Search Khaleej Dailies

Saturday, December 26, 2015

مؤسسة "تجاري" تُعلن عن فائز 2015 في ريال ورالد سورسينج

الفائز الأول في السلسلة يجني 10.000 درهم إماراتي من التدريب في مجال المشتريات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

بعد النجاح الذي حققته من خلال سلسلة محاضرات التوريد الالكتروني عام 2015 أطلق معهد تشارترد للشراء والتوريد (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) سلسلة ريال ورالد سورسينج في مطلع العام؛ وهي عبارة عن برنامج مؤلف من أربع دورات متخصصة وحصرية لمديري المشتريات التنفيذيين من الدرجة الأولى. وانصب تركيز السلسلة على دورات قائمة على الخبرات الحقيقية والعملية، ويقوم بتقديمها خبير سلسلة المشتريات والتوريدات السيد/ جاي آلين، والسيد/ بيتر سميث المدير الإداري في مدونة سبند ماترز (المملكة المتحدة/أوروبا).

وبالتزامن مع إطلاق هذه السلسلة، قدمت مؤسسة "تجاري" الفرصة للمشاركين للفوز بمنحة مصادر العالم لعام 2014 لتلقي تدريب متخصص في مجال المشتريات. يُطلب من المشاركين كي يتأهلوا للمنحة اجتياز الاختبارات التي تلي كل دورة على موقع الإنترنت، الأمر الذي يُعزز من جهود مؤسسة "تجاري" لدعم التعليم في المنطقة.

وفي الجزء الأخير من الحفل أُعلن السيد/ يوسف دار عبيد بشركة صقر الإمارات الكهروميكانيكية (إيفيكو) فائزًا بمنحة ريال ورالد سورسينج لعام 2015 وتسلم شيك الجائزة بقيمة 10.000 درهم إماراتي. وفي إطار التعليق على الفوز صرح الفائز قائلًا: " بصفتي الفائز, أود أن أشكر شركة تجاري ومعهد تشارترد للشراء والتوريد على هذه الجائزة القيمة, وأيضا على فرصة المنحة الدراسية الممنوحة ل دعم وتطوير معرفتي والمؤهلات في مجال المشتريات وإدارة سلسلة التوريد ".  والفائز من أبو ظبي هو السيد سيندم ايكاغو من شركة أبو ظبي للغاز وتم اعلان النتيجة البارحة ليلا وقال :" الفوز بالجائزة يلهم الأمل في نفسي وأنا أنظر إلى المستقبل لنرى المهنة كممارسة مرخصة بشكل كامل، وخاصة في مجال المشتريات العامة التي تحتاج إلى "نظام الإبراء" خصوصا في البلدان النامية العالم الثالث".

ومن المزمع أن تطل علينا السلسلة في هذا التوقيت من العام القادم، على أن تُعقد دوراتها في دبي وأبوظبي لتناول الموضوعات

نُبذة عن مؤسسة "تجاري"

شركة تجاري هي الشركة الرائدة في حلول المشتريات الاستراتيجية العالمية. كجزء من شبكة برافو سوليوشنز التابعة في جميع أنحاء العالم، لدينا منصة تكنولوجيا المشتريات وخبرة الممارسة على أكثر من 600 شركة و65000 من المهنيين في أكثر من 70 بلدا لدفع الأداء المالي، ووضع المشتريات والتميز المؤسسي، وإدارة المخاطر، و تأثير الابتكار.

نهج تجاري للشراء الاستراتيجي يوفر باستمرار نتائج الأعمال لتمكين العملاء من التفوق على أسواقها. مجموعة برافو سوليوشنز لديها عمليات مباشرة في 18 مكتبا منتشرة في 12 بلدا عبر 4 قارات، التي توظف أكثر من 600 خبير في الشراء. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة الموقع:

www.tejari.com

أو قراءة البلوق الخاص بنا:

Strategic Sourcing

يمكنك متابعتنا على تويتر:

@Tejari_UAE

أو:

LinkedIn

Contacts

سريا ساكي

soraya.sackey@tejari.com

0097143601300

No comments:

Post a Comment