوارتز

الرئيس العالمي لشؤون علاقات المستثمرين

 212-553-4862

البريد الإلكتروني: sallilyn.schwartz@moodys.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16698/ar

No comments:

Post a Comment