Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 23, 2015

بيو أويل تطلق جديدها لعام 2016


Pledge great skin for 2016 with Bio-Oil (Photo- ME NewsWire)      


دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

أطلقت "بيو أويل" مستحضرها الجديد للحصول على بشرة صحية نضرة ومتجددة لعام 2016. ويعتبر "بيو أويل" أحد أفضل المستحضرات المتخصصة في العناية بالبشرة.

يساعد "بيو أويل" في الحفاظ على ترطيب البشرة في جميع الأوقات، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقاً، ويمنحها مظهراً رائعاً. لا تعتمد وصفة "بيو أويل" ذات المفعول السحري، على أية مواد كيميائية مضرة بالبشرة، وذلك فضلاً عن كونه مناسباً لجميع أنواع البشرة. يساعد "بيو أويل" من خلال المزيج المثالي للفيتامينات المنشطة والتركيبات النباتية المغذية، في المحافظة على ترطيب البشرة، مما يجعلها ناعمة الملمس، ويحسّن بشكل ملحوظ من تركيبة البشرة ومظهرها.

يعد "بيو أويل" المنتج الشامل للعناية بالبشرة، وهو أفضل صديق عند الحاجة، وذلك بفضل قدرته على ترطيب البشرة بشكل سريع، ويعمل على التخفيف من آثار الحبوب، وهو ببساطة علاج مغذي للبشرة، برائحة رائعة. ويعتبر "بيو أويل" المنتج المثالي للتخلص من الندوب المزعجة، وعلامات تمدد الجلد والتقدم في السن والتصبغات اللونية. كما يساعد "بيو أويل" البشرة التي تتعرض للجفاف نتيجة الاستحمام المتكرر بمستحضرات غير صحية، أو التعرق المفرط، أو التعرض للرياح القوية وأشعة الشمس، أو نظام التدفئة المركزي، وسوء التغذية وعدم شرب كميات وفيرة من الماء، لاستعادة ترطيبها لتصبح صحية ونضرة.

يتوفر "بيو أويل" بسعر 45 درهم لعبوة الـــ60 مل، بجميع الصيدليات الرائدة في دولة الإمارات، مثل الصيدلية المتحدة، بوتس، سوبر كير وأستر.

نبذة عن Bio-Oil:

تم إطلاق Bio-Oil في عام 2002، وهو مستحضر للعناية المتخصصة بالبشرة من جنوب إفريقيا، يتميز بتركيبة تساعد في تخفيف آثار الندوب وتشققات البشرة وعدم تناغم لونها.

المكونات الرئيسية في مستحضرBio-Oil، فيتامينات، زيت زهرة القطيفة، زيت الخزامى، زيت إكليل الجبل، زيت البابونج، مركب PURCELLIN Oil™.

فاز مستحضر Bio-Oil بـ226 جائزة متخصصة لمستحضرات العناية بالبشرة، كما أصبح المستحضر رقم 1 لعلاج الندوب وعلامات تشقق الجلد في 18 دولة.

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة

عايشة شيخ

هاتف: 0561460054 / 2833655 4 971+

البريد الإلكتروني: aisha@watermelonme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16692/ar

No comments:

Post a Comment